خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

بايزووتر - كالجاري - Bayswater

كندا - كالجاري

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة

الحد الأدنى للعمر

16

ساعات/أسبوع

15

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

20


معلومات عن الدورة:

  1. تهتم دورة اللغة الإنجليزية العامة بتنمية المهارات الأساسية في اللغة الإنجليزية العامة: التحدث، والاستماع، والقراءة، والكتابة كما يتم استخدام أحدث الوسائل التعليمية وأكثرها فعالية في تنمية المهارات اللغة الإنجليزية المطلوبة في الحياة الأكاديمية والمهنية.
  2. ستتمكن من ممارسة اللغة الإنجليزية في شتى مواقف الحياة خارج الفصل، والتركيز على مهارات التواصل من خلال دراسة مجموعة من المواضيع الشيقة والدروس المتنوعة المستوحاة من الواقع.
  3. يتم تدريس بعض الحصص في معمل الكمبيوتر، كما توفر إدارة المعهد برامج اللغة الإنجليزية المتنوعة على منصة المعهد التعليمية.

تفاصيل الدورة

  1. مدة الدورة: +24 أسبوع.
  2. المستوى المطلوب: من المبتدئ A1 وحتى المتقدم C1.
  3. مدة الدرس: 45 دقيقة.
  4. الحد الأدنى لسن المتقدم: 16 عام.
  5. الحد الأقصى لعدد الطلبة في الفصل: 15 طالب.
  6. عدد الدروس الأسبوعية: 20 درس في الأسبوع.

بايزووتر - كالجاري - Bayswater

بايزووتر - كالجاري - Bayswater

التعريف بالمعهد

تأسس معهد "بايزووتر" Bayswater في عام 1948م.  تم إنشاء المعهد على يد السويسري "إيرهارد وايسبي" (Erhard Waespi) في مدينة "بورنموث"، وهو من أقدم معاهد اللغة الإنجليزية في المدينة وفي سائر مدن الساحل الجنوبي البريطانية. كان "وايسبي" يؤمن بأن دراسة اللغة الإنجليزية من الأمور التي تُساعد على مد جسور التفاهم بين الثقافات، والتي يجب أن تكون مُمتعة وتضيف تجربة لا ينساها الطالب طيلة حياته. في العام 1970 قامت مؤسسة "بيزوتر" بافتتاح فرعي لندن وبرايتون وكان يُطلق عليهم آنذاك (يوروسنترز) (Eurocenters). قام المعهد بالتعاون مع فرنسا، كندا لإنشاء فروع جديدة من عام 1973م، والذي بدوره أدى إلى ارتفاع عدد الطلبة. وفي بداية الألفية الثالثة، بات توجّه "بايزووتر" إلى التوسع في إنشاء فروع لها في وكيب تاون وقبرص.

الالتزام بتطبيق معايير جودة التعليم جعل من معهد "Bayswater" البيئة المثالية لتعليم اللغة الإنجليزية

ساهم معهد "Bayswater" في تطوير‏ "الإطار المرجعي الأوروبي المشترك للغات" (CEFR) وأثنى "المجلس الأوربي" على ما قامت به إدارة المعهد من جهود استثنائية إزاء عملية التطوير. كانت "بايزووتر" وما زالت البيئة المثالية لتعليم اللغة الإنجليزية والذي يرجع بالفضل إلى تطبيقها معايير جودة التعليم الدولية واستخدام أحدث تقنيات التدريس الفعالة داخل الفصول وخارجه، وذلك تحت إشراف أمهر المعلمين المُدَربين على أعلى مستوى، والحاصلين على أفضل المؤهلات. الجدير بالذكر أن معهد "بايزووتر" قد حصل على اعتماد المجلس الثقافي البريطاني " British Council"، كما أنه عضو بالجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية المعروفة باسم English UK، وهي رابطة تتكون من مجموعة من المؤسسات العلمية المرموقة التي تمثل أفضل مدارس اللغة الإنجليزية البريطانية؛ إلى جانب الاعتماد من قِبَل جهات دولية وإقليمية العاملة التي تحتضن فروع المعهد.

دور منصة my.Bayswater الإلكترونية في رفع الكفاءة التعليمية

يمكن اعتبار المنصة الإلكترونية فرعاً افتراضياً قائماً بذاته، حيث تعمل المنصة على أنظمة ويندوز، وiOS، وأندرويد بكفاءة عالية، وهي متاحة للطلبة الدوليين في مختلف دول العالم لتكون بذلك أداة تكميلية تساعد الطلبة على تطوير مهارة اللغة الإنجليزية والفرنسية. يستطيع الطلبة تكوين حساب صالح مدى الحياة، والوصول إلى جميع محتويات المنصة التعليمية قبل بداية الدورة التدريبية بأسبوعين، والاستفادة منها أثناء وبعد ثلاثة أشهر كاملة من الانتهاء من الدورة التدريبية؛ كما سيتم الاحتفاظ بملف إنجازاتك وشهادتك الدراسية إلى الأبد. تتضمن المنصة نظاماً يعمل على اختبار تحديد المستوى يهدف إلى معرفة الفصول المناسبة حسب المستوى وحسب الاهتمامات الأكاديمية لكل طالب. سيتمكن الطلبة من استخدام المنصة كوسيلة للتواصل مع زملاء الدراسة لإنجاز الفروض والمهام عبر الإنترنت وتفقّد الأنشطة الاجتماعية التي تُقام بعد ساعات الدراسة والاشتراك في النشاط المناسب.

تعلم اللغة الإنجليزية في أفضل المعاهد الدولية

تهدف إدارة المعهد إلى منح الطلبة تجربة تعليمية متميزة، مستعينة بخبراء اللغة ومتسلحة بأحدث الوسائل والأدوات الحديثة في التعليم. سيتطرق الطلبة في كل درس إلى معرفة جانب جديد من جوانب الحياة، وستنمو لديهم مهارات التواصل اللغوي؛ وذلك من خلال الممارسة المستمرة والدعم الذي لا ينقطع من المدرسين وخبراء اللغة. تتضمن جميع الكورسات اختباراً لتحديد المستوى، كما تشمل الدورة على الكتب الدراسية، وجدول الأنشطة الاجتماعية، ودليل الطلبة، بالإضافة إلى شهادة إتمام الدورة التدريبية في نهاية الدورة التدريبية.

أين يقع فرع المعهد بمدينة كالجاري؟

يقع فرع معهد "بايزووتر" بمدينة "كالجاري" في قلب المنطقة التجارية المركزية، وهي منطقة مشهورة بالركوب الحر (المجاني) لقطار المنطقة (‘no pay’ train zone) وهو موقع مثالي للطلبة الدوليين، تشتهر المنطقة بوجود المكتبة المركزية المتميزة (North York Central Library)، وبرج "كالجاري" (Calgary Tower). يتوفر بالموقع العديد من الأسواق المركزية التي يتوفر بها: المقاهي والمطاعم وغيرها الكثير. يوجد بالقرب من المعهد العديد من وسائل الترفيه مثل الحديقة الاستوائية (tropical park)، والمسارح، ودور السنيما، بجانب توفر العديد من المعارض الفنية والثقافية التي تساعد الطلبة على تكوين صداقات وتعزز التبادل الثقافي، وتساعد على تحسين مستوى اللغة الإنجليزية.‏

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد بيزوتر. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العادية والمكثفة، ودورة الإعداد لامتحانات آيلتس، ودورات لغة انجليزية + آيلتس، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي أخرى متعددة. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد Bayswater بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية:

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية وفي حال الرغبة في الحصول على دورات انجليزي عن بعد، يمكنك النقر على رابط منصة my.Bayswater: https://www.bayswater.ac/login

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد " Bayswater" بمدينة "كالجاري" لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "بايزووتر" بمدينة "كالجاري"، نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "بايزووتر"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "Bayswater" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

كندا - كالجاري

مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس
مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس

اين تقع مونتريال وما هي اهم المدن القريبة من مونتريال مونتريال هي ثاني أكبر مدينة كندية تقع في مقاطعة "كيبيك" المُطلة على جزيرة مونتريال، وتاسع أكبر مدينة فيأمريكا الشمالية. تأسست عام 1642م، حيث كانت حصن ومستوطنة فرنسية على جزيرة مونتريال. تم تسميتها بمدينة مدينة .. قراءة المزيد

الدراسة في فانكوفر
الدراسة في فانكوفر

الموقع والكثافة السكانية لمدينة فانكوفر - كندا فانكوفر، مدينة الأحياء السكنية “city of neighborhoods"، كما يُطلق عليها. تتميز فانكوفر بوجود أحياء سكنية ذات مزيج عرقي متنوع. بدأ الاستيطان في أحياء فانكوفر في أوائل الثمانيات، حينما زادت الهجرة إليها وحولتها إلى مدينة ذات تن .. قراءة المزيد

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري
الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري تقع كالجاري في مقاطعة "ألبرتا" الكندية تحديداً عند مُلتقى نهر "بو" Bow River، ونهر "إلبو"Elbow River. تبلغ مساحتها 848 كم مربع، ويبلغ التعداد السكاني لمنطقة كالجاري الحضرية حوالي 1581000 نسمة في بداية عام 2021م؛ وهذايجعلها أكبر مدينة في مقا .. قراءة المزيد

تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز
تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز

جغرافية تورنتو وعدد السكان تورنتو الأيقونة الكندية، وعاصمة مقاطعة أونتاريو. تقع تورنتو في جنوب مقاطعة "أونتاريو" ثان أكبر مقاطعات كندا من حيث المساحة وعدد السكان. تقع المدينة على بحيرة أونتاريو، وهي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا. يُقدر عدد سكان المد .. قراءة المزيد

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك