خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

كابلان للغات - kaplan international languages

أستراليا - أديلايد

5

كابلان للغات - kaplan international languages

تأسس معهد كابلان Kaplan الدولي في عام 1938 على يد المؤسس "ستانلي كابلان" بمدينة "بروكلين" الأمريكية، الذي بدأ نشاطه في منزله الخاص، حيث كان مُعظم طلابه من أبناء العائلات المهاجرة إلى أمريكا آنذاك. قدم "كابلان Kaplan" اختبارات قياس مستوى الطلبة (Standardized Tests) للمتقدمين للدراسة الجامعية بالولايات المتحدة الأمريكية في عام ،1945 حيث ساعد الاختبار على تدريب الطلبة وتأهيلهم للقبول الجامعي. وبانتشار مراكز اختبارات قياس مستوى الطلبة بالولايات المتحدة الأمريكية، قامت شركة "جراهام هولدنجز" - والمعروفة سابقاً باسم واشنطن بوست - بشراء معهد كابلان Kaplan عام 1984، ثم افتتح المعهد عام 1993 فرعًا يُقدم اختبارات قياس مستوى الطلبة بمدينة لندن البريطانية. وفي عام 1996 تمكن معهد كابلان Kaplan من تقديم خدماته التعليمية عبر شبكة الإنترنت لطلبة المدارس أثناء الدراسة وفي العطلات الصيفية. كما قدم معهد كابلان Kaplan برامج التعليم العالي في مطلع الألفية الجديدة، حيث تمكن من توفير 3 برامج للتعليم العالي عبر المنصة الإلكترونية في عام 2001.

سوف تتفاعل مع زملاءك الذين يتطلعون دوماً لتطوير لغتهم الإنجليزية، والتي ستشهد تقدماً سريعاً بشكل ملحوظ في نهاية الدورة. لطالما آمن معهد كابلان Kaplan بأن أفضل طريقة لتعليم اللغات الأجنبية هي أن يتحد كل من الانغماس الكامل للطلبة في الثقافة المنشودة مع التوجيه المحترف من قبل المعلمين، وذلك لتوفير الظروف المناسبة للطالب لكي يمارس اللغة بشكل صحيح ومستمر. ويسعى المعهد لتحقيق هذا الهدف عبر استخدام أفضل طرق التدريس الحديثة والعمل على تحسين وعي الطلاب وفهمهم للحياة، من خلال تفاعلهم مع مختلف الثقافات والمعارف والأشخاص. إن منهج ‏K+‎‏ التعليمي الخاص بمعهد كابلان Kaplan الذي طوره أكبر خبراء تعليم اللغة الإنجليزية، والذي يتضمن مجموعة الكتب ‏الدراسية، والمصادر المفتوحة على الإنترنت، والنوادي التعليمية، قد صمم ليساعدك على التعلم بسرعة، سواء كان ذلك داخل ‏الفصل أو خارجه. ‏كما أن الأنشطة المتميزة التي يقدمها المعهد للطلاب ليست بغرض المتعة فقط، ولكنها جزء لا يتجزأ من رحلة العلم عن طريق التفاعل المباشر مع متحدثي اللغة في مواقف مدروسة بعناية وتتسم بالمرح والحماس.

تتميز معاهد كابلان Kaplan أيضًا بتعهدها الواضح الذي ينص على أنه إذا لم تحرز تقدمًا بمستوى واحد على الأقل من عشر مستويات للتحدث بطلاقة في غضون 10 أسابيع، فإنه سيتم منحك أربعة أسابيع إضافية من الدروس بعد انتهاء دورتك التدريبية مجانًا؛ وذلك في فروع المعهد بكل من الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وكندا، وأيرلندا فقط (تطبق الشروط والأحكام).

إن مدينة "أديلايد" الأسترالية ما هي إلا منتزه أخضر كبير مليء بالسهول والغابات الممتدة إلى آفاق البصر؛ وهي ذات شوارع واسعة وميادين كبيرة، وتحوي العديد من المظاهر الثقافية المتنوعة. فلا تستغرب إذا ما صادفت يومًا أحد عروض السيرك أو مهرجان خاص بأحد الأطعمة المحببة. يقع مبنى معهد "كابلان" Kaplan في موقع قريب من محطات الحافلات والسكك الحديدية والترام، وجميعها على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام‏؛ كما تتوفر خصومات على هذه الخدمات للطلبة الدوليين. وبإمكانك التحويل بسلاسة إلى العديد من الجامعات في مدينة "أديلايد"، التي يقبل الكثير منها شهادة "كابلان" بدلاً من شهادة كامبريدج أو IELTS. تتضمن المرافق الموجودة بالمعهد كل من الفصول التي يبلغ عددها 9 فصول، والسبورات الذكية ‏التفاعلية، وأجهزة كمبيوتر، وواي فاي، وملاعب رياضية، وصالة للتمارين الرياضية (جيم).

وفيما يلي بعض أنواع الدورات التدريبية التي يقدمها معهد كابلان Kaplan في مدينة "أديلايد":

صمم دورتك التدريبية بنفسك Flexible English Course

إذا كنت تملك ميزانية محدودة أو وليس لديك الوقت الكافي، فإن معهد كابلان Kaplan يُتيح لك الفرصة لتقوم بتصميم دورتك التدريبية الخاصة بك بما يتناسب مع أهدافك وإمكانياتك. يمكنك الدراسة لأكبر قدر من الساعات داخل الفصل، أو خلق توازن بين الدراسة ووقت الفراغ الذي تريد أن تقضيه، أو حتى إضافة دروس إضافية عبر الدورات الدراسية المكثفة فيما بعد.

الدورات التدريبية ذات المدى الطويل Long-Term English Courses (أكثر من 20 أسبوعًا)

تساعدك هذه الدورة التدريبية على تحقيق هدفك بتعلم اللغة الإنجليزية وخلق ذكريات سوف تدوم معك طوال العمر؛ كما ستجعلك مدركًا بشكل كامل لاستخدامات اللغة الإنجليزية لدى اختلاطك بالثقافة المحلية. ويقدم معهد كابلان Kaplan دورات تدريبية متخصصة في مختلف المجالات، مثل الأعمال أو دراسة الآداب؛ كما يمكنك اعتماد شهادتك من إحدى الجامعات المرموقة. تستغرق الدورات التدريبية ذات المدى الطويل التي يمكنك الاختيار من بينها إما فصلاً دراسيًا (5 أو 6 شهور) أو عامًا ‏دراسيًا كاملاً، سواء كانت مكثفة (26.25 ساعة معتمدة / الأسبوع) أو عادية ‏(20.25 ساعة معتمدة / الأسبوع)‏.

دورات الإعداد المتخصص لامتحانات ®IELTS وكامبريدج ‏B2 First‏ و ‏C1 Advanced

منذ نشأته ومعهد كابلان Kaplan يقوم بإعداد الطلاب لأهم اختبارات تحديد المستوى في العالم؛ أي أنه يتمتع بخبرة ثمانين عامًا في هذا المجال فائق الأهمية. وكما كانت هذه بداية قصة نجاح معهد كابلان Kaplan، فإنها ستساعدك على أن تبدأ قصة نجاحك الخاصة، من خلال اجتياز هذه الاختبارات التي تعد هي حجز الأساس في أي مستقبل باهر قد تكون تسعى إليه؛ خاصة لو كان هذا المستقبل في دولة أخرى من خلال الحرص على تمتعك بالمستوى المناسب من المهارة اللغوية والتمكن من اللغة الإنجليزية تمكنًا يساعد على اجتياز أي اختبار بتفوق. إن هذه الاختبارات هي بوابة أفق جديد من الاستمتاع باعتراف دولي ومعتمد في جميع أنحاء العالم بما قمت به من إنجاز. الجدير بالذكر أن معهد كابلان Kaplan يتعاون مع مؤسسة "سات للدراسة في الخارج" لتقديم العون لطلابه فيما يخص كلاً من التقديم على التأشيرة، وحجز الدورات التدريبية.

موقع المعهد

أستراليا - أديلايد

بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة
بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة

بريسبان - Brisbane بريسبان - Brisbane واحدة من أقدم المدن الأسترالية وعاصمة ولاية "كوينزلاند"، وهي ثالث أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في القارة الأسترالية. تم تسمية المدينة على اسم نهر "بريسبان" (Brisbane River)، الذي يتدفق مباشرة عبر وسط المدينة، وهو البوابة الرئيسية للتجار .. قراءة المزيد

سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين
سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين

بعض المعلومات عن سيدني سيدني عاصمة ولاية "نيو ساوث ويلز" (New South Wales)، وأكبر المدن الأسترالية. تقع على الساحل الشرقي لأستراليا. تتكون سيدني من 658 ضاحية موزعة على 33 منطقة. كان للمدينة العديد من الأسماء المستعارة عبر تاريخها مثل "هاربر ستي" (Harbour City)، و "إ .. قراءة المزيد

...
...
...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك