خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

إي إس إي European School of English - ESE

مالطا - سانت جوليانز

5

إي إس إي European School of English - ESE

دورات الانجليزية -إي إس إي European School of English - ESE

تأسس معهد إي إس إي (European School of English - ESE) في مالطا في عام 1996م، وهي مؤسسة أكاديمية مستقلة وأحد أعضاء مجموعة "كلاريت" للتدريب (Claret) التي تضم عدداً من معاهد اللغة ذات السمعة الجيدة مثل: معهد (Executive Training Institute) في مالطا، ومعهد (English in York) بمدينة يورك، وأخيراً معهد (York Associates) بمدينة يورك أيضاً. الجدير بالذكر أن مجموعة "كلاريت" للتدريب حاصلة على اعتماد المجلس الثقافي البريطاني، واعتماد الجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية المعروفة باسم English UK، كما أنها حاصلة على اعتماد الرابطة الأوروبية لتعزيز جودة خدمات اللغة الإنجليزية (EAQUALS)، والرابطة الدولية لتعزيز جودة تدريس اللغات بالمعاهد والمؤسسات الأكاديمية الدولية (IALC).

موقع معهد إي إس إي European School of English - ESE

يقع مقر المعهد في جمهورية مالطا، تحديداً في مدينة "سانت جوليانز". يتميز موقع المعهد بقربه من ممشى خليج "سانت جورج" كما أنه على بُعد خطوات من سلسلة الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم، وقرية الصيد الشهيرة المزدحمة بمطاعم السمك الفاخر ومتاجر المواد الغذائية والمقاهي. يتميز مقر المعهد بوقوعه في قلب مدينة "سانت جوليانز" الآمنة والمُفعمة بالحياة، وهي مدينة تتمتع بالهدوء وذات جمال طبيعي. سيتمكن الطلبة بكل سهولة ويسر من استكشاف المدينة والانغماس في التجربة التعليمية في مدينة ذات تنوع عرقي.

تعاون إي إس إي - ESE مع مؤسسة ناشيونال جيوغرافيك في تقديم المحتوى التعليمي

يلتزم معهد إي إس إي بتقدم دورات وبرامج اللغة الإنجليزية بمعايير عالية الجودة. يتعاون المعهد مع مؤسسة ناشيونال جيوغرافيك التعليمية في تدريس مقرراتها التي تتميز بالأسلوب الشيق، والمظهر الجذاب، والمحتوى الهادف. يقدم المعهد دورات متنوعة تتناسب مع احتياجات الطلبة وأهدافهم التعليمية مثل: دورات اللغة الإنجليزية العامة، والدورات التحضيرية للامتحانات الدولية مثل آيلتس وكامبردج، دورات اللغة الإنجليزية للأعمال، وبرامج ثقافية واستكشافية للبالغين 50 عاماً والكثير من البرامج والأنشطة الشيقة.

جودة الخدمات التعليمية في إي إس إي

يتكون مبنى المعهد من فصول دراسية موزعة على 3 طوابق تم تزويد الفصول بأحدث الوسائل التعليمية والأجهزة الحديثة مثل السبورة الذكية وأجهزة الحاسب الآلي. يوجد بالمبنى مكتبة، ومعمل كمبيوتر، وكافتيريا، وأماكن مخصصة لاستراحة الطلبة.

حصل معهد إي إس إي على اعتماد العديد من المنظمات القائمة على رقابة جودة التعليم بالمؤسسات الأكاديمية الدولية مثل:

  1. اعتماد المجلس الثقافي البريطاني British Council.
  2. الرابطة الأوروبية لتعزيز جودة خدمات اللغة الإنجليزية EAQUALS.
  3. الرابطة الدولية لتعزيز جودة تدريس اللغات بالمعاهد والمؤسسات الأكاديمية الدولية IALC.
  4. كلية "ترينتي" بلندن Trinity College London (تقدم الامتحانات الدولية في اللغة الإنجليزية منذ عام 1877م).

كما أنه عضواً في:

  1. الجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية المعروفة باسم English UK.

دورات اللغة الإنجليزية

يهتم معهد إي إس إي (European School of English - ESE) بالمهارات اللغوية، ومساعدة الطلبة على إكسابهم الثقة بالنفس، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للطلبة في المشاركة في العديد من النشاطات، والمسابقات، والرحلات، والتي ستعمل على تعزيز مهاراتك اللغوية.  يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة (قصيرة وطويلة الأجل)، ودورة اللغة الإنجليزية الأكاديمية، ودورات لغة انجليزية فردية، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي في مجموعات صغيرة. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد إي إس إي (European School of English - ESE بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية. أو دورات انجليزي عن بعد؛ وإذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول أنشطة المعهد؛ يمكنك التواصل مع إدارة (سات)

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد "إي إس إي" لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك مكتب دراسة اللغة الإنجليزية بالخارج "سات للدراسة في الخارج" للدراسة في معهد "إي إس إي". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد في معهد "إي إس إي"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك مع المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهدإي إس إي European School of English - ESE حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية، مما يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

مالطا - سانت جوليانز

مالطا اكتشف التاريخ، وتمتع بسحر الطبيعة
مالطا اكتشف التاريخ، وتمتع بسحر الطبيعة

قبول الجامعات في  جزيرة مالطا  قبول الجامعات في جزيرة مالطا تقع مالطا في جنوب أوروبا على بعد 50 ميلاً جنوب صقلية. تبلغ مساحتها 122 ميلاً مربعاً وعاصمتها "فاليتا" هي أصغر عاصمة في الاتحاد الأوروبي وواحدة من أصغر الدول في العالم وأكثرها كثافة سكانية. يُقدر عد .. قراءة المزيد

...
...
...
...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك