خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

سات للدراسة في الخارج  داعمك للدراسة بالخارج

سات للدراسة في الخارج داعمك للدراسة بالخارج

سات للدراسة في الخارج ومميزات دراسة اللغة الإنجليزية في الخارج

سات للدراسة في الخارج تمنحك الفرصة الذهبية لفتح نافذة على ثقافات الشعوب، كما تساعدك على تكوين صداقات جديدة وتعزيز ثقتك بنفسك.
إن الانغماس الكامل في الحياة الأكاديمية
في الدول الناطقة باللغة الإنجليزية يساعدك على تنمية مهاراتك اللغوية ويعمل على تحسين فرصك الوظيفية، ويدفعك إلى استكشاف مواقع الجذب السياحي، والتعرف على أشكال الترفيه في البلد الجديدة.
قد تجد أن الدراسة بالخارج بمفردك أمرأ مُربكاً، ولكنها في حقيقة الأمر من الأمور لتي تُبرز طبيعتك المُستقلة، وتساعدك على تطوير خبراتك الحياتية والاجتماعية، وتمنحك القدرة على التكييف مع المواقف المختلفة، وحل المشكلات، وإدارة الوقت.

سات للدراسة في الخارج من افضل مكاتب تقديم الدراسة بالخارج 

مكتب سات هو مكتب قبول و مؤسسة تعليمية و منصة رقمية رائدة في تقديم الاستشارة الأكاديمية وتامين قبولات للطلبة الدوليين. يحظى فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بالمهنية العالية والخبرة الطويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية والقانونية، حيث حرصت على انتقاء فريق عمل لديه الشغف، والحماس المتجدد، والقدرة على الدعم والتواصل الفعال.
تتحرى "سات للدراسة في الخارج" الدقة والمصداقية في كل ما تُقدمه من خدمات استشارية للطلبة الدوليين، وتلتزم بتطبيق كافة معايير جودة الخدمات الاستشارية. تتمتع "سات للدراسة في الخارج" بعلاقات متينة مع العديد من المؤسسات الأكاديمية الدولية المرموقة، وتفتخر بشراكتها وتعاونها الدائم مع معاهد اللغة المعتمدة التي توفر برامج ودورات لغة إنجليزية للطلبة الدوليين.

مكتب سات للقبولات عمل دؤوب وسمعة جيدة

لقد كان لسنوات الخبرة تأثيراً كبيراً على وضوح الرؤية حول أفضل السُبل لدعم الطلبة الدوليين؛ فقام "مكتب سات للأبتعاث" بتمهيد طريقاً واضحاً يتصدى لكافة العوائق التي قد تحول دون تحقيق الطموحات الأكاديمية والمهنية. وعلى امتداد هذا الطريق، حمل فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" على عاتقه الالتزام الكامل تجاه الطلبة الطامحين في تحسين مستقبلهم الأكاديمي والمهني، وبذلوا كل جُهد ممكن لإنارة الطريق لهم للسير بثقة تامة على خُطى النجاح. لقد رَسَمت تلك الجهود المبذولة صورة واضحة أمام مستقبل كل طالب يدفعه الطموح إلى الدراسة في إحدى المعاهد الدولية. وما زالت "سات للدراسة في الخارج" تمُد يد المساعدة للآباء الراغبين في الاستثمار في مستقبل أبنائهم وبناتهم.

وما زالت سات للدراسة في الخارج شريك الطالب في رحلته التعليمية

التعليم هو الأداة الوحيدة القادرة على النهوض بالمجتمعات وتغيير مستقبل شبابنا نحو الأفضل، تؤمن "سات للدراسة في الخارج" بكل قوة بما يُقدمه التعليم الفعال من فرص تأخذ بيد شبابنا نحو الأفضل. وانطلاقاً من هذا المبدأ السامي؛ وجهنا خبراتنا، وكرسنا جهودنا وطاقاتنا لمساعدة الطلبة على تحقيق أهدافهم وطموحاتهم الأكاديمية والمهنية. تتمثل الخدمات التي تقدمها منصة "سات للدراسة في الخارج" في توفير دورات اللغة الإنجليزية بالمعاهد والمؤسسات الأكاديمية الدولية، تيسير الإجراءات النظامية والمالية وإجراءات القبول، المساعدة في الحصول على التأشيرة، توفير السكن المناسب بالبلد محل الدراسة، المساعدة في تحسين فرص قبول طلبك وتذليل كافة الصعاب طوال الرحلة التعليمية، متابعته الطلبة خطوة بخطوة حتى عودتهم سالمين إلى أرض الوطن.

نبحث لك عن الأفضل، ونستمر معك حتى وضوح رؤيتك المستقبلية

لا تتكلف الكثير من العناء في البحث عن مدينتك المفضلة، فنحن نعلم جيداً أن العوامل البيئية والثقافية لها تأثير كبير في تحصيلك التعليمي ومدى شعورك بالرضا عن تجربتك التعليمية. تحدث معنا عن طموحاتك وأهدافك الأكاديمية؛ واترك لنا المجال لتحديد دورتك المناسبة. أطلعنا عن مدينة أحلامك؛ ودعنا نوازن ما بين متطلباتك الأكاديمية وبين طبيعة الإقامة التي تناسبك. نهتم كثيراً بمدى سعادتك ورضاك عن تجربتك الدراسية، ونسعى إلى تحقيق أجواء تساعدك على التفوق والتحصيل الدراسي.  

لماذا عليك اختيار سات مكتب قبول جامعي  في الحصول على المشورة الأكاديمية؟

مع التطور الكبير الذي يشهده قطاع التعليم، ومع ظهور الكثير من مكاتب دراسة اللغة الانجليزية في الخارج التي تتنافس فيما بينها على تقديم الاستشارات التعليمية مثل: "فايند كورس" (Findcource)، "إيزي يوني" (easyunime)، "آي دي بي" (idp)، "آي سيت" (isetglobal)، "سيرش فور كورس" (Search4Cource)، "لينجو فايندر" (Lingofinder)، وغيرهم الكثير.. أصبح معيار جودة الخدمات الاستشارية هو المؤشر الوحيد الذي يقيس مدى مهنية ومصداقية تلك المؤسسات. لذا؛ كان لنا السبق في توفير الخدمات الاستشارية؛ لما نتميز به مهنية ومصداقية نابعة من التزامنا الحقيقي بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، والتي تبعث الطمأنينة في قلب كل طالب يمنحك ثقته لتُنير له الطريق نحو مستقبله الأكاديمي والمهني.

مستشار تعليمي و قبولات جامعية تميزت بها سات للدراسة في الخارج

لقد أثمرت شراكتنا مع المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن البريطانية، والكندية، والأمريكية، والأسترالية، والنيوزيلندية، والأيرلندية، عن تقديم أفضل الحلول الممكنة. لديك قائمة طويلة من أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في العالم، ولديك عدداً كبيراً من الاختيارات التي تساعدك في المفاضلة ما بين الدورات والبرامج الأكاديمية التي تزيد عن 2500 دورة؛ بما يتناسب مع طموحاتك الأكاديمية، كما يمكنك تحديد وجهتك المفضلة واختيار المعهد الذي ترغب الدراسة فيه؛ بما يتناسب مع امكانياتك المادية.  سات الرياض هو مكتب قبول جامعي لديه خبرة طويلة في كل ما يتعلق بالإجراءات النظامية، والمالية، وإجراءات القبول، كما يُسعده تقديم المساعدة فيما يتعلق باختيارات السكن المناسبة لك في البلد محل الدراسة، وتيسير إجراءات الحصول على التأشيرة.

علاقات جيدة، وروابط قوية بأفضل المعاهد الدولية المشهورة

قد يبدو الأمر محيراً وشاقاً على الطلبة في تحديد المعهد المناسب من بين مئات المعاهد الدولية التي تتنافس فيما بينها في تطبيق معايير جودة التعليم لتبقى على قمة المؤسسات التعليمية الدولية المرموقة. إن علاقة "سات للدراسة في الخارج" الجيدة بأفضل المعاهد الدولية وأكثرها شُهرة وتميزاً؛ جعل مُهمة تحديد الدورة المناسبة واختيار أفضل معهد للغة الإنجليزية والبلد محل الدراسة من الأمور اليسيرة على الطلبة الدوليين، فأنت تعتمد على خبراء استشاريين كرسوا كل جُهودهم ووضعوا أمامك خبراتهم في سبيل مساعدتك على تحقيق أهدافك التعليمية، لقد أثمرت هذه العلاقة الجيدة عن نجاحات متتالية كانت لنا دافعاً لبذل المزيد من الجهد لتطوير كافة خدماتنا الأكاديمية لنبقى دوماً في المقدمة. فيما يلي باقة من أفضل معاهد اللغة الموصي بها في أمريكا، والمملكة المتحدة، وعدد كبير الدول الناطقة باللغة الإنجليزية، والتي يزيد عددها عن 120 معهد:

  1. معهد First Education EF، ولديه 25 فرعاً منتشراً في المدن البريطانية، الأمريكية، الكندية، الأسترالية، الأيرلندية، النيوزيلاندية، جزيرة مالطا، ومدينة "كيب تاون " في جنوب أفريقيا.
  2. معهد كابلان لتعليم اللغة الإنجليزية Languages International Kaplanولديه 24 فرعاً منتشراً في المدن البريطانية، الأمريكية، الكندية، والأيرلندية.
  3. معهد English OHC، ولديه 15 فرعاً منتشراً في المدن البريطانية، الأمريكية، الكندية، الأسترالية، الأيرلندية
  4. معهد English EC، ولديه 14 فرعاً منتشراً في المدن البريطانية، الأمريكية، الكندية، الأيرلندية، جزيرة مالطا، ومدينة "كيب تاون في جنوب أفريقيا.
  5. معهد Education ELS، ولديه 13 فرعاً منتشراً في المدن، الأمريكية، والكندية.
  6. معهد Language LSI، ولديه 11 فرعاً منتشراً في المدن البريطانية، الأمريكية، الكندية، النيوزيلاندية، والأسترالية.
  7. معهد Schools CES، ولديه 8 فروع منتشرة في المدن البريطانية، الكندية، والأيرلندية.
  8. معهد House International IH، ولديه 8 فروع منتشرة في المدن البريطانية.
  9. معهد Education kings، ولديه 7 فروع منتشرة في المدن البريطانية، والأمريكية.
  10. معهد Eurocentres، ولديه 7 فروع منتشرة في المدن البريطانية، الكندية، مدينة "كيب تاون" في جنوب أفريقيا، مدينة "ليماسول" القبرصية.
  11. معهد school English OHLA، ولديه 7 فروع في المدن الأمريكية.
  12. معهد Giles St، ولديه 6 فروع منتشرة في المدن البريطانية والكندية.
  13. معهد house Stafford، ولديه 6 فروع منتشرة في المدن البريطانية والكندية.
  14. معهد BSC، ولديه 4 فروع منتشرة في المدن البريطانية، والأيرلندية.
  15. معهد English TEG، ولديه 4 فروع منتشرة في المدن البريطانية.
  16. معهد ريجنت Regent، ولديه 4 فروع منتشرة في المدن البريطانية.
  17. معهد Centre English Twin ،ولديه 3 فروع منتشرة في المدن البريطانية.
  18. معهد (ncg (group college new، ولديه 3 فروع منتشرة في المدن البريطانية، والأيرلندية.
  19. معهد ELC، ولديه 3 فروع منتشرة في المدن البريطانية.
  20. معهد Gallery Language The ،ولديه 3 فروع منتشرة في المدن البريطانية.
  21. معهد بيرلتز school language berlitz، ولديه فرعين في بريطانيا.
  22. معهد English Bell ،ولديه فرعين في بريطانيا.
  23. معهد Urospeak ،ولديه فرعين في بريطانيا.
  24. معهد Acknowledge ،ولديه فرعين في بريطانيا. 
  25. معهد Frances King School of English ولديه فرعين في بريطانيا

سات للدراسة في الخارج خبرة يمكنك الاعتماد عليها

يَسعَد فريق عمل سات للدراسة في الخارج بتقديم الدعم الأكاديمي، والقانوني، والمعنوي لك فيما يخص:

  1. تقديم الاستشارة الأكاديمية من أجل تحديد الدورة التي تناسب أهدافك الأكاديمية، والمساعدة في تحسين فرص قبول طلبك.
  2. تأمين المستندات المطلوب تقديمها بالمعهد الذي ترغب الدراسة به.
  3. المساعدة في الحصول على التأشيرة، وتقديم النصائح فيما يتعلق باستيفاء الطلبات اللازمة للحصول على التأشيرة.
  4. البحث عن السكن الطلابي المناسب؛ طبقاً لاحتياجاتك، وتلبية لراحتك.
  5. توفير المعلومات الكافية فيما يتعلق بقانون الدولة محل الدراسة من إقامة ومعيشة.
  6. مراعاة كافة تفاصيل سفرك، وتقديم التوجيهات والنصائح قبل السفر وحتى بعد وصولك الى وجهتك الدراسية.
  7. تقديم النصائح حول إدارة النفقات المالية أثناء الرحلة الدراسية.
  8. الدعم حول كيفية التواصل مع طلبة المعاهد والجامعات الدولية، وكذلك الطلبة الخريجين، وحول أماكن المشاركات الاجتماعية الأكثر أماناً وتقيداً بقيم وعادات المجتمعات العربية من نوادي، وأماكن لممارسة الرياضة، وغيرها من الأنشطة الطلابية والترفيهية.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك