خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

ساوث أستراليا كوليدج - (SACE)

أستراليا - ملبورن

5

ساوث أستراليا كوليدج - (SACE)

نبذة عن معهد ساوث أستراليا كوليدج - (SACE)ملبورن

تأسس معهد "ساوث أستراليا كوليدج" (SACE) بمدينة "ملبورن" الأسترالية في عام 2015. يقع الفرع في مبنى التجارة العالمي الواقع في قلب المدينة المشهور بالمنطقة التجارية المركزية، ويُطل على نهر "يارا" الجميل، الذي يستضيف العديد من المقاهي والمطاعم الشهيرة في "ملبورن". يتمتع المعهد بأكثر من 30 عاماً من الخبرة، وهو معتمد منذ عام 1987م في تقديم دورات اللغة الإنجليزية العامة، ودورات "كامبردج" الدولية المخصصة لقياس مستوى اللغة الإنجليزية.

"ساوث أستراليا كوليدج" تحرص على تحقيق متطلبات معايير جودة التعليم

يتقيد معهد "ساوث أستراليا كوليدج" (SACE) باتباع المنهج الحديث في التعليم القائم على التفاعل الطلابي واستخدام أحدث التقنيات التعليمية، بجانب تطبيق اللغة في مختلف مواقف الحياة الواقعية، وتوفير أنشطة ترفيهية تساعد على تعزيز مستوى اللغة. الجدير بالذكر أن معهد "ساوث أستراليا كوليدج" (SACE) قد حصل على اعتراف كل من: الرابطة الدولية لتعزيز جودة تدريس اللغات بالمعاهد والمؤسسات الأكاديمية الدولية (IALC)، وجامعة كامبريدج في تدريس المعلمين دورات اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (CELTA).

فصول دراسية ومرافق مجهزة خصيصاً لراحة الطلبة

يضم المبنى 15 قاعة تدريب، ومعمل كمبيوتر، وأماكن مخصصة لاستراحة الطلبة وتناول الطعام، بالإضافة إلى "مركز التعليم الذاتي" (student self-access centre.)، والذي يُتيح للطلبة الوصول المجاني لكافة المواد التعليمية سواء كانت مواد ورقية بمكتبة المعهد، أو رقمية على أجهزة الحاسب الآلي عبر شبكة الإنترنت.

"ملبورن" عاصمة الموضة وأفضل المدن الأسترالية

ملبورن ثاني أكبر مدينة في أستراليا، يبلغ عدد سكانها 4.25 مليون نسمة، وهي مدينة حيوية متعددة الثقافات، تتميز بحب أهلها للرياضات المختلفة والفنون المسرحية؛ بالإضافة لولع المقيمين بها على ارتياد المقاهي العامة. ستجد في "ملبورن" شوارع ضيقة، ولكنها مزينة بمختلف اللوحات الجدارية والمتاجر التراثية المميزة. ينظم المعهد رحلات منتظمة إلى طريق "غريت أوشن" Great Ocean Road الذي يتميز بمناظره الخلابة على امتداد الساحل رائع الجمال، وإلى جزيرة "فيليب آيلاند" (Phillip Island) حيث تعيش سلالة أصغر طائر بطريق في العالم.

تعليم عالي الجودة، وخبراء أكاديميون على درجه كبيرة من المهنية

يتقيد معهد "ساوث أستراليا كوليدج" (SACE) باتباع المنهج الحديث في التعليم القائم على التفاعل الطلابي واستخدام أحدث التقنيات التعليمية، بجانب تطبيق اللغة في مختلف مواقف الحياة الواقعية، وتوفير أنشطة ترفيهية تساعد على تعزيز مستوى اللغة. استوفى كافة خبراء اللغة بمتطلبات تدريس اللغة الإنجليزية بمنظمة (NEAS) المتخصصة في تطبيق معايير جودة تدريس اللغة الإنجليزية. جميعهم من ذوي الخبرة الأكاديمية، ولديهم القدرة على التدريس باستخدام أساليب التعليم الحديثة. يقدم المعهد دورات تدريبية بأنظمة مرنة وأسعار في متناول الجميع، تهدف تلك الدورات إلى مساعدة الطلبة على تنمية مهاراتهم اللغوية. يُقدم المعهد تعليماً عالي الجودة، في فصول مجهزة بأحدث وسائل التعليم الحديثة. تمنح الأجواء المثالية التي يوفرها المعهد لطلابه الفرصة الرائعة لتحقيق طموحاتهم الأكاديمية، كما تساعد الاختبارات الدورية والمنتظمة الطلبة على التعرف على نقاط القوة والضعف، واتخاذ قرارات مستنيرة حول المهن المستقبلية.

مرحباً بك في معهد "ساوث أستراليا كوليدج" (SACE) بمدينة "ملبورن" الأسترالية لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "ساوث أستراليا كوليدج" (SACE) بمدينة "ملبورن" الأسترالية، نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "ساوث أستراليا كوليدج" (SACE)، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "ساوث أستراليا كوليدج" (SACE) - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية، والتي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية، مما يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أستراليا - ملبورن

بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة
بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة

بريسبان - Brisbane بريسبان - Brisbane واحدة من أقدم المدن الأسترالية وعاصمة ولاية "كوينزلاند"، وهي ثالث أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في القارة الأسترالية. تم تسمية المدينة على اسم نهر "بريسبان" (Brisbane River)، الذي يتدفق مباشرة عبر وسط المدينة، وهو البوابة الرئيسية للتجار .. قراءة المزيد

سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين
سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين

بعض المعلومات عن سيدني سيدني عاصمة ولاية "نيو ساوث ويلز" (New South Wales)، وأكبر المدن الأسترالية. تقع على الساحل الشرقي لأستراليا. تتكون سيدني من 658 ضاحية موزعة على 33 منطقة. كان للمدينة العديد من الأسماء المستعارة عبر تاريخها مثل "هاربر ستي" (Harbour City)، و "إ .. قراءة المزيد

...
...
...
...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك