خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

قبول الجامعات في جزيرة مالطا

دراسة اللغة الانجليزية في مالطا

معاهد مالطا

مالطا اكتشف التاريخ، وتمتع بسحر الطبيعة

تصفح ( معاهد مالطا )

قبول الجامعات في  جزيرة مالطا 

قبول الجامعات في جزيرة مالطا تقع مالطا في جنوب أوروبا على بعد 50 ميلاً جنوب صقلية.
تبلغ مساحتها 122 ميلاً مربعاً وعاصمتها "فاليتا" هي أصغر عاصمة في الاتحاد الأوروبي وواحدة من أصغر الدول في العالم وأكثرها كثافة سكانية.
يُقدر عدد سكانها بـ 422000 نسمة بكثافة سكانية تبلغ 1562 شخصًا لكل كيلومتر مربع؛ وذلك طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2021.
تقع مالطا في الخط الفاصل بين قارة أفريقيا وأوروبا حيث تُعد إيطاليا أقرب دولة أوروبية لها، في حين أن تونس وليبيا من أقرب الدول الأفريقية لها.
اللغة المالطية هي اللغة الوطنية والتي تنحدر من اللغة العربية الصقلية والتي كان يتحدث بها سكان إمارة صقلية في القرن التاسع، واللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية (التي فرضها البريطانيون في القرن التاسع عشر) ومعظم سكان مالطا الحاليين يتحدثون اللغة الإيطالية.
يعتنق 98٪ من السكان الديانة الكاثوليكية على الرغم من أن الغالبية كانوا مسلمين تحت الحكم الإسلامي والذي انتهى بغزو "نورماندي" لمالطا وانتشار الديانة المسيحية (الكاثوليكية).

تأثير الثقافة الإسبانية على جزيرة مالطة

انعكس التنوع العرقي على مر العصور على ما يأكله سكان مالطا ويظهر ذلك جلياً في تأثير الثقافة الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية، المغربية الناتج عن الغزو على مر العصور أشهر هذه الاكلات pastizz بجانب عدد أخر من الاكلات الموسمية المالطية.
تتمتع مالطا بمناخ البحر الأبيض المتوسط حيث تتساقط الأمطار بشكل رئيسي في الخريف والشتاء، كما أن الطقس ويكون دافئاً في الشتاء وحاراً وجافاً في فصل الصيف بشكل عام.

العمارة المالطية والتجارة الخارجية

تأثرت العمارة المالطية بالعديد من ثقافات البحر الأبيض المتوسط ​​ وكذلك العمارة البريطانية على مدار تاريخها، حيث قام المستوطنون الأوائل ببناء معبد "غانتيجا" Ġgantija، وهو مجمع معابد صخري من العصر الحجري الحديث وهو أقدم من الأهرامات المصرية، حيث يزيد عمر هذه المعابد عن 5500 عام يعتمد اقتصاد مالطا على التجارة الخارجية عن طريق الشحن البحري حيث تمثل الحركة البحرية لسفن البضائع نقطة قوة اقتصادية بجانب الإنتاج السينمائي، والسياحة العلاجية، والتعليمية والتي تُعد وجهة شهيرة لدراسة اللغة الإنجليزية حيث جذبت في عام 2019م ما يزيد عن 38000 طالب من الطلبة الدوليين الراغبين في دراسة اللغة وتطوير مهاراتهم الخاصة بأفضل المعاهد الدولية.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة سانت جوليانز؟

مالطا الجزيرة الأكثر دفئاً، وصاحبة الطقس المعتدل في فصلي الشتاء والصيف.
يحلم الكثيرون بزيارة تلك الجزيرة والاستمتاع بمناخها وأجوائها الاستوائية، ولا سيما في فصل الصيف.
تتمتع مالطا بمستوى عالِ من التطور في المجال الاقتصادي والتعليمي.

تكاليف الدراسة في مالطا

إن قبول الجامعات و الدراسة في مدينة سانت جوليانز مثالية للغاية، ستشعر بالترحيب الفوري حال وصولك إلى المدينة، وسترغب في استكشاف الثقافة المالطية والتعرف على نمط الحياة الساحلية.
ستتمكن من ممارسة اللغة الإنجليزية مع السكان المحليين، وسترغب في استكشاف الكهوف والشعب المرجانية أثناء جولاتك السياحية.
لا تتردد في البحث عن مقعد في إحدى المعاهد الدولية في مدينة سانت جوليانز، فالنجاح حليف الطالب الطموح والمجتهد في نهاية المطاف.
ستتمكن من اختيار المعهد المُفضل والسكن المناسب، وستجد حتماً ما يناسبك من برامج اللغة الإنجليزية. ستجد الوقت الكافي للجمع ما بين الدراسة واستكشاف المدينة وزيارة شواطئها الخلابة.
فيما يلي عدداً من المعاهد التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية:

  1. معهد EF Education First
  2. معهد EC English
  3. إي إس إي European School of English - ESE

تقديم على الجامعات في مالطا

إذا كنت ترغب في تقديم على الجامعات في مالطا و السفر إلى مدينة سانت جوليانز، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة المالطية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة سانت جوليان

تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك