خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

آي إتش إنترناشيونال هاوس - فانكوفر - IH International House

كندا - فانكوفر

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة شبه المكثفة

الحد الأدنى للعمر

16

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

15


معلومات عن الدورة:

  1. يتمتع معهد "إنترناشيونال هاوس فانكوفر" بخبرة طويلة في تدريس اللغة الإنجليزية، كما يتمتع خبراء اللغة بالمهنية العالية والاستعداد التام لتقديم خبراتهم للطلبة على مدار الأسبوع.
  2. ستتمكن في هذه الدورة من تنمية مهاراتك اللغوية في اللغة الإنجليزية والتي تشمل: قواعد اللغة الإنجليزية، المفردات، المهارات الأساسية مثل القراءة والكتابة والاستماع والتحدث.
  3. تتكون دورة اللغة الإنجليزية العامة شبه المكثفة من 15 درس في الأسبوع، وهي متاحة في الفترة الصباحية من الساعة 08:50 ص وحتى الساعة 11:40 م، من الإثنين إلى الجمعة من كل أسبوع.
  4. يتم عمل اختبارات وتقييمات دورية لمتابعة تقدم الطلبة وتحفيزهم على إطلاق المهارات اللغوية.

ستتمكن في نهاية الدورة من:

  1. تطبيق قواعد اللغة الإنجليزية بمهارة عالية.
  2. إجراء محادثات مستنبطة من مواقف حياتية يومية.
  3. صقل مهارات الاستماع والتحدث والقراءة، بجانب التدريب على الطلاقة في الحديث.
  4. الإلمام بالمفردات الأكثر انتشاراً.

تفاصيل الدورة

  1. عدد الدروس الأسبوعية: 15 درس.
  2. مدة الحصة 50 دقيقة
  3. مدة الدورة: +21 أسبوع
  4. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 16 طالب.
  5. الحد الأدنى لسن المتقدم: 16 عام

آي إتش إنترناشيونال هاوس - فانكوفر - IH International House

التعريف بالمعهد

تأسس معهد "آي إتش إنترناشونال هاوس فانكوفر" في عام 1990م. يقع المعهد في قلب مدينة فانكوفر، وهي المدينة الأكثر روعة في كندا والأكثر تطوراً وعصرية. يمكنك الوصول إلى حرم المعهد الكائن في شارع "ويست بندر" (West Pender Street)، على بُعد دقيقتان مشياً على الأقدام من محطة سكة حديد وسط المدينة (Stadium Station). يتميز مبنى المعهد بتصميمه الحديث وتجهيزه بأحدث الأجهزة والوسائل التعليمية المتطورة. معهد (IH Vancouver) من رواد مقدمي برامج تعليم اللغات في كندا، حيث يقدم دورات اللغة الإنجليزية، كما أنه مركزاً معتمداً لتقديم للاختبارات الدولية مثل امتحان كامبردج.  يمكنك الوصول إلى كافة المرافق الحيوية من محال تجارية ومطاعم ومقاهي، التي يلبي كافة الاحتياجات اليومية للطلبة، بسهولة ويُسر، حيث تقع بالقرب من مبنى المعهد. سوف نسعد كثيرا بقدومك إلى معهد "آي إتش إنترناشونال هاوس" بمدينة فانكوفر، حيث يوفر لك المعهد بيئة رائعة للدراسة يمتزج فيها التنوع الثقافي والترفيهي، والذي يُتيح لك تطوير مهاراتك اللغوية. سيكون اختيارك مثالياً عندما يتعلق الامر باستكشاف الأماكن الخلابة بالمدينة. سيوفر لك خبراء اللغة جواً مثالياً لدراسة اللغة الإنجليزية، ويضمن حصولك على تجربة تعليمية متميزة مليئة بالمتعة والترفيه.

الدراسة في فانكوفر

من أفضل خمس مدن على المستوى الدولي من حيث جودة التعليم.
بالرغم من أنها مدينة ذات كثافة سكانية عالية؛ إلا أنها تتميز بالحزم والشدة في تطبيق القانون والعدالة؛ مما جعل نسبة الجرائم تكاد تكون معدومة.
أنت في أكثر المدن أماناً وتنوعا ثقافياً وديناميكية في نظامه التعليمي.
فانكوفر مدينة تكنولوجية تقدم العديد من الفرص في القطاع المهني والتعليمي للطلبة الذين لديهم الشغف في البرمجة وتكنولوجيا المعلومات.
إنه الاختيار الأفضل للطلبة الدوليين، حيث تقدم الجامعات والمؤسسات التعليمية تعليما عالي الجودة، كما أن كافة المرافق حديثة ومجهزة تجهيزاً جيداً.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد إنترناشيونال هاوس فانكوفر.
لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية.
يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية، ودورة اللغة الإنجليزية + دروس في الإعداد لامتحان آيلتس، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورة اللغة الإنجليزية في الأعمال.
يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد (International House Vancouver) بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية.

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية ولا دورات انجليزي عن بعد.
وإذا كنت ترغب في الحصول على معلومات إضافية حول أنشطة المعهد؛ يمكنك التواصل مع إدارة سات.

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية.
لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

فرصة ذهبية لتنمية مهاراتك اللغوية والاستمتاع مع زملائك بجولات ثقافية وتاريخية

تقوم إدارة المعهد بتوفير مجموعة متنوعة من الدورات التي تلبي كافة الاحتياجات الأكاديمية والمهنية على أعلى مستوى من الجودة. ستتمكن من الدراسة في بيئة مليئة بالأجواء المرحة المتجردة تماماً من دورات اللغة التقليدية، من خلال برامج التعليم التفاعلي والبرامج الاجتماعية المبتكرة. لدي معهد " إنترناشيونال هاوس فانكوفر" نخبة من الأساتذة من ذوي الخبرة الأكاديمية قادرين على استخدام أساليب التعليم الحديثة الهادفة إلى تطوير مهارات الطلبة في اللغة الإنجليزية وإكسابهم الثقة بالنفس.

مرحباً بك في فانكوفر لدراسة اللغة الإنجليزية

يرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "آي إتش إنترناشيونال هاوس" في مدينة فانكوفر. نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد “آي إتش إنترناشيونال هاوس"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "آي إتش إنترناشيونال هاوس" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية، والتي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية، مما يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

كندا - فانكوفر

مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس
مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس

اين تقع مونتريال وما هي اهم المدن القريبة من مونتريال مونتريال هي ثاني أكبر مدينة كندية تقع في مقاطعة "كيبيك" المُطلة على جزيرة مونتريال، وتاسع أكبر مدينة فيأمريكا الشمالية. تأسست عام 1642م، حيث كانت حصن ومستوطنة فرنسية على جزيرة مونتريال. تم تسميتها بمدينة مدينة .. قراءة المزيد

الدراسة في فانكوفر
الدراسة في فانكوفر

الموقع والكثافة السكانية لمدينة فانكوفر - كندا فانكوفر، مدينة الأحياء السكنية “city of neighborhoods"، كما يُطلق عليها. تتميز فانكوفر بوجود أحياء سكنية ذات مزيج عرقي متنوع. بدأ الاستيطان في أحياء فانكوفر في أوائل الثمانيات، حينما زادت الهجرة إليها وحولتها إلى مدينة ذات تن .. قراءة المزيد

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري
الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري تقع كالجاري في مقاطعة "ألبرتا" الكندية تحديداً عند مُلتقى نهر "بو" Bow River، ونهر "إلبو"Elbow River. تبلغ مساحتها 848 كم مربع، ويبلغ التعداد السكاني لمنطقة كالجاري الحضرية حوالي 1581000 نسمة في بداية عام 2021م؛ وهذايجعلها أكبر مدينة في مقا .. قراءة المزيد

تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز
تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز

جغرافية تورنتو وعدد السكان تورنتو الأيقونة الكندية، وعاصمة مقاطعة أونتاريو. تقع تورنتو في جنوب مقاطعة "أونتاريو" ثان أكبر مقاطعات كندا من حيث المساحة وعدد السكان. تقع المدينة على بحيرة أونتاريو، وهي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا. يُقدر عدد سكان المد .. قراءة المزيد

...
...
...

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك