خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

IELI - intensive English language institute

أستراليا - أديلايد

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة

الحد الأدنى للعمر

16

ساعات/أسبوع

20

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

صباحي


معلومات عامة عن الدورة:

  1. إذا كنت ترغب في ممارسة اللغة الإنجليزية العامة في حياتك اليومية، والتعرف على أشهر المصطلحات الدارجة المُستخدمة في مختلف مواقف الحياة اليومية، أو ترغب في السفر والعمل بالخارج والتواصل مع الآخرين في دولة ناطقة باللغة الإنجليزية؛ فإن هذه الدورة مناسبة لك.
  2. ستتمكن في هذه الدورة من زيادة الحصيلة اللغوية، والتعرف على مجموعة كبيرة من المفردات وتنمية مهارات المحادثة،
  3. يتم عمل تقييم بشكل دوري ومتابعة منتظمة تهدف إلى تحسين أداء الطالب في اللغة الإنجليزية.
  4. الدورة متاحة على مدار الأسبوع من الإثنين - الجمعة الدورة، في الفترة ما بين الساعة 9:00 ص والساعة 4:00م.

تفاصيل دورة اللغة الإنجليزية العامة - 20 ساعة في الأسبوع:

  1. عدد الساعات الأسبوعية: 20 ساعة.
  2. مدة الدورة: من 1-50 أسبوع.
  3. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 15 طالب
  4. الحد الأدنى لعمر المتقدم: 16 عام.
  5. المستوى المطلوب للقبول: من الابتدائي A1 أو ما يعادله 4.0 درجة في امتحان آيلتس، وحتى المتقدم C1 أو ما يعادله 6.0 درجة في امتحان آيلتس.

IELI - intensive English language institute

معهد IELI - intensive English language institute

معهد (IELI) مؤسسة تعليمية غير هادفة للربح، تأسست في مدينة أديلايد بجنوب استراليا. يقوم دورها الأساسي على دعم النهضة التعليمية، وتوفير كافة الأدوات والإمكانيات المساعدة على تفوق وتقدم الطلبة في دراسة اللغة الإنجليزية. قامت إدارة المعهد بوضع منهج متوازن يساعد الطلبة على الجمع ما بين الدراسة وممارسة الأنشطة المختلفة. قام المعهد بتوفير برامج اللغة الإنجليزية لأكثر من 25 عاماً لما يزيد عن 20 جنسية مختلفة قادمة من آسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط، وأمريكا اللاتينية، وأفريقيا. معهد (IELI) ليس مجرد مؤسسة تعليمية فحسب، بل يقوم بتوفير أنشطة ثقافية واجتماعية عن طريق المشاركة في النادي الثقافي (IELI Culture Club)، والذي يشجع على العمل الجماعي. كما يوفر المعهد العديد من الجولات الثقافية والترفيهية المتجهة إلى عدد كبير من مناطق الجذب المشهورة في مدينة "أديلايد" الأسترالية. الجدير بالذكر أن المعهد يقوم بمساعدة الطلبة على إيجاد وظيفة مناسبة بدوام جزئي، بجانب مساعدتهم على تنمية مهارات المقابلة الشخصية وكتابة السيرة الذاتية. الجدير بالذكر أن تلك الوظائف تساعد الطلبة على توفير بعض المال اللازم لسداد جزء من النفقات الخاصة أثناء الدراسة. كما يوفر المعهد أيضاً الفرصة للطلبة لمقابلة سكان مدينة "أديلايد" الودودين وتقديم المساعدة لهم؛ وذلك عن طريق توفير فرص للأعمال التطوعية التابعة للمؤسسات الخيرية المحلية.

مدينة أديلايد.. تاريخ طويل من التميز الأكاديمي

أديلايد هي مدينة رائدة في مجال التعليم، لها تاريخ طويل من التميز الأكاديمي الناتج عن التزامها بمعايير التعليم الأسترالية، كما أنها واحدة من أكثر مدن العالم ملاءمة للعيش، تتمتع بأجوائها النابضة بالحياة وبمناظرها الطبيعية الخلابة، كما أنها مدينة ميسورة التكاليف إذا ما قارنها بالنفقات في المدن الأسترالية الكبرى. وعلى مدار 25 عاماً من الخبرة، قدم معهد (IELI) تجربة تعليمية تنافسية في بيئة تمنح الطلبة اختيارات متعددة تجمع ما بين التعليم الجذاب والثقافة والترفيه الذي يناسب الطالب الطموح. حَضِي المعهد بمكانة تعليمية مرموقة حققها نتيجة السعي الدؤوب نحو التميز الأكاديمي الذي يواكب معايير التعليم الحديثة. يقدم المعهد مجموعة منوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الراغبين في تحسين مستوى اللغة الإنجليزية والاستمتاع بالحياة الطبيعية في مدينة " أديلايد " الأسترالية.

أين يقع IELI - intensive English language institute بمدينة أديلايد؟

يقع المعهد في مدينة أديلايد بجنوب استراليا. تحتضن جامعة "فلندرز" (Flinders University) مبنى المعهد الواقع على بُعد 10 دقائق بالسيارة من شواطئ أديلايد. يتميز موقع المعهد بوجود شبكة المواصلات العامة التي تربط وسط المدينة بكافة المناطق الحيوية بالمدينة. على بُعد أمتار قليلة من الميناء، يمكنك الاستمتاع بكافة مرافق جامعة فلندرز مثل: مكتبة الجامعة، ومطعم ومقهى الجامعة، وكذلك صالة الألعاب الرياضية، كما يمكنك الاشتراك في نادي الطلبة والذي يسمح لك بالاشتراك في كافة الأنشطة الطلابية والتواصل مع طلبة الجامعة المحليين.

مرحباً بك في معهد (IELI) بمدينة أديلايد لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة في معهد (IELI) بمدينة "أديلايد". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد (IELI)، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد (IELI) لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الإنجليزية، والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة، ودورات لغة انجليزية للأغراض الأكاديمية، ودورة انجليزي للمبتدئين، أخرى. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد (IELI) بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية.

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية. وإذا كنت ترغب في الحصول على دورات انجليزي عن بعد؛ يمكنك الدخول على الرابط التالي للحصول على كافة المعلومات: https://ieli.sa.edu.au/onlinelearning/

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد (IELI) - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهي التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أستراليا - أديلايد

بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة
بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة

بريسبان - Brisbane بريسبان - Brisbane واحدة من أقدم المدن الأسترالية وعاصمة ولاية "كوينزلاند"، وهي ثالث أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في القارة الأسترالية. تم تسمية المدينة على اسم نهر "بريسبان" (Brisbane River)، الذي يتدفق مباشرة عبر وسط المدينة، وهو البوابة الرئيسية للتجار .. قراءة المزيد

سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين
سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين

بعض المعلومات عن سيدني سيدني عاصمة ولاية "نيو ساوث ويلز" (New South Wales)، وأكبر المدن الأسترالية. تقع على الساحل الشرقي لأستراليا. تتكون سيدني من 658 ضاحية موزعة على 33 منطقة. كان للمدينة العديد من الأسماء المستعارة عبر تاريخها مثل "هاربر ستي" (Harbour City)، و "إ .. قراءة المزيد

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك