خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

نولدج - بيرث - Acknowledge Education

أستراليا - بيرث

5

نولدج - بيرث - Acknowledge Education

نولدج للغات - Acknowledge Education

تأسس معهد "نولدج" (Acknowledge Education) في عام 1883م على يد مؤسسها "سيدني ستوت"، عُرف المعهد في بداية نشأته باسم (Stott’s Business College). قدم المعهد برامج تدريبية متخصصة في مجال الأعمال كأول مؤسسة تعليمية بارزة في أستراليا. قام "سيدني" بالشراكة مع "ويليام هور" بإضافة الآلات الكاتبة كأحد المهارات المطلوبة آنَذَاك في أستراليا. في عام 1998م استحوذت مؤسسة (Acknowledge Education) على إدارة معهد (Stott’s Business College) وأطلق عليها اسم (Stott’s College) كواحدة من أقدم المعاهد القائمة بالتدريب المهني المتخصص في أستراليا. في عام 2013 توسعت إدارة المعهد في فروعها لتُثمر عن ثلاثة فروع رئيسية وهم "ملبورن سنتر" (Melbourne Language Centre)، "فرونت كوكنج سكوول" (Front Cooking School)، بجانب فرع "ستوتز كوليدج" المنتشرة في أربعة مدن أسترالية: "بريسبان"، "ملبورن"، "بيرث"، "سيدني"، حيث تقع الفروع إدارياً تحت مظلة المكتب الرئيسي (Acknowledge Education) بمدينة "ملبورن". يمتع المعهد بتاريخ ثري قدم فيه تعليماً متميزاً وعالي الجودة، والذي تخصص فيه بالتعليم ما قبل الجامعي والتعليم العالي في مُختلف التخصصات؛ إلى جانب العديد من دورات اللغة الإنجليزية في مقار المعهد بمدينتي "ملبورن" ومدينة "بيرث" فقط.

(Acknowledge Education) بيت لكل الطلبة الدوليين

كان الهدف الرئيسي من إنشاء المعهد تحفيز الطلبة على التعلم، وغرز بذرة الطموح الذي يدفعهم إلى تطوير الذات، وجني ثمار العلم والمعرفة في مستقبلهم المهني أو الأكاديمي.  يتميز المعهد بالمرونة في الاختيارات التي يقدمها لطلابه والتي تتيح لهم الحرية في اختيار البرامج التدريبية التي تتناسب مع ظروفهم الأكاديمية أو المهنية. حرص المعهد على راحة ورضاء الطلبة، والذي كان وما زال على رأس أولويات المعهد. إذا كنت تفكر في تحسين مستوى لغتك الإنجليزية، فإن معهد "نولدج" (Acknowledge Education) في "ملبورن" مكانا مثاليا للطلبة الوافدين من جميع أنحاء العالم، الراغبين في الجمع بين الدراسة والثقافة والترفيه، يهتم المعهد بتوفر برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة من ذوي الخبرة في تدريس اللغة الإنجليزية وعلى دراية بأساليب التعليم الحديثة. يسعى خبراء اللغة دوماً إلى مساعدة الطلبة على اكتساب الثقة بالنفس، واتاحة الفرصة لهم من أجل المشاركة في أنشطة اجتماعية وثقافية ستعمل على تعزيز مهاراتك اللغوية.

أين يقع فرع المعهد بمدينة "بيرث" الأسترالية؟

يقع حرم معهد "ملبورن سنتر" (MLC)، في قلب مدينة "بيرث" الأسترالية، تحديداً في شارع "ويلنجتون ستريت" (Wellington Stree)، مقابل ساحة "كينغز سكوير"، وعلى مسافة قصيرة جداً سيراً على الأقدام من منتزه "كينغز بارك". مع وجود وسائل النقل العام المجانية داخل المدينة، ستتمكن من الوصول إلى المعهد بكل سهولة ويُسر، سيكون هناك الكثير لرؤيته والقيام به في مدينة "بيرث"، وستندهش من كثرة الخيارات التي ستكون متاحة لديك. استمتع بقائمة من أشهى المأكولات الأسترالية، وقم بقضاء وقت ممتع مع أصدقاؤك في استكشاف مدينة الفن والترفيه. تم تجهيز الفصول بأحدث الأجهزة التفاعلية مثل السبورات الذكية، تتكون مرافق المبنى من استراحة للطلبة، معمل للكمبيوتر، ومكتبة، وحمامات مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة.

مرحباً بك في معهد (Acknowledge Education) بمدينة "بيرث" لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "نولدج" (Acknowledge Education) في مدينة "بيرث" الأسترالية. نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد (Acknowledge Education)، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "نولدج" (Acknowledge Education) - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية، والتي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية، مما يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أستراليا - بيرث

بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة
بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة

بريسبان - Brisbane بريسبان - Brisbane واحدة من أقدم المدن الأسترالية وعاصمة ولاية "كوينزلاند"، وهي ثالث أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في القارة الأسترالية. تم تسمية المدينة على اسم نهر "بريسبان" (Brisbane River)، الذي يتدفق مباشرة عبر وسط المدينة، وهو البوابة الرئيسية للتجار .. قراءة المزيد

سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين
سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين

بعض المعلومات عن سيدني سيدني عاصمة ولاية "نيو ساوث ويلز" (New South Wales)، وأكبر المدن الأسترالية. تقع على الساحل الشرقي لأستراليا. تتكون سيدني من 658 ضاحية موزعة على 33 منطقة. كان للمدينة العديد من الأسماء المستعارة عبر تاريخها مثل "هاربر ستي" (Harbour City)، و "إ .. قراءة المزيد

...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك