خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

إي سي - مونتريال - EC English

كندا - مونتريال

5

إي سي - مونتريال - EC English

التعريف بالمعهد

معهد "إي سي" هو أحد المؤسسات التعليمية الدولية المتخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين في أكثر من 22 فرعاُ منتشراً في عدداً كبيراً من دول العالم. بدأ نشاطه في عام 1991م، حيث قام بتغطية كافة الاحتياجات الأكاديمية من دورات وبرامج للطلبة منذ ذلك الحين. حصل معهد "إي سي" على جائزة التميز في حُسن إدارة وخدمة العملاء، والتي ساهمت في تقدير المعهد وتكريمه بحصوله في عام 2016 على جائزة "النجمة الفضية"، والمقدمة لأفضل مؤسسة تتميز بجودة إدارة وخدمة عملائها. الجدير بالذكر أن معهد "إي سي" يستخدم مؤشر نقاط الترويج Net Promoter Score، وهو استطلاع يقيس مدى رضاء العملاء عن خدمات المؤسسة، ومدى استعداده لتوصية الآخرين بالتعامل مع تلك المؤسسة.

فرصة ذهبية لتنمية مهاراتك اللغوية والاستمتاع بجولاتك الثقافية والتاريخية

يتميز معهد "إي سي" باتباع المنهج الحديث في التعليم القائم على التفاعل الطلابي من خلال تطبيق اللغة في مختلف مواقف الحياة الواقعية، كما يستخدم المعهد أحدث تقنيات التدريس، وتوفير أنشطة ترفيهية تساعد على تعزيز مستوى اللغة على يد فريق من الأساتذة وخبراء اللغة. 

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد "إي سي". لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العادية والمكثفة، ودورة الإعداد لامتحان آيلتس وكامبردج، ودورات لغة انجليزية تفاعلية، والبرنامج الأكاديمي لدراسة اللغة الإنجليزية، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي في الأعمال. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد EC بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية:

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية وفي حال الرغبة في الحصول على دورات انجليزي عن بعد، يمكنك النقر على رابط منصة المعهد لبرامج اللغة الإنجليزية عن بُعد:

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

"إي سي" بيت لكل الطلبة الدوليين

إذا كنت تبحث عن أفضل معاهد اللغة في "مونتريال" لتحسين لغتك الإنجليزية فأنت في المكان الصحيح! يضمن لك معهد "إي سي" جودة عالية، وخدمة راقية يقوم عليها فريق عمل ذو خبرة طويلة في مجال التعليم الأكاديمي. يقدم لك المعاهد فرصة عظيمة للاختيار من بين عدد كبير من برامج اللغة المتجردة تماماً من دورات اللغة التقليدية، في بيئة رائعة مليئة بالأنشطة والبرامج الاجتماعية. سوف تتفاعل مع زملاءك الذين يتطلعون دوماً لتطوير لغتهم.

مرحباً بك في مونتريال لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "إي سي" في مدينة "مونتريال". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "إي سي"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "إي سي" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

كندا - مونتريال

مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس
مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس

اين تقع مونتريال وما هي اهم المدن القريبة من مونتريال مونتريال هي ثاني أكبر مدينة كندية تقع في مقاطعة "كيبيك" المُطلة على جزيرة مونتريال، وتاسع أكبر مدينة فيأمريكا الشمالية. تأسست عام 1642م، حيث كانت حصن ومستوطنة فرنسية على جزيرة مونتريال. تم تسميتها بمدينة مدينة .. قراءة المزيد

الدراسة في فانكوفر
الدراسة في فانكوفر

الموقع والكثافة السكانية لمدينة فانكوفر - كندا فانكوفر، مدينة الأحياء السكنية “city of neighborhoods"، كما يُطلق عليها. تتميز فانكوفر بوجود أحياء سكنية ذات مزيج عرقي متنوع. بدأ الاستيطان في أحياء فانكوفر في أوائل الثمانيات، حينما زادت الهجرة إليها وحولتها إلى مدينة ذات تن .. قراءة المزيد

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري
الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري تقع كالجاري في مقاطعة "ألبرتا" الكندية تحديداً عند مُلتقى نهر "بو" Bow River، ونهر "إلبو"Elbow River. تبلغ مساحتها 848 كم مربع، ويبلغ التعداد السكاني لمنطقة كالجاري الحضرية حوالي 1581000 نسمة في بداية عام 2021م؛ وهذايجعلها أكبر مدينة في مقا .. قراءة المزيد

تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز
تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز

جغرافية تورنتو وعدد السكان تورنتو الأيقونة الكندية، وعاصمة مقاطعة أونتاريو. تقع تورنتو في جنوب مقاطعة "أونتاريو" ثان أكبر مقاطعات كندا من حيث المساحة وعدد السكان. تقع المدينة على بحيرة أونتاريو، وهي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا. يُقدر عدد سكان المد .. قراءة المزيد

...
...
...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك