خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

كابلان - فانكوفر - kaplan international languages

كندا - فانكوفر

5

كابلان - فانكوفر - kaplan international languages

كابلان الدولي فانكوفر - kaplan international languages

تأسس معهد كابلان في عام 1938م على يد المؤسس "ستانلي كابلان" Stanley Kaplan بمدينة "بروكلين" الأمريكية. بدأ "ستانلي" نشاطه في منزله حيث كان مُعظم طلابه من أبناء العائلات المهاجرة إلى أمريكا آنذاك. قدم "ستانلي" اختبارات (standardized tests) الهادفة إلى قياس مستوى الطلبة الراغبين في الدراسة بجامعات الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1945م. ساعد هذا الاختبار على تدريب الطلبة وتأهيلهم للقبول الجامعي. وبانتشار مراكز اختبارات قياس مستوى الطلبة بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1984م، قامت شركة "جراهام هولدنجز" - والمعروفة سابقاً باسم "واشنطن بوست" - بشراء كابلان، ومن ثم أصبح للمعهد فرع يُقدم اختبارات قياس مستوى الطلبة "test prep" بمدينة لندن في عام 1993م. وفي عام 1996م، تمكن معهد "كابلان" من تقديم خدماته التعليمية عبر المنصة الإلكترونية لكافة طلبة المدارس أثناء العام الدراسي وفي العطلات الصيفية. قدم "كابلان" برامج التعليم العالي في مطلع الألفية الجديدة، حيث تمكن من توفير 3 برامج للتعليم العالي عبر منصتة الإلكترونية في عام 2001م. ونتيجة لاندماجها مع شركة "أسبكت" البريطانية (Aspect) في عام 2006، بدأ المعهد في توفير العديد من الدورات التأهيلية المتمثلة في: برامج المسار الجامعي (برامج شهادة البكالوريوس، وبرامج الدراسات العليا)، برامج التدريب المهني، في العديد من الجامعات البريطانية، والجامعات الأمريكية والجامعات الأسترالية.

تعلم اللغة الإنجليزية في أفضل المعاهد الدولية على الإطلاق

اتبع معهد كابلان المنهج الحديث في تدريس اللغة الإنجليزية، حيث يقوم بالجمع ما بين دروس في تمنية المهارات اللغوية للطلبة وبين الانغماس الكامل للطلبة في الثقافة المنشودة والجولات الميدانية. تعمل هذه الطريقة على توفير الظروف المناسبة للطلبة لممارسة اللغة الإنجليزية بشكل صحيح، وهي من أفضل الطرق المُتبعة لتعليم اللغات الأجنبية. يسعى المعهد لتحقيق هذا الهدف عبر استخدام أفضل طرق التدريس الحديثة والعمل على تحسين وعي الطلبة وفهمهم للحياة، وذلك من خلال تفاعلهم مع مختلف الثقافات والمعارف والأشخاص. إن منهج ‏K+‏ التعليمي الخاص بمعهد كابلان Kaplan الذي طوره أكبر خبراء تعليم اللغة الإنجليزية، والذي يتضمن مجموعة الكتب ‏الدراسية، والمصادر المفتوحة على الإنترنت، والنوادي التعليمية، قد صُمم ليساعد الطلبة على التعلم بسرعة، سواء كان ذلك داخل ‏الفصل أو خارجه. ‏كما أن الأنشطة المتميزة التي يقدمها المعهد للطلبة ليست بغرض المتعة فقط، ولكنها جزء لا يتجزأ من رحلة العلم عن طريق التفاعل المباشر مع متحدثي اللغة في مواقف مدروسة بعناية والتي تتسم بالمرح والحماس.

الحرص على مصلحة الطلبة على رأس أولويات "كابلان"

تتميز معاهد كابلان Kaplan بتعهدها الواضح الذي ينص على أنه إذا لم يحرز الطلبة تقدماً ملحوظاً في مهارات اللغة الإنجليزية – في مستوى واحد على الأقل من إجمالي عشر مستويات في غضون 10 أسابيع – فسيتم منح الطلبة أربعة أسابيع إضافية من الدروس بعد انتهاء الدورة التدريبية مجانًا؛ وذلك في فروع المعهد بكل من الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وكندا، وأيرلندا فقط (تطبق الشروط والأحكام).

أين يقع فرع معهد كابلان بمدينة فانكوفر؟

يقع معهد "كابلان" Kaplan الدولي لتعليم اللغة الإنجليزية في مدينة "فانكوفر" بكندا في موقع متميز بالقرب من محطة قطار Skytrain ومحطة الحافلات بالمدينة. ينظم المعهد رحلات منتظمة في عطلة نهاية الأسبوع إلى مناطق الجذب المحلية مثل منتجعات التزلج على الجليد، وإلى مدن أخرى مثل "ويسلر" و"فيكتوريا"، ومدينة "سياتل" الأمريكية، ومدينة "فانكوفر".  لن تجد مكانًا آخر في العالم يمكنك التزلج فيه على الجليد في الصباح الباكر، ثم التنزه على الشاطئ والاستمتاع المناظر الطبيعية في المساء! تحتوي "فانكوفر" على العديد من الغابات وعلى شواطئ ذات مساحات شاسعة، مما يجعلها من ضمن أفضل عشرة مدن ساحلية في العالم وفقًا لتصنيف مؤسسة "ناشونال جيوغرافيك". تتيح لك الدراسة في معهد "كابلان" Kaplan في كندا العديد من الخيارات خصوصًا لدى التحاقك بالجامعة، والتحويل إلى العديد من الكليات والجامعات الكندية عبر برنامج المسار الأكاديمي English for Academic Pathways. تتضمن المرافق الموجودة بالمعهد كل من الفصول التي يبلغ عددها 14 فصلاً، والسبورات الذكية ‏التفاعلية، ومكتبة، ومعامل الكمبيوتر، واستراحة الطلبة، وخدمة الإنترنت الهوائي.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد كابلان. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العادية والمكثفة، ودورة الإعداد للامتحانات الدولية، ودورات لغة انجليزية في الأعمال، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي في الإعداد لامتحان التوفيل. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد Kaplan بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية:

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية وفي حال الرغبة في الحصول على دورات انجليزي عن بعد، يمكنك النقر على رابط منصة المعهد لبرامج اللغة الإنجليزية عن بُعد: https://www.kaplaninternational.com/online-english-courses

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

أنشطة اجتماعية وثقافية وترفيهية في كابلان

إذا كنت تفكر في تحسين مستوى لغتك الإنجليزية، فإن معهد "كابلان" في "فانكوفر" مكانا مثاليا للطلبة الراغبين في تطوير مهاراتهم اللغوية في بيئة رائعة مليئة بالأنشطة والمغامرات الشيقة. يهتم معهد "كابلان" باستخدام تقنيات الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية داخل الفصول، بالإضافة إلى توفر برامج التعليم التفاعلي الذي يقوم عليه نخبة من الأساتذة من ذوي الخبرة في تدريس اللغة الإنجليزية وعلى دراية بأساليب التعليم الحديثة. يسعى خبراء اللغة دوماً إلى مساعدة الطلبة على اكتساب الثقة بالنفس، واتاحة الفرصة لهم من أجل المشاركة في أنشطة اجتماعية وثقافية ستعمل على تعزيز مهاراتك اللغوية.

مرحباً بك في معهد "كابلان" بمدينة فانكوفر لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة معهد "كابلان" بمدينة "فانكوفر". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "كابلان"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "كابلان" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

كندا - فانكوفر

مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس
مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس

اين تقع مونتريال وما هي اهم المدن القريبة من مونتريال مونتريال هي ثاني أكبر مدينة كندية تقع في مقاطعة "كيبيك" المُطلة على جزيرة مونتريال، وتاسع أكبر مدينة فيأمريكا الشمالية. تأسست عام 1642م، حيث كانت حصن ومستوطنة فرنسية على جزيرة مونتريال. تم تسميتها بمدينة مدينة .. قراءة المزيد

الدراسة في فانكوفر
الدراسة في فانكوفر

الموقع والكثافة السكانية لمدينة فانكوفر - كندا فانكوفر، مدينة الأحياء السكنية “city of neighborhoods"، كما يُطلق عليها. تتميز فانكوفر بوجود أحياء سكنية ذات مزيج عرقي متنوع. بدأ الاستيطان في أحياء فانكوفر في أوائل الثمانيات، حينما زادت الهجرة إليها وحولتها إلى مدينة ذات تن .. قراءة المزيد

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري
الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري تقع كالجاري في مقاطعة "ألبرتا" الكندية تحديداً عند مُلتقى نهر "بو" Bow River، ونهر "إلبو"Elbow River. تبلغ مساحتها 848 كم مربع، ويبلغ التعداد السكاني لمنطقة كالجاري الحضرية حوالي 1581000 نسمة في بداية عام 2021م؛ وهذايجعلها أكبر مدينة في مقا .. قراءة المزيد

تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز
تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز

جغرافية تورنتو وعدد السكان تورنتو الأيقونة الكندية، وعاصمة مقاطعة أونتاريو. تقع تورنتو في جنوب مقاطعة "أونتاريو" ثان أكبر مقاطعات كندا من حيث المساحة وعدد السكان. تقع المدينة على بحيرة أونتاريو، وهي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا. يُقدر عدد سكان المد .. قراءة المزيد

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك