خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

إل إس آي - بريسبان - LSI Education

أستراليا - بريسبان

5

إل إس آي - بريسبان - LSI Education

نشأة المعهد

تأسس معهد "إل إس آي" في عام 1965م في مدينة لندن. يقدم المعهد خدماته الطلابية منذ لأكثر من خمسين عاماً منذ نشأته بكافة فروعه المجهزة بأحدث التقنيات والمنتشرة في العديد من دول العالم مثل: إنجلترا، كندا، الولايات المتحدة، نيوزيلندا، أستراليا، فرنسا، سويسرا. يسعى معهد "LSI" إلى توفير بيئة تعليمية مليئة بالبرامج والأنشطة الترفيهية، كما يحرص كذلك على تطبيق تقنيات اللغة الإنجليزية التفاعلية داخل الفصول، وتوفير برامج التعليم التفاعلي، وورش العمل، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للطلبة في المشاركة في مسابقات ليلية، ورحلات نهارية متجهة إلى وجهات متعددة، والتي ستعمل على تعزيز المهارات اللغوية.

أين يقع فرع "بريسبان

يقع فرع معهد "إل إس آي" في مبنى تراثي بوسط مدينة "بريسبان" النابضة بالحياة، تحديداً في شارع (Edward Street)، بالقرب من وسائل المواصلات العامة ومن المحال التجارية، والطاعم، والمقاهي التي تلبي كافة احتياجات الطلبة. يستطيع الطلبة الوصول إلى "مول كوين ستريت" التجاري (Queen Street Mall)، والحدائق النباتية (City Botanic Gardens) على ضفاف النهر من مقر المعهد بسهولة ويُسر.  يوفر المعهد بيئة دراسية مريحة للطلبة مما يساعدهم على التحصيل العلمي والاستمتاع بأوقات الفراغ. تشمل مرافق مبنى المعهد على قاعات دراسية مكيفة، ومعمل كمبيوتر، وقاعة مخصصة للاسترخاء وتناول الطعام، كما يوفر المعهد خدمة الإنترنت لكافة طلبة المعهد في أي وقت.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد "LSI". لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة، ودورة الإعداد لامتحان آياتس، ودورات لغة انجليزية للأعمال، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي أخرى متعددة. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد "إل إس آي" بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية:

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية وفي حال الرغبة في الحصول على دورات انجليزي عن بعد، يمكنك التواصل مع إدارة المعهد عن طريق الرابط: Learn English Online with LSI. Classes available 24 hours a day | LSI

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد "إل إس آي" بمدينة بريسبان لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "إل إس آي" بمدينة "بريسبان". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "إل إس آي"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "إل إس آي" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أستراليا - بريسبان

بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة
بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة

بريسبان - Brisbane بريسبان - Brisbane واحدة من أقدم المدن الأسترالية وعاصمة ولاية "كوينزلاند"، وهي ثالث أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في القارة الأسترالية. تم تسمية المدينة على اسم نهر "بريسبان" (Brisbane River)، الذي يتدفق مباشرة عبر وسط المدينة، وهو البوابة الرئيسية للتجار .. قراءة المزيد

سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين
سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين

بعض المعلومات عن سيدني سيدني عاصمة ولاية "نيو ساوث ويلز" (New South Wales)، وأكبر المدن الأسترالية. تقع على الساحل الشرقي لأستراليا. تتكون سيدني من 658 ضاحية موزعة على 33 منطقة. كان للمدينة العديد من الأسماء المستعارة عبر تاريخها مثل "هاربر ستي" (Harbour City)، و "إ .. قراءة المزيد

...
...
...
...
...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك