خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

"أوكسفورد هاوس سنترز" تورنتو Oxford House Centres (OHC)

كندا - تورنتو

5

"أوكسفورد هاوس سنترز" تورنتو Oxford House Centres (OHC)

معهد أوكسفورد هاوس سنترز تورنتو Oxford House Centres (OHC)

يُعد معهد Oxford House Centers (OHC) من أكثر المؤسسات الاكاديمية نجاحاً في تقديم برامج اللغة الإنجليزية، وأكثرها اتساعاً وانتشاراً في العالم. تنتشر فروع المعهد في خمسة دول ناطقة باللغة الإنجليزية بثلاث قارات مختلفة. منذ إنشاء أول فرع في عام 1974م، تم افتتاح المزيد من الفروع تباعاً في عدد كبير من مدن إنجلترا وأيرلندا وأمريكا وكندا وأستراليا. لدى مراكز OHC معلمين على درجة عالية من المهنية ينتمون لمجموعة واسعة من الجنسيات، ولديهم خبرة طويلة في تقديم دورات وبرامج اللغة الإنجليزية.

معلومات عن فرع المعهد بمدينة "تورنتو" الكندية

تم افتتاح فرع "تورونتو" – المعروف سابقاً باسم Sol - في عام 1996م، واستضاف أكثر من 8000 طالب من جميع أنحاء العالم. كانت الفلسفة التأسيسية للفرع هي تقديم برامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ذات الجودة عالية، في جو يساعد الطلبة الدوليين على الجمع بين الدراسة والتمتع بقضاء أوقات الفراغ في التعرف على مدينة تورنتو. يقع فرع معهد OHC بدمينة "تورونتو" في موقع متميز ومتفرد للغاية، حيث يحتل ثلاثة قصور حكومية تاريخية في وسط المدينة؛ مع ساحة أمامية وحديقة ليستمتع بها الطلبة. المركز مُجهز بمرافق ممتازة للمساعدة في ضمان حصولك على أقصى استفادة من دراستك للغة الإنجليزية.

أنشطة اجتماعية، وثقافية، وترفيهية في نفس الوقت

يوفر المعهد أنشطة وبرامج اجتماعية تتيح للطلبة ممارسة اللغة الإنجليزية، مع إتاحة الوقت لممارسة الأنشطة الترفيهية والثقافية وتكوين صداقات جديدة. يمكن للطلبة بدء معظم الدورات في أي يوم إثنين (باستثناء أيام العطل الرسمية) للدراسة، بدءاً من أسبوع واحد إلى عام دراسي كامل؛ بالإضافة إلى إمكانية الدراسة في أكثر من مدينة، حيث يمكنك التنقل بين الفروع المختلفة للمعهد إذا كان ذلك مُتاحاً.

برامج متنوعة ومتاحة لجميع المستويات

يتنوع المعهد في تقديم الدورات التدريبية التي يقدمها للطلبة، وهي متاحة لجميع المستويات من المبتدئ وحتى المتقدم، تهدف هذه الدورات إلى تحسين مهارات اللغة الإنجليزية، وتفتح لك آفاقاً جديدة. تركز هذه الدورات على تنمية المهارات الأساسية الأربع لإتقان اللغة وهي القراءة، والكتابة، والاستماع، والتحدث وذلك من خلال التدريبات اللغوية، والأنشطة العملية الهادفة إلى تنمية الثقة بنفسك والتواصل مع الآخرين بكفاءة.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد OHC. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العادية والمكثفة، ودورة الإعداد لامتحانات آيلتس، ودورات لغة انجليزية للأغراض الأكاديمية، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي أخرى متعددة. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد OHC بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية.

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية أو دورات انجليزي عن بعد، ولكن يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد "OHC" بمدينة "تورنتو" الكندية لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد " OHC" بمدينة "تورونتو". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد " OHC"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد " OHC" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

كندا - تورنتو

مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس
مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس

اين تقع مونتريال وما هي اهم المدن القريبة من مونتريال مونتريال هي ثاني أكبر مدينة كندية تقع في مقاطعة "كيبيك" المُطلة على جزيرة مونتريال، وتاسع أكبر مدينة فيأمريكا الشمالية. تأسست عام 1642م، حيث كانت حصن ومستوطنة فرنسية على جزيرة مونتريال. تم تسميتها بمدينة مدينة .. قراءة المزيد

الدراسة في فانكوفر
الدراسة في فانكوفر

الموقع والكثافة السكانية لمدينة فانكوفر - كندا فانكوفر، مدينة الأحياء السكنية “city of neighborhoods"، كما يُطلق عليها. تتميز فانكوفر بوجود أحياء سكنية ذات مزيج عرقي متنوع. بدأ الاستيطان في أحياء فانكوفر في أوائل الثمانيات، حينما زادت الهجرة إليها وحولتها إلى مدينة ذات تن .. قراءة المزيد

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري
الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري تقع كالجاري في مقاطعة "ألبرتا" الكندية تحديداً عند مُلتقى نهر "بو" Bow River، ونهر "إلبو"Elbow River. تبلغ مساحتها 848 كم مربع، ويبلغ التعداد السكاني لمنطقة كالجاري الحضرية حوالي 1581000 نسمة في بداية عام 2021م؛ وهذايجعلها أكبر مدينة في مقا .. قراءة المزيد

تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز
تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز

جغرافية تورنتو وعدد السكان تورنتو الأيقونة الكندية، وعاصمة مقاطعة أونتاريو. تقع تورنتو في جنوب مقاطعة "أونتاريو" ثان أكبر مقاطعات كندا من حيث المساحة وعدد السكان. تقع المدينة على بحيرة أونتاريو، وهي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا. يُقدر عدد سكان المد .. قراءة المزيد

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك