خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

توين إنجلش سنتر - دبلن - Twin English Centre

أيرلندا - دبلن

5

دورة الإعداد لامتحان آيلتس

الحد الأدنى للعمر

16

ساعات/أسبوع

15

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

المتوسط B1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

20


تعريف بالدورة

  1. تم إعداد دورة آيلتس لمساعدة الطلبة في تحقيق أفضل النتائج في الامتحان الدولي لقياس مستوى اللغة الإنجليزية "الآيلتس"؛ والذي سيؤهلهم للقبول الجامعي حيث يتم إجراء اختبارات أسبوعية وشهرية، تهدف إلى متابعة تقدم الطلبة، وتطبيق استراتيجيات ستساعدهم على اجتياز الامتحان بنجاح. وتحقيق المستوى المطلوب.
  2. يقوم المعهد بعمل تقييم لمستوى اللغة الإنجليزية قبل بداية البرنامج لتحديد الفصل المناسب للطلبة، كما يقوم بعمل اختبارات التقييم الأسبوعية والشهرية؛ من أجل قياس مستوى تقدم الطلبة.
  3. يمنح هذا البرنامج الحق في الوصول إلى المواد التدريبية المتاحة للدورة على منصتها الافتراضية (دروس افتراضية) من تاريخ حجز الدورة وحتى 3 أشهر من تاريخ انتهاء البرنامج التدريبي.

تفاصيل ادورة:

  1. عدد الدروس الأسبوعية: 20 درس
  2. مدة البرنامج: 1 حتى أكثر من 24 أسبوع.
  3. المستوى المطلوب: من المتوسط B1 وحتى المتقدم C1.
  4. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 15 طالب.
  5. الحد الأدنى لعمر المتقدم: 16 عاماً.

توين إنجلش سنتر - دبلن - Twin English Centre

نشأة المعهد

تأسس معهد "توين" في عام 1989م بمدينة دبلن. عُرف المعهد باسم "ألفا كوليج" Alpha College of English، حيث كان قائماً أنداك على توفير برامج اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها في كل من المجال التقني وإدارة الأعمال.
قام المعهد بتوسيع نشاطه في مدينة لندن ومدينة إيستبورن، فقام بتقديم دورات متنوعة في اللغة الإنجليزية العامة، واللغة الإنجليزية في الأعمال وإعداد الطلبة للامتحانات الدولية ودورات صغار السن.
قام المعهد بتقديم أعلى معايير الجودة التعليمية للطلبة القادمين للدراسة من جميع أنحاء العالم، والذي دام لأكثر من 30 عاماً من الخدمة المتميزة والسمعة الطيبة.

أين يقع فرع مدينة دبلن؟

يقع فرع معهد "توين" بقلب العاصمة الأيرلندية "دبلن" النابضة بالحياة، تحديداً في شارع "جريت جورج" الشمالي North Great George's Street. يتميز البناء بتصميمه التاريخي القديم للعمارة الجورجية الرائعة التي بُنيت في أوائل القرن التاسع عشر والمُدمجة مع التكنولوجيا الحديثة في الفصول الدراسية.
يمتاز الفرع بقربه من برج "نصب النور" Spire of Dublin، وعلى بُعد خطوات معدودة من "المعرض الوطني". يبذل المتخصصون وخبراء اللغة الجهد في توفير أحدث طرق التدريس التفاعلي، والتي ستساعد الطلبة على تطوير مهاراتهم اللغوية اليومية المطلوبة. يسعى المعهد إلى توفير فرصة لتعلم اللغة الإنجليزية في أجواء ممزوجة بالتجربة الثقافة الأيرلندية الرائعة والتي ستساعدهم على الوصول إلى أهدافهم الشخصية والمهنية

جودة الخدمات التعليمية

يوفر المعهد أجواء مثالية تدفع الطلبة إلى التسلح بالعلم والإقبال عليه بشغف، كما يمنح المعهد المهارات الأساسية المطلوبة التي تخطو بهم نحو طريق النجاح وتساعدهم على تحقيق أهدافهم التعليمية ومواصلة الرحلة التعليمية حتى الوصول إلى أهدافهم الأكاديمية والمهنية

حصل المعهد على اعتماد العديد من المنظمات الدولية مثل:

  • المجلس الثقافي البريطاني " British Council"
  • (Trinity College London) وهو مركزاً معتمداً للامتحانات الدولية المُصرح به من قِبَل كلية "ترنتي" في لندن.

كما أنه عضواً في:

  • الرابطة الأوروبية لتعزيز جودة خدمات اللغة الإنجليزية (EAQUALS).

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد "توين" لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية.
يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الإنجليزية، والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة، ودورة الإعداد لامتحان آيلتس، ودورات لغة انجليزية المُدمجة مع آيلتس والأعمال، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي لصغار السن.
يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد "توين" بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية. وإذا كنت ترغب في الحصول على دورات انجليزي عن بعد؛ يمكنك الدخول على الرابط التالي للحصول على كافة المعلومات:

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد "توين" بمدينة دبلن لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "توين" بمدينة "دبلن". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "توين"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "توين" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية، مما يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أيرلندا - دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن
دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن  دبلن هي عاصمة أيرلندا، تقع في مقاطعة لينستر على الساحل الشرقي للبلاد عند مصب نهر ليفي. يعود تاريخ دبلن إلى القرن التاسع، حينما تم إنشاء دبلن كمستوطنة للفايكنج وظلت تحت حكمهم حتى قيام الغزو النورماندي لأيرلندا في ع .. قراءة المزيد

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك