خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

جود هوب - نيولاندز - Good Hope Studies

جنوب أفريقيا - كيب تاون

5

دورة الإعداد لامتحان آيلتس

الحد الأدنى للعمر

17

ساعات/أسبوع

25

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

المتوسط B1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

30


معلومات عامة عن الدورة:

  1. دورة الإعداد لامتحان آيلتس مناسبة للطلبة الراغبين في السفر لإحدى الدول الناطقة باللغة الإنجليزية من أجل الدراسة، أو العمل، أو لأغراض الهجرة.
  2. تهدف هذه الدورة إلى توعية الطلبة بأساليب الامتحان وتنمية مهاراتهم اللغوية لمساعدتهم على اجتياز الامتحان بثقة عالية.
  3. يقوم الاختبار بقياس مستوى اللغة الإنجليزية، وهو من الاختبارات المعترف بها لدى العديد من المؤسسات التعليمية والشركات الدولية، حيث يعتمد عليه أرباب العمل والعديد من المؤسسات الأكاديمية كأحد المقاييس الهامة والأساسية لمعرفة مدى قدرة الطلبة على التواصل باللغة الإنجليزية في أجواء العمل أو الدراسة. 
  4. تتكون هذه الدورة من 20 درس أسبوعي في اللغة الإنجليزية العامة في الفترة الصباحية، بجانب 10 دروس أسبوعية في إعداد الطلبة لامتحان في الفترة المسائية.
  5. تركز دروس الفترة الصباحية على زيادة الحصيلة اللغوية، والتعرف على مجموعة كبيرة من المفردات وتنمية مهارات المحادثة، بجانب تحسين قواعد اللغة الإنجليزية، والتركيز على المهارات اللغوية الأساسية المتمثلة في: التحدث، القراءة، الكتابة، الاستماع.
  6. تركز دروس الفترة المسائية على تنمية المهارات اللغوية الأكاديمية، وتدريب الطلبة على أساليب الامتحان، بجانب إجراء امتحانات تحاكي امتحان آيلتس. 
  7. هذه الدروس متاحة من الفترة الصباحية وحتى الفترة المسائية، من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 15:45م، بما يعادل 30 درس في الأسبوع.

ملاحظة هامة:

مركز (Good Hope Studies) أحد المراكز المعتمدة للتسجيل في امتحان آيلتس. كما يوجد مراكز أخرى لإجراء امتحان آيلتس أو تويفل في مدينة "كيب تاون"، وهي من الراكز المعترف بها دولياً.

تفاصيل الدورة:

  1. عدد الساعات الأسبوعية: 25 ساعة.
  2. عدد الدروس الأسبوعية: 30 درس في الأسبوع.
  3. مدة الدورة: 4 - 8 أسبوع.
  4. الحد الأدنى لعمر المتقدم: 19 عام.
  5. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 10 طلاب.
  6. المستوى المطلوب للقبول: من المتوسط B1 وحتى المستوى المتقدم C1

جود هوب - نيولاندز - Good Hope Studies

معهد جود هوب - Good Hope Studies Newlands

تأسس معهد "جود هوب" في عام 1995م، وهو مؤسسة أكاديمية متخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في "كيب تاون"، ومعترف بها دولياً.
بدأ المعهد نشاطه في مبنى صغير قريب من السكن العائلي في منطقة "نيولاندز" (Newlands)، وهي منطقة سكنية هادئة تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة، وسهولة التنقل بها باستخدام وسائل المواصلات العامة، ووفرة الأسواق التجارية التي تُقدم كافة الخدمات والأساسية والترفيهية للطلبة.
في عام 2005م احتفل المعهد بمرور 10 سنوات على انشاءه، وافتتح فرع "سيتي سنتر" في شارع "جورج مول" (Georges Mall) في قلب مدينة "كيب تاون"، حيث اختار المعهد مبنى تاريخي يحمل عبق الحضارة الأفريقية القديمة من الخارج، وتم تحديثه من الداخل وتطوير مرافقه لتواكب المنظومة التعليمية الحديثة.
يوفر المعهد بيئة تعليمية مريحة وجذابة تجمع ما بين التعليم التفاعلي والحياة الطلابية المُفعمة بالأنشطة الهادفة والجولات الاستكشافية.
في عام 2012م، قام المعهد بافتتاح مبنى السكن الطلابي بالقرب من فرع المعهد بمنطقة "نيولاندز"، وهي أحد القفزات الهامة التي منحت المعهد قوة كبيرة، وكانت أحد أسباب جذب الطلبة الدوليين وكسب ثقتهم.
في عام 2014م قام المعهد ببناء ملحق لمبنى المعهد القائم في وسط المدينة، حيث كان الهدف من ذلك زيادة عدد الفصول وتوفير أماكن إقامة دائمة للمدرسين.

"جود هوب" تحرص على تحقيق متطلبات معايير جودة التعليم

حَضِي المعهد بمكانة تعليمية مرموقة حققها نتيجة السعي الدؤوب نحو التميز الأكاديمي الذي يواكب معايير التعليم الحديثة.
يقدم المعهد مجموعة متنوعة من دورات وبرامج اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين الراغبين في تنمية مهاراتهم في اللغة الإنجليزية والاستمتاع بالحياة الطبيعية في كيب تاون.
حاز معهد "جود هوب" على الاعتراف من قِبَل العديد من المنظمات الدولية التي تمنح ضمان جودة التعليم للمؤسسات الدولية الرائدة في مجال التعليم مثل: اعتماد الرابطة الأوروبية لتعزيز جودة خدمات اللغة الإنجليزية (EAQUALS) في عام 2015م.
كما أنه عضواً في الرابطة الدولية لتعزيز جودة تدريس اللغات بالمعاهد والمؤسسات الأكاديمية الدولية (IALC) International Association of Language Centres منذ عام 1998م.

مرافق المعهد بفرع نيولاندز

تم تزويد فرع المعهد بمنطقة "نيولاندز" بالمرافق الحديثة.
بداية من الفصول المزودة بالسبورة الذكية، وقاعة مخصصة لتناول الطعام والمشروبات، بجانب أماكن تم إعدادها خصيصاً للاسترخاء والدراسة، وحديقة جميلة، وحمام للسباحة، وإنترنت هوائي مجاني.
كما يقدم المعهد أماكن مخصصة للإقامة في بيت الطلبة التابع للمعهد وعدد من الاختيارات للسكن العائلي القريب من المعهد.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد "جود هوب".
لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية.
يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة العادية، والشبه مكثفة، والمكثفة، دورة الإعداد لامتحان آيلتس أو تويفل، ودورات لغة انجليزية للأعمال، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي في فصول خاصة.
يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد "جود هوب" بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية:

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية، وفي حال الرغبة في الحصول على دورات انجليزي عن بعد، يمكنك التواصل مع إدارة المعهد أو الدخول على هذا الرابط لمعرفة تفاصيل الدورات:

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية.
لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد "جود هوب" في كيب تاون لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "جود هوب" في "كيب تاون".
نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف.
تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها، وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "جود هوب"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "جود هوب" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك.
كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية، والتي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية.
سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

جنوب أفريقيا - كيب تاون

الدراسة في كيب تاون
الدراسة في كيب تاون

الدراسة في كيب تاون و أين تقع؟ هي عاصمة مقاطعة ويسترن كيب وثاني أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في جنوب إفريقيا بعد "جوهانسبرج" Johannesburg.  تقع كيب تاون على شاطئ خليج تابل Table Bay. تبلغ مساحتها حوالي 2499 كيلومتر مربع. معلومات عن مدينة كيب تاون - جنوب افريقيا كا .. قراءة المزيد

...
...
...

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك