خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

آي إتش كيب تاون - IH Cape town

جنوب أفريقيا - كيب تاون

5

آي إتش كيب تاون - IH Cape town

معهد آي إتش كيب تاون

تأسس معهد آي إتش كيب تاون (IH Cape town) في عام 2008م، وهي مؤسسة بارزة ومتميزة في تقديم برامج اللغة الإنجليزية، وعضو أساسي في منظمة آي إتش إنترناشيونال هاوس (IHWO) التي تأسست في عام 1953. آي إتش إنترناشيونال هاوس منظمة تعليمية دولية تقوم بالإشراف على ما يزيد عن 160 معهداً منتشراً في 52 دولة، ومملوكاً لأعضاء المنظمة وتُدار بشكل مستقل. يُقدم المعهد دورات وبرامج اللغة الإنجليزية التي تتنوع ما بين اللغة الإنجليزية العامة، ودورات اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية وللأعمال، وغيرها من البرامج والأنشطة التفاعلية. الجدير بالذكر أن جميع المعاهد منظمة آي إتش إنترناشيونال هاوس (IHWO) تشترك في رؤية واحدة وتعمل داخل إطار موحد مُنَظم تتقيد فيه بمعايير جودة التدريس العالمية.

أين يقع فرع آي إتش بمدينة كيب تاون؟

يقع فرع معهد آي إتش كيب تاون (IH Cape town) في جنوب أفريقيا، تحديداً في قلب مدينة كيب تاون الحيوية متعددة الثقافات. سيتمكن الطلبة من استكشاف وسط مدينة كيب تاون بكل سهولة سيراً على الأقدام، كما يمكنهم الوصول إلى العديد من معالم الجذب مثل الساحة التاريخية القديمة الملقبة بـ "ساحة جرين ماركت" (Greenmarket Square)، ومنطقة "فيكتوريا وألفريد ووتر فرونت" (V&A Waterfront)، وهو معلم سياحي وسوق كبير لبيع المتاحف والهدايا، كما يوجد به مطاعم للمأكولات العالمية التي تتمتع بإطلالته الجذابة على المحيط وجبل "تيبل" (Table Mountain). يقضي الكثير من الطلبة وقت الفراغ في حدائق جبل تيبل، وهي أحد المنتزهات الوطنية ووجهة سياحية هامة، كما يقوم العديد من الطلبة بزيارة قلعة "جود هوب" (Good Hope) المعروفة بقلعة كيب تاون.

الفصول ومرافق المعهد

يتكون المعهد من طابقين. يحتل الطابق الأول الفصول الدراسية المجهزة تجهيزاً جيداً، كما يوجد بالطابق الأول المكاتب الإدارية وأماكن مخصصة لتناول الطعام. يوجد بالمبنى الثاني مكتبة رقمية تحتوي على العديد من أجهزة الحاسوب المشبعة بالمصادر المعلوماتية المتاحة للطلبة، ويوجد بالمبنى أيضاً قاعة اجتماعية مخصصة لاجتماع الطلبة لتبادل الحديث والاستراحة. كما يوفر المعهد انترنت هوائي فائق السرحة متاح بالمجان لطلبة المعهد. يتميز المبنى بقربه من الأماكن الحيوية ووسائل المواصلات العامة، كما يتمتع تصميم المبنى الداخلي بأجوائه الطلابية الحديثة، وفصوله الكبيرة المزودة بأحدث الوسائل التعليمية.

دورات اللغة الانجليزية آي إتش كيب تاون

تقوم إدارة المعهد بتوفير مجموعة متنوعة من الدورات التي تلبي كافة الاحتياجات الأكاديمية والمهنية على أعلى مستوى من الجودة. ستتمكن من الدراسة في بيئة مليئة بالأجواء المرحة المتجردة تماماً من دورات اللغة التقليدية. يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد آي إتش كيب تاون IH Cape town. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية العادية، ودورة اللغة الانجليزية والمكثفة، ودورات لغة انجليزية فردية، ودورات انجليزي للأعمال، ودورة انجليزي للمبتدئين. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد آي إتش كيب تاون بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية

  1. دورة اللغة الإنجليزية العامة - الدورة العادية - 15 ساعة في الأسبوع.
  2. دورة اللغة الإنجليزية العامة - الدورة المكثفة - 23 ساعة في الأسبوع.
  3. دورة اللغة الإنجليزية للأعمال - 23 ساعة في الأسبوع.
  4. دورة اللغة الإنجليزية الفردية One to One.

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية، وفي حال الرغبة في الحصول على دورات انجليزي عن بُعد، يمكنك التواصل مع إدارة المعهد أو الدخول على الرابط التالي لمعرفة تفاصيل الدورات: https://ihcapetown.com/ih-online-courses/

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في كيب تاون لدراسة اللغة الإنجليزية

يرحب بك فريق عمل "سات" للدراسة في معهد آي إتش كيب تاون (IH Cape town) بمدينة كيب تاون. نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد آي إتش كيب تاون (IH Cape town)، كما يسعد فريق عمل "سات" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات" - من خلال روابطها بمعهد آي إتش كيب تاون (IH Cape town) - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية، والتي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

جنوب أفريقيا - كيب تاون

الدراسة في كيب تاون
الدراسة في كيب تاون

الدراسة في كيب تاون و أين تقع؟ هي عاصمة مقاطعة ويسترن كيب وثاني أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في جنوب إفريقيا بعد "جوهانسبرج" Johannesburg.  تقع كيب تاون على شاطئ خليج تابل Table Bay. تبلغ مساحتها حوالي 2499 كيلومتر مربع. معلومات عن مدينة كيب تاون - جنوب افريقيا كا .. قراءة المزيد

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك