خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

إل إس آي - أوكلاند - LSI Education

نيوزيلندا - أوكلاند

5

إل إس آي - أوكلاند - LSI Education

نشأة المعهد

تأسس معهد "إل إس آي" في عام 1965م في مدينة لندن. يقدم المعهد خدماته الطلابية منذ لأكثر من خمسين عاماً منذ نشأته بكافة فروعه المجهزة بأحدث التقنيات والمنتشرة في العديد من دول العالم مثل: إنجلترا، كندا، الولايات المتحدة، نيوزيلندا، أستراليا، فرنسا، سويسرا. يسعى معهد "LSI" إلى توفير بيئة تعليمية مليئة بالبرامج والأنشطة الترفيهية، كما يحرص كذلك على تطبيق تقنيات اللغة الإنجليزية التفاعلية داخل الفصول، وتوفير برامج التعليم التفاعلي، وورش العمل، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للطلبة في المشاركة في مسابقات ليلية، ورحلات نهارية متجهة إلى وجهات متعددة، والتي ستعمل على تعزيز المهارات اللغوية.

أين يقع فرع "أوكلاند

يقع فرع معهد "إل إس آي" في قلب مدينة " أوكلاند " النابضة بالحياة تحديداً في منطقة (scotia place) المُطلة على أشجار النخيل بحديقة "مايرز بارك" (Myers Park). يتميز المعهد بقربه من وسائل المواصلات العامة، ومن العديد من المحال التجارية، والطاعم، والمقاهي، ودور السينما والمكتبات التي تلبي كافة احتياجات الطلبة. كما يتميز المعهد بتوفير أجواء دراسية وبيئة مريحة للطلبة مما يساعدهم على التحصيل العلمي. تشمل المرافق على القاعات الدراسية ومعمل كمبيوتر، وقاعة مخصصة للاسترخاء وتناول الطعام، كما تتوفر خدمة الإنترنت لكافة طلبة المعهد في أي وقت.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد "LSI". لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة، ودورة الإعداد لامتحان آياتس، ودورات لغة انجليزية للأعمال، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي أخرى متعددة. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد "إل إس آي" بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية:

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية وفي حال الرغبة في الحصول على دورات انجليزي عن بعد، يمكنك التواصل مع إدارة المعهد عن طريق الرابط: Learn English Online with LSI. Classes available 24 hours a day | LSI

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد "إل إس آي" بمدينة أوكلاند لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "إل إس آي" بمدينة "أوكلاند". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "إل إس آي"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "إل إس آي" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

نيوزيلندا - أوكلاند

مدينة أوكلاند النيوزيلاندية
مدينة أوكلاند النيوزيلاندية

أين تقع مدينة أوكلاند النيوزيلاندية مدينة أوكلاند النيوزيلاندية هي أكبر مدينة في نيوزيلاندا. تقع في الجزيرة الشمالية (North Island) أحد الجزر الرئيسية في نيوزيلاندا، وهي أيضًا المنطقة الحضرية الأكثر اكتظاظًا بالسكان. يُقدر عدد سكانها 1630092 نسمة بمعدل نمو 1.60٪ طبقاً لإحصائ .. قراءة المزيد

...
...
...
...
...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك