خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

هورنر سكول - دبلن - Horner School of English

أيرلندا - دبلن

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة شبه المكثفة + دروس فردية (one to one)

الحد الأدنى للعمر

18

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

22


معلومات عن الدورة:

  1. تُعد دورة اللغة الإنجليزية شبه المكثفة طريقة سريعة وفعالة تهدف إلى تحسين مهاراتك اللغوية في فترة زمنية قصيرة بغض النظر عن مستواك الحالي.
  2. تهدف دروس الفترة الصباحية إلى تحسين كفاءة الطلبة في اللغة الإنجليزية بشكل عام والتركيز على نقاط الضعف في المهارات محددة مثل: مهارة الاستماع أو التحدث، بينما تهدف الدروس الفردية في الفترة المسائية إلى التركيز على الاحتياجات اللغوية الخاصة لكل طالب.
  3. ستتمكن من تحقيق التوازن المثالي ما بين دروس اللغة الإنجليزية العامة شبه المكثفة والحصول على الكثير من الوقت للاسترخاء واستكشاف مدينة دبلن الإيرلندية.
  4. تتكون هذ الدورة من 20 درس في الفترة الصباحية من الساعة 9:30 ص وحتى الساعة 01:30 م، من الإثنين إلى الجمعة من كل أسبوع + 2 درس خاص في الفترة المسائية من الساعة 2:00 م وحتى الساعة 3:40 م يوم الجمعة.

تشمل رسوم الدورة على:

  1. باقة الترحيب بالطلبة الجدد
  2. اختبار تحديد المستوى
  3. الدخول المجاني على المواد المتاحة بمكتبة المعهد
  4. برامج وأنشطة اجتماعية
  5. شهادة إتمام الدورة

تفاصيل الدورة:

  1. عدد الدروس الأسبوعية: 22 درس في الأسبوع.
  2. مدة البرنامج: +1 أسبوع.
  3. الحد الأدنى لعمر المتقدم: 18 عام.
  4. المستوى المطلوب: من المبتدئ A1 حتى المتقدم C1
  5. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 14 طالب (في الدروس الصباحية).

هورنر سكول - دبلن - Horner School of English

معلومات عن المعهد

"هورنر سكول" مؤسسة أكاديمية مستقلة متخصصة في تقديم برامج اللغة الإنجليزية. يقوم بإدارتها عائلة "هورنر" منذ أكثر من 30 عاماً. يقع المعهد في قلب مدينة دبلن الأيرلندية، تحديداً في شارع "فيتز ويليام" (Fitzwilliam Street) على بُعد مسافة قصيرة جداً من كلية "ترنتي" (Trinity College) وقلعة دبلن، والمعرض الوطني للفنون. يتمتع فريق التدريس بالخبرة والمهنية العالية، والمعاملة الطيبة، والحماس المتجدد. يلتزم المعهد - منذ تأسيسه في عام 1993م - بتقديم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية التي تناسب الطلبة البالغين على اختلاف أهدافهم الأكاديمية ومستوياتهم اللغوية.

الموقع المتميز وجودة المرافق

يتميز المعهد بقربه من محطة قطار (Pearse Street) ومن شارع السوق الرئيسي "جرافتون" (Grafton Street)، حيث يضم العديد من المتاجر، والمطاعم، والمقاهي التي تلبي كافة احتياجات الطلبة. يتمتع معهد Horner School of English بتصميمه الكلاسيكي الأنيق، وأجوائه العصرية، وفصوله الكبيرة المزودة بأحدث الوسائل التعليمية. يتكون المبنى من 17 حجرة دراسية، ومكتبة، حديقة كبيرة مخصصة لاستراحة الطلبة، كما يوجد أماكن مخصصة لتناول الطعام، وانترنت هوائي. لقد ساعدت الأنشطة الرياضية البرامج الاجتماعية والرحلات الاستكشافية على ممارسة اللغة الإنجليزية في بيئة تعليمية مريحة وجذابة تجمع ما بين التعليم التفاعلي والحياة الطلابية المُفعمة بالأنشطة الهادفة والجولات الاستكشافية.

الاعتمادات وشهادات التميز

يوفر المعهد أجواء مثالية تدفع الطلبة إلى التسلح بالعلم والإقبال عليه بشغف، كما يمنح المعهد المهارات الأساسية المطلوبة التي تخطو بهم نحو طريق النجاح وتساعدهم على تحقيق أهدافهم التعليمية ومواصلة الرحلة التعليمية حتى الوصول إلى أهدافهم الأكاديمية والمهنية

حصل المعهد على اعتماد العديد من المنظمات الدولية مثل:

  • هيئة (أيسلز) ACELS، وهي هيئة وطنية مسؤولة عن التفتيش عن جودة اللغة الإنجليزية بالمؤسسات الأكاديمية الأيرلندية

كما أنه عضواً في:

  • منظمة (MEI) Marketing English in Ireland لدعم وتطوير مدارس اللغة الإنجليزية في أيرلندا.
  • رابطة كواليتي انجلش" Quality English لمراقبة جودة تدريس اللغة الإنجليزية بالمعاهد والمؤسسات التعليمية

التعليم والسياحة في دبلن

دبلن واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية على المستوى الدولي والتي تشتهر بضيافتها ومعالمها ذات المزيج المتكامل للثقافة والتاريخ والحداثة. يتميز التعليم في مدينة "دبلن" بالتنوع الأكاديمي في عدد كبير من التخصصات بمختلف المجالات، حيث تجذب دبلن عدداً كبيراً من الطلبة كل عام؛ يرجع السبب في ذلك إلى وجود جامعات دولية ذات تصنيف عالمي، كما توفر دبلن فرصاً عظيمة للطلبة لدراسة اللغة الإنجليزية، وتساعدهم على الانطلاق في الحياة الأكاديمية أو المهنية في المستقبل. مدينة دبلن واحدة من أفضل المزارات السياحية. لديك الكثير لتقوم به بعد يوم دراسي حافل بالمعلومات القيمة، فالمنتزهات والأسواق والممشى الرملي على شاطئ البحر والمعالم السياحية التاريخية ستضيف لك الكثير من المتعة والاثارة إلى يومك الدراسي.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد "هورنر سكول". لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة، ودورات لغة انجليزية في الإعداد لامتحان آيلتس، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي لصغار السن. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها المعهد بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية.

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية، ولا دورات انجليزي عن بعد، وفي حال الرغبة في الحصول على المزيد من المعلومات حول المعهد يمكنك الدخول على مدونة المعهد:

https://www.hornerschool.com/blog/

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد (Horner School of English) لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة بالخارج" للدراسة بمعهد (Horner School of English) بمدينة دبلن. نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة بالخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "هورنر سكول"، كما يسعد فريق عمل "سات" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للراسة بالخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة بالخارج" - من خلال روابطها بمعهد (Horner School of English) - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أيرلندا - دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن
دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن  دبلن هي عاصمة أيرلندا، تقع في مقاطعة لينستر على الساحل الشرقي للبلاد عند مصب نهر ليفي. يعود تاريخ دبلن إلى القرن التاسع، حينما تم إنشاء دبلن كمستوطنة للفايكنج وظلت تحت حكمهم حتى قيام الغزو النورماندي لأيرلندا في ع .. قراءة المزيد

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك