خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

سي اي اس - دبلن - CES School

أيرلندا - دبلن

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة المكثفة

الحد الأدنى للعمر

16

ساعات/أسبوع

24

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

26


معلومات عن الدورة:

  1. تضمن لك دورة اللغة الإنجليزية المكثفة تحسناً ملحوظاً، وزيادة في مهاراتك اللغوية؛ وذلك لاحتوائها على دروس أسبوعية مكثفة، مما يُتيح لك، ليس فقط تعلم اللغة كالمعتاد، ولكن يمكنك أيضاً الاستفادة من كورسات اللغة الإنجليزية للعمل أو التحضير لامتحانات كامبريدج أو IELTS في الوقت ذاته.
  2. دورة اللغة الإنجليزية المكثفة من أكثر دورات اللغة شيوعاً بين الطلبة الدوليين، والتي تُركيز على قواعد اللغة الإنجليزية، والمفردات اللغوية، ومهارات القراءة، أو الكتابة، أو الاستماع، أو المحادثة.
  3. سيساعدك مدرسك على تحقيق تقدم كبير من خلال التقييم المستمر ومتابعة مستوى تقدمك.

تفاصيل الدورة

  1. مدة الدورة: من 2 إلى 36 أسبوع.
  2. المستوى المطلوب: المبتدئ A1.
  3. الحد الأدنى لسن المتقدم: 16 عام.
  4. مدة الدرس: 55 دقيقة.
  5. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 14 طالب.
  6. جدول الدراسة: 26 درس في الأسبوع.

سي اي اس - دبلن - CES School

معهد سي اي اس - CES School دبلن

التعريف بالمعهد

تأسس معهد Center of English studies (CES) في عام 1979م في مدينة لندن منذ أكثر 40 عاماً. يقدم المعهد دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين القادمين من مختلف بقاع الأرض للدراسة والتعرف على الثقافة البريطانية. يتمتع خبراء اللغة بمؤهلات دولية في تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها مثل: شهادة "التيسول" Trinity TESOL أو "سيلتا" Cambridge CELTA، ودبلوم "الدلتا" DELTA المتخصص في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية، كما حصل العديد منهم في فرع أيرلندا على مؤهل تعليمي مُعترف به من قبل هيئة (أيسلز) ACELS، وهي هيئة وطنية مسؤولة عن التفتيش عن جودة اللغة الإنجليزية بالمؤسسات الأكاديمية الأيرلندية. يتم اختيار المدرسين في جميع الفروع في أيرلندا وإنجلترا ليس فقط على أساس الخبرة ولكن أيضا لحماسهم، وقدرتهم على جعل تعلم اللغة أمراً ممتعاً.

الحرص على الالتزام بمعايير الجودة سر النجاح والتميز

مُنحت فروع معهد (CES) جائزة "Star English Language School in Europe" بين عام 2017م وعام 2011م، والتي أبرزت التزام المؤسسة التعليمية بمعايير جودة اللغة الإنجليزية، وتفانيها في العمل الأكاديمي المتميز على المستوى الدولي. الجدير بالذكر أن معهد (CES) مُعترف به من قِبَل المجلس الثقافي البريطاني في إنجلترا، وهيئة (أيسلز) (التابعة لوزارة التعليم الأيرلندية)؛ كما أنه عضواً مؤسساً في منظمة (MEI) لدعم وتطوير مدارس اللغة الإنجليزية في أيرلندا، وعضواً بالجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية المعروفة باسم English UK.

أين يقع فرع معهد "CES" بمدينة دبلن؟

تجمع مدينة "دبلن"، عاصمة أيرلندا، بين الثقافة العالمية العصرية وبين الارتباط العميق بماضيها الضارب في أعماق التاريخ الأوروبي؛ كما تقطف المدينة ثمار الجمال الطبيعي القادم من كل من جبال "ويكلو" ذات الطبيعة البرية الساحرة، ومن ساحل بحر أيرلندا الذي يفصل بينها وبين المملكة المتحدة. تمتلئ دبلن بالمشاهد والقصص المذهلة: من القلاع القديمة إلى الحي التكنولوجي المبهر الذي يستضيف مقرات شركتي Google وFacebook العملاقتين. يتكون معهد CES من ثلاثة مراكز تعليمية ذات موقع مركزي بالمدينة، تشتمل على 33 فصلاً، وتحتوي على قاعة للكمبيوتر، ومقهى، وحديقتين متواجدتين على سطح المبنى. ويتمتع الطلبة بخدمة "الواي فاي" المجاني، كما يمكنهم الوصول إلى مصادر التعليم غبر المنصة الإلكترونية الخاصة بالمعهد أثناء دراستهم أو حتى بعد انتهاء الدورة التدريبية.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد (CES) لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الإنجليزية، والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة العادية والمكثفة، ودورة الإعداد لامتحان آيلتس، ودورات لغة انجليزية مُدمجة مع الدروس الفردية، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي في الإعداد لامتحان كامبردج. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد (CES) بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية. وإذا كنت ترغب في الحصول على دورات انجليزي عن بعد؛ يمكنك الدخول على هذا الرابط للحصول على كافة المعلومات:

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد "CES" بمدينة "دبلن" لدراسة اللغة الإنجليزية

 يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد Center of English studies (CES) بمدينة "دبلن"، نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "CES"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد " Center of English studies (CES)- حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أيرلندا - دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن
دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن  دبلن هي عاصمة أيرلندا، تقع في مقاطعة لينستر على الساحل الشرقي للبلاد عند مصب نهر ليفي. يعود تاريخ دبلن إلى القرن التاسع، حينما تم إنشاء دبلن كمستوطنة للفايكنج وظلت تحت حكمهم حتى قيام الغزو النورماندي لأيرلندا في ع .. قراءة المزيد

...
...
...

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك