خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

فرانسيس كينغ - Frances King School of English

أيرلندا - دبلن

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة

الحد الأدنى للعمر

16

ساعات/أسبوع

16

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A2

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

20


معلومات عن الدورة:

  1. تحظى دورة اللغة الإنجليزية العامة بشعبية كبيرة بين الطلبة الدوليين الراغبين في تلبية احتياجاتهم الأكاديمية والمهنية.
  2. تعمل دورة اللغة الإنجليزية العامة على تنمية المهارات اللغوية الأساسية والتي تشمل مهارات التحدث، والاستماع، والقراءة، والكتابة.
  3. سيتمرن الطلبة - من خلال واجبات منزلية، ومناقشات، وأنشطة فصلية - على ممارسة اللغة الإنجليزية في شتى مواقف الحياة خارج الفصل.
  4. يقوم خبراء اللغة بالتركيز على مهارات الاتصال من خلال دراسة مجموعة من الموضوعات الشيقة والدروس المتنوعة المستوحاة من الواقع.
  5. يستخدم المُعَلِّم أحدث الوسائل التعليمية وأكثرها فعالية من أجل مساعدة الطلبة على اتقان مهارات اللغة الإنجليزية المطلوبة في حياتهم الأكاديمية أو المهنية.

تهتم دورة اللغة الإنجليزية العامة بكل من:

  1. صقل مهارات الاستماع والقراءة، بجانب التدريب على الطلاقة في الحديث.
  2. مراعاة الدقة في تطبيق قواعد اللغة الإنجليزية.
  3. الإلمام بالمفردات الأكثر انتشاراً.
  4. بناء الثقة بالنفس أثناء التحدث باللغة الإنجليزية، والتعرف على التعبيرات المتداولة والمستخدمة بشكل يومي.
  5. تكريس الاهتمام الفردي من خلال فصول خاصة، وفصول جماعية تركز أنشطتها على برامج المحادثة والمناقشة المفتوحة.
  6. تطوير مهارات إجراء محادثات مستنبطة من مواقف حياتية يومية.

تفاصيل الدورة

  1. مدة الدورة: 1-8 أسبوع.
  2. المستوى المطلوب: الأساسي A2 حتى المتقدم C1
  3. الحد الأدنى لسن المتقدم: 16 عام.
  4. مدة الدرس: 50 دقيقة.
  5. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 15 طالب.
  6. جدول الدراسة: من الإثنين إلى الجمعة، دروس صباحية من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 12:50 م.
  7. عدد الدروس الأسبوعية: 20 درس (16 ساعة و40 دقيقة).

ملحوظة: سيتم عقد هذه الدورة في صيف عام 2023

رسوم إضافية:

  1. رسوم التسجيل بالدورة: 75 يورو.
  2. رسوم خدمات البريد: 50 يورو.
  3. رسوم حجز السكن: 40 يورو‏‏‏‏.
  4. في حال طلب وجبات خاصة بالحمية الغذائية: 50 يورو في الأسبوع.
  5. رسوم امتحان آيلتس: 220 يورو.
  6. التأمين على الطلبة: من 1 إلى 12 أسبوع: 50 يورو || 125 يورو لمدة عام كامل.

يوفر المعهد خدمة التوصيل من المطار لمقر المعهد أو السكن أو العكس (ذهاب فقط) بالأسعار التالية:

  • 1-2 شخص: 85 يورو
  • 3-5 أشخاص يسافرون إلى نفس الوجهة: 150 يورو

فرانسيس كينغ - Frances King School of English

فرانسيس كينغ - Frances King School of English

تأسس معهد "فرانسيس كينغ" (Frances King School of English) في عام 1973م. وهو تابع لمؤسسة (Business Education Group) التي تضم معهد (Quest Professional)، وهو أحد الأيقونات الأكاديمية التي تُقدم برامج التدريب في مجال الأعمال في لندن، وتستقبل حوالي 4000 طالب سنوياً من شتى بقاع المعمرة. قام معهد "فرانسيس كينغ" منذ 45 عاماً بتوفير برامج للغة الإنجليزية على يد نخبة من المعلمين وخبراء اللغة الدوليين. درس بحرم المعهد أكثر من 200000 طالب من الطلبة الدوليين جمعهم الشغف لدراسة اللغة الإنجليزية تحت سقف واحد. تتلخص أهداف المعهد في توفير تجربة هادفة ومُجزية لكافة الطلبة الدوليين، وضمان حصولهم على نوعية مختلفة ومتميزة من التعليم تتوافق مع طموحاته الأكاديمية والمهنية.

أين يقع معهد "فرانسيس كينغ" بمدينة "دبلن"؟

يقع معهد في قلب مدينة "دبلن" بالقرب من ميدان "ميريون سكوير" (Merrion Square)، في مبنى كبير على الطراز الجورجي العريق، تم تجهيز المعهد بمرافق تعليمية حديثة وتجهيزات ممتازة لخدمة الطلبة. تجمع مدينة "دبلن" عاصمة أيرلندا بين الثقافة العالمية العصرية وبين الارتباط العميق بماضيها الضارب في أعماق التاريخ الأوروبي؛ كما تقطف المدينة ثمار الجمال الطبيعي القادم من كل الطبيعة البرية الساحرة وساحل "بحر أيرلندا". تمتلئ "دبلن" بالمشاهد والمعالم المذهلة: من القلاع القديمة إلى الحي التكنولوجي المبهر الذي يستضيف مقر شركتي Google وFacebook. يتكون مبنى المعهد من فصول دراسية فسيحة ومجهزة تجهيزاً جيداً، بها سبورات تفاعلية، كما يوجد بالمبنى أماكن مخصصة للدراسة واستراحة الطلبة، بالإضافة إلى معمل كمبيوتر، وكافيتريا وخدمة الانترنت الهوائي المجاني.

برامج اللغة الإنجليزية الشيقة، وأنشطة اجتماعية وثقافية تعزز انغماسك في الحياة البريطانية

أخذ المعهد على عاتقه مهمة توفير دورات وبرامج فائقة الجودة لكافة الطلبة الراغبين في تطوير مهاراتهم اللغوية. حرصت إدارة المعهد منذ تأسيسه على توفير بيئة تعليمية رائعة مليئة بالأنشطة والبرامج الاجتماعية، والثقافية، كما التزم باتباع الأساليب الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية التفاعلية داخل الفصول، والذي يقوم عليه نخبة من الأساتذة من ذوي الخبرة بأساليب التعليم الحديث. يسعى خبراء اللغة إلى منح الطلبة المهارات الأساسية المطلوبة التي تخطو بهم نحو طريق النجاح وتساعدهم على تحقيق أهدافهم التعليمية.

معايير جودة التعليم العالمية حجر أساس لكل مؤسسة أكاديمية متميزة

حاز معهد "فرانسيس كينغ" على الاعتراف من قِبَل العديد من المنظمات الدولية التي تمنح ضمان جودة التعليم للمؤسسات الدولية الرائدة في مجال التعليم مثل: منظمة (ACELS) المسؤولة عن إدارة، وتطوير، والتفتيش على المؤسسات الأكاديمية من مدارس ومعاهد في أيرلندا، كما حصل معهد "فرانسيس كينغ" على عضوية في رابطة "كواليتي انجلش" Quality English لمراقبة جودة تدريس اللغة الإنجليزية بالمعاهد والمؤسسات التعليمية الخاصة بمدينة "دبلن". قام فريق عمل معهد "فرانسيس كينغ" بدور كبير في المحافظة على سمعة المعهد الجيدة، والتي جاءت نتيجة لتطبيقه للمعايير الدولية في جودة التدريس، وحرصه على خلق بيئة آمنة والتأكد من رضاء الطلبة في كل ما تقدمه إدارة المعهد من خدمات أكاديمية.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد "فرانسيس كينغ" (Frances King School of English).  لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية للأسرة، ودورات لغة انجليزية لصغار السن، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي أخرى متنوعة. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد "فرانسيس كينغ" (Frances King School of English) بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية أو دورات انجليزي عن بعد، ولكن يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد "فرانسيس كينغ" بمدينة "دبلن" لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "فرانسيس كينغ" في مدينة "دبلن". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "فرانسيس كينغ" في مدينة "دبلن". نحن كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "فرانسيس كينغ" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهي التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أيرلندا - دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن
دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن  دبلن هي عاصمة أيرلندا، تقع في مقاطعة لينستر على الساحل الشرقي للبلاد عند مصب نهر ليفي. يعود تاريخ دبلن إلى القرن التاسع، حينما تم إنشاء دبلن كمستوطنة للفايكنج وظلت تحت حكمهم حتى قيام الغزو النورماندي لأيرلندا في ع .. قراءة المزيد

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك