خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

يونيون - كيرنز - (UIL) - Union Institute of Language

أستراليا - كيرنز

5

يونيون - كيرنز - (UIL) - Union Institute of Language

نبذة عن المعهد

تأسس معهد يونيون (UIL) في عام 2003م. وهو مؤسسة تعليمية تتمتع بتاريخ ثري في تقديم برامج اللغة الإنجليزية، يُقدم المعهد تعليماً عالي الجودة، في فصول مجهزة بأحدث وسائل التعليم الحديثة؛ تمنح الأجواء المثالية التي يوفرها المعهد لطلابه الفرصة الرائعة لتحقيق طموحاتهم الأكاديمية بجودة عالية، لكافة الطلبة الدوليين. يمتلك المعهد ثلاثة فروع الاول: فروع مدينة "سبرينج فيلد"، الثاني: فرع مدينة "كيرنز"، الثالث: مدينة "سن شاين كوست" الواقعة في الجنوب الشرقي لولاية "كوينزلاند" الأسترالية. معهد يونيون (UIL) مُسجل في مؤسسة (TEQSA)، وهي مؤسسة وطنية متخصصة في التفتيش على جودة التعليم في مؤسسات التعليم العالي الأسترالية وضمان تطبيقها، كما حصل المعهد على الاعتماد من قِبَل منظمة (NEAS) المتخصصون في تعزيز وضمان جودة تدريس اللغة الإنجليزية.

دورات اللغة الانجليزية

تهدف دورات اللغة الإنجليزية إلى مساعدة الطلبة على تنمية مهاراتهم اللغوية المؤهلة "للمسار الأكاديمي" واختبارات آيلتس الدولية، كما تساعد الاختبارات الدورية على التعرف على نقاط القوة والضعف للطالب، واتخاذ قرارات مستنيرة حول المهن المستقبلية. يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد يونيون (UIL). لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات في اللغة الإنجليزية العامة - 25 ساعة في الأسبوع. الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية، ولا دورات انجليزي عن بُعد. يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي

أين يقع معهد يونيون (UIL) بمدينة "كيرنز" الأسترالية؟

يقع معهد يونيون (UIL) في مدينة "كيرنز"، تحديداً داخل حرم "كيرنز الجامعي" (tafe queensland cairns campus). يقع الحرم الجامعي في ضاحية "مانوندا" الغربية (Manunda)، على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة "كيرنز". يمكنك الوصول إلى المرافق الرائعة لحرم "كيرنز الجامعي" بما في ذلك الأماكن المخصصة لطلبة الجامعة، من الكافتيريا، والمكتبة، القاعة المخصصة للدراسة والاسترخاء، الملاعب الرياضية، وغيرها الكثير.

أين يقع معهد يونيون (UIL) بمدينة "سن شاين كوست" الأسترالية؟

يقع معهد يونيون (UIL) في مدينة "سن شاين كوست" الواقعة في الجنوب الشرقي لولاية "كوينزلاند" الأسترالية، وهي من أكبر المدن الأسترالية تعداداً للسكان. يتمتع المعهد بشراكة وطيدة مع مدرسة كوينزلاند إنترناشيونال Education Queensland International EQI)). يمنح المعهد طلابه الوصول إلى كافة مرافق حرم "سن شاين كوست"، بما في ذلك الأماكن المخصصة للطلبة من الكافتيريا، والمكتبة، والأماكن المخصصة للدراسة والاسترخاء، وغيرها الكثير.

مرحباً بك في معهد يونيون (UIL) بمدينة "كيرنز" لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات" للدراسة بمعهد يونيون (UIL) بمدينة "كيرنز". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد يونيون (UIL)، كما يسعد فريق عمل "سات" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

"سات" أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات" - من خلال روابطها معهد يونيون (UIL) - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية والأنشطة. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أستراليا - كيرنز

بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة
بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة

بريسبان - Brisbane بريسبان - Brisbane واحدة من أقدم المدن الأسترالية وعاصمة ولاية "كوينزلاند"، وهي ثالث أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في القارة الأسترالية. تم تسمية المدينة على اسم نهر "بريسبان" (Brisbane River)، الذي يتدفق مباشرة عبر وسط المدينة، وهو البوابة الرئيسية للتجار .. قراءة المزيد

سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين
سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين

بعض المعلومات عن سيدني سيدني عاصمة ولاية "نيو ساوث ويلز" (New South Wales)، وأكبر المدن الأسترالية. تقع على الساحل الشرقي لأستراليا. تتكون سيدني من 658 ضاحية موزعة على 33 منطقة. كان للمدينة العديد من الأسماء المستعارة عبر تاريخها مثل "هاربر ستي" (Harbour City)، و "إ .. قراءة المزيد

...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك