خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

ملتقي الجامعات والمؤسسات التعليمية الدولية

ملتقي الجامعات والمؤسسات التعليمية الدولية

نبذة عن ملتقى الجامعات والمؤسسات التعليمية الدولية

يمثل ملتقى الجامعات والمؤسسات التعليمية الدولية خطوة هامة نحو دعم العملية  التعليمية في الخارج، ومساعدة الطلبة على تحديد اتجاهات مستقبلهم التعليمي بالمرحلة الجامعية وما بعد المرحلة الجامعية، وتوعيتهم بالفرص الواعدة المُقدمة من خلال البرامج المتنوعة في شتى المجالات والتخصصات المرتبطة بسوق العمل المحلي والدولي،  وتعزيز الفرص  لتنمية مهاراتهم اللغوية في العديد من المعاهد الدولية البريطانية والأمريكية.

يساهم  الملتقي  في توفير إرشادات يقدمها خبراء أكاديميون، كما يرسم إطار حول نظام التعليم المتميز ودورة في تحقيق النمو الاقتصادي ودعم الإبداع بكافة المجالات. 

منصة إعلامية وتفاعلية للطلبة المشاركين

تقوم الجامعات والمؤسسات الاكاديمية بتسليط الضوء على خطتها الأكاديمية، وكذلك البرامج العلمية لكل من الدبلوم، والبكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه، والتخصصات المتاحة لقبول الطلبة الدوليين، كما يتطرق الشرح إلى توضيح كافة الشروط ومواعيد بدء التسجيل للانضمام، والإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات حول التخصصات والمهارات المطلوب اكتسابها خلال المرحلة الجامعية، ومساعدة الطلبة بعد التخرج على دفع عجلة التنمية في السعودية، وتطبيق ما اكتسبوه من مهارات وخبرات في جميع التخصصات.

أهداف ملتقى الجامعات والمؤسسات التعليمية

يهدف ملتقى الجامعات والمؤسسات التعليمية الدولية  إلى تعريف الطلبة بالفرص الأكاديمية المتميزة حول العالم،  وتعزيز التبادل الثقافي والأكاديمي، كما يهدف إلى استقطاب الطلبة والخريجين الراغبين في استكمال مسيرتهم التعليمية للحصول على البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه.

يلتقي الطلبة مع ممثلين من جامعات دولية مرموقة تستعرض باقة من المعلومات الشاملة حول البرامج الاكاديمية والفرص التعليمية بالخارج. 

الجامعات والمؤسسات التعليمية المشاركة

تشارك العديد من الجامعات والمؤسسات الاكاديمية الدولية فعاليات الملتقى التعريفي لعام 2024 التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الجامعية والأكاديمية.

سيتفاعل الحضور بصورة مباشرة مع ممثلي جامعات ومؤسسات تعليمية بريطانية وامريكية. 

المؤسسات التعليمية المشاركة:

  1. كلية الطب بجامعة سانت جورج في غرينادا. 
  2. جامعة ليدز، ليدز، إنجلترا.
  3. جامعة شرق أنجليا، نورويتش، إنجلترا.
  4. جامعة ستراثكلايد، غلاسكو، اسكتلندا. 

الجدير بالذكر أن  معهد كابلان  يمثل  عدداً من الجامعات الدولية  على رأسها: جامعة إيسكس  – جامعة برايتون – جامعة بورنموث -  جامعة برمنجهام – جامعة غلاسكو – جامعة نوتنجهام - جامعة ولاية أريزونا – جامعة يورك

كما تمثل المؤسسة (ONCAMPUS) الاكاديمية العديد من الجامعات نذكر منها: جامعة لندن ساوث بانك - كلية جولدسميث - جامعة لندن - جامعة سندرلاند – جامعة ريدنج – جامعة ساوثمبتون – جامعة أمستردام - جامعة أستو ن. 

سات تفتح نافذة للتواصل مع الجامعات والمؤسسات الدولية

كعادتها، تتابع سات للقبولات والابتعاث باهتمام شديد للنُظم والبرامج التعليمية التي تتفق مع المعايير الدولية في مختلف التخصصات، والبرامج الدراسية الواعدة في سوق العمل السعودي، كما أنها حريصة على إتاحة الفرص التعليمية لطلاب الوطن ومساعدتهم على تنمية مهاراتهم اللغوية.

وكجزء من مسؤولية سات تجاه أبناء الوطن؛ حرصت سات على المشاركة في ملتقى الجامعات والمؤسسات التعليمية؛ لما له دور كبير في دعم الطلبة، وتقديم معلومات شاملة حول البرامج الأكاديمية والفرص التعليمية التي تمثل للطلبة أولوية وأهمية كبرى. 

دعوة مجانية لحضور ملتقى الجامعات والمؤسسات التعليمية

تدعوك مؤسسة سات للدراسة بالخارج لحضور ملتقى الجامعات والمؤسسات التعليمية البريطانية والأمريكية الذي يُعقد يومي 10-11 فبراير الجاري في الساعة 5 مساءاً في فندق بيريرا بالنخيل.  

شارك الآن واحصل على إرشادات الخبراء

التسجيل عبر الرابط:

https://www.sat-edu.com/register-now

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك