خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

آي إتش إنترناشيونال هاوس - دبلن - IH International House

أيرلندا - دبلن

5

آي إتش إنترناشيونال هاوس - دبلن - IH International House

التعريف بالمعهد:

تأسست منظمة "آي إتش إنترناشيونال هاوس" International House World Organization (IHWO) في عام 1953، وهي منظمة تعليمية دولية يقع تحت مظلتها ما يزيد عن 160 معهداً منتشراً في 52 دولة مملوكاً لأعضاء المنظمة، ويُدار بشكل مستقل. تتنوع برامج اللغة التي توفرها معاهد منظمة "آي إتش إنترناشيونال هاوس" ما بين تدريس اللغة الإنجليزية من مقار المعاهد أو عبر الإنترنت، لأكثر من 13 لغة عالمية من بينها: اللغة والإسبانية، والألمانية، والفرنسية، والإيطالية. تشترك جميع المعاهد في رؤية واحدة تعمل داخل إطار موحد مُنَظم، تتقيد فيه بمعايير جودة التدريس العالمية. 

اعتماد المجلس الثقافي البريطاني وجامعة كامبردج

حصل المعهد على الاعتماد من جامعة كامبردج لتقييم غير المتحدثين باللغة الإنجليزية، كما أنه عضواً بالجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية المعروفة باسم English UK. وحاصل على اعتماد العديد من المؤسسات الدولية التي تقوم بالتفتيش على المؤسسات التعليمية للتأكد من التقيد بالالتزام بمعايير جودة التعليم الدولية مثل منظمة "إكوالز" (EAQUALS).

أين يقع فرع المعهد في مدينة دبلن؟

يقع مقر معهد "آي إتش إنترناشيونال هاوس" بقلب مدينة دبلن النابضة بالحياة، تحديداً في شارع "فولي" (Foley St). تم تجهيز مبنى المعهد بأحدث التقنيات الحديثة ويتكون من 5 طوابق بإجمالي 40 قاعة تدريب، ومعمل كمبيوتر، ومكتبة كبيرة، وقاعة مخصصة لتناول الطعام والاسترخاء. تتمتع "دبلن" بشعبية كبيرة لدى الطلبة الدوليين، حيث تجذب آلاف الطلبة الدوليين من جميع أنحاء العالم. لا تقلق بشأن المسافة، فمعهد " IH Dublin" يقع في منطقة متميزة بمدينة دبلن، حيث يسهل عليك الوصول إليه في وقت قصير. تُعد الدراسة في معهد "IH Dublin" أحد أفضل الخيارات لدراسة اللغة، كما يُتيح المعهد الفرصة للطلبة في المشاركة في نشاطات ومسابقات ليلية ورحلات نهارية إلى وجهات متعددة ستساعدك على استخدام اللغة وتعزيز مهاراتك اللغوية، والذي حتماً سيشهد تقدماً سريعاً بعد انتهاء الدراسة.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد IH Dublin. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الإنجليزية العامة، ودورات لغة انجليزية في الإعداد لامتحان كامبردج، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي في الإعداد لامتحان أيلتس. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد IH Dublin.
بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية.

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية، ولا دورات انجليزي عن بعد، ولكن يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في دبلن لدراسة اللغة الإنجليزية

يرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "آي إتش إنترناشيونال هاوس" بمدينة دبلن. نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد “آي إتش إنترناشيونال هاوس"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "آي إتش إنترناشيونال هاوس" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أيرلندا - دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن
دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن  دبلن هي عاصمة أيرلندا، تقع في مقاطعة لينستر على الساحل الشرقي للبلاد عند مصب نهر ليفي. يعود تاريخ دبلن إلى القرن التاسع، حينما تم إنشاء دبلن كمستوطنة للفايكنج وظلت تحت حكمهم حتى قيام الغزو النورماندي لأيرلندا في ع .. قراءة المزيد

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك