خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

نيلسون إنجلش سنتر - Nelson English Centre

نيوزيلندا - نيلسون

5

نيلسون إنجلش سنتر - Nelson English Centre

معهد نيلسون إنجلش سنتر

تأسس معهد نيلسون إنجلش سنتر (Nelson English Centre) في عام 1995م. في مدينة نيلسون النيوزيلندية الساحلية النابضة بالحياة، وهي مؤسسة رائدة تقدم دورات اللغة الإنجليزية بجودة ومهنية عالية. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة ولديهم خبرة دولية في التدريس. حقق المعهد منذ أكثر من 20 عاماً التوازن المثالي بين الاستمتاع بالحياة الساحلية لمدينة نيلسون، وبين تحقيق الاستفادة القصوى من التجربة التعليمية. الجدير بالذكر أن مدينة نيلسون هي أفضل مدينة نيوزيلندية من حيث نمط الحياة والتعليم والأنشطة الساحلية، لا تتوقف الحدود في مدينة نيلسون عند الدراسة فقط، بل تمتد إلى مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية المثيرة مثل: الرياضات المائية وحفلات الشواء أو رحلات التخييم مع أصدقاء الصف في عطلة نهاية الأسبوع تحت إشراف إدارة المعهد. يتمتع مقر المعهد بموقعه المثالي القريب من متحف مقاطعة نيلسون الإقليمي (nelson provincial museum)، وكاتدرائية نيلسون التاريخية، كما يقع المبنى بالقرب من المتاجر والمطاعم والمقاهي؛ مما يجعل الحياة في نيلسون سهلة وممتعة.

الدعم الطلابي المتميز في نيلسون إنجلش سنتر

تتمتع إدارة المعهد بعلاقة جيدة مع طلبة المعهد؛ والتي أثمرت عن زيادة أعداد الطلبة وانتشار السمعة الجيدة بين أوساط الطلبة الدوليين في مختلف بقاع الأرض. ونتيجة للدعم الأكاديمي المتميز وجودة الخدمات الأكاديمية التنافسية؛ حقق طلبة المعهد تقدماً ملحوظاً في دراستهم، والذي انعكس بدوره على رضاء الطلبة وامتنانهم عن جودة الخدمات المُقدمة. إن البيئة التعليمية المثالية، والمناهج التفاعلية الحديثة، ورفاهية الطلبة وشعورهم بالراحة والأمان أثناء الإقامة؛ كانت السبب الرئيسي في تحقيق تقدم كبير على المستوى الإداري والأكاديمي.

دورات اللغة الانجليزية في نيلسون إنجلش سنتر

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد نيلسون إنجلش سنتر. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة بدوام كامل ودوام جزئي، ودورة الإعداد للامتحان آيلتس، ودورات لغة انجليزية لطلبة التعليم الثانوي، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي أخرى متنوعة. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد نيلسون إنجلش سنتر بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية أو دورات انجليزي عن بعد. يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

جودة الخدمات التعليمية نيلسون إنجلش سنتر

حافظت إدارة المعهد على التزامها بتقديم دورات وبرامج اللغة الإنجليزية بمعايير عالية الجودة منذ نشأة المعهد وحتى يومنا هذا. حصل معهد نيلسون سنتر على اعتماد العديد من المنظمات القائمة على رقابة جودة التعليم بالمؤسسات الأكاديمية الدولية مثل:

  1. اعتماد هيئة المؤهلات النيوزيلندية (NZQA)، وهي كيان حكومي مسؤول عن ضمان جودة مؤهلات التعليم الثانوي والعالي
  2. الرابطة الدولية لتعزيز جودة تدريس اللغات بالمعاهد والمؤسسات الأكاديمية الدولية IALC.

 مرحباً بك في معهد (Nelson English Centre) لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات" للدراسة في معهد Nelson English Centre بمدينة نيلسون النيوزيلندية. نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة سات على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد في معهد Nelson English Centre، كما يسعد فريق عمل سات بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

"سات" أساس متين من التعاون والتبادل المشترك مع المعاهد الدولية

تضمن سات - من خلال روابطها بمعهد Nelson English Centre - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية، والتي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

نيوزيلندا - نيلسون

مدينة أوكلاند النيوزيلاندية
مدينة أوكلاند النيوزيلاندية

أين تقع مدينة أوكلاند النيوزيلاندية مدينة أوكلاند النيوزيلاندية هي أكبر مدينة في نيوزيلاندا. تقع في الجزيرة الشمالية (North Island) أحد الجزر الرئيسية في نيوزيلاندا، وهي أيضًا المنطقة الحضرية الأكثر اكتظاظًا بالسكان. يُقدر عدد سكانها 1630092 نسمة بمعدل نمو 1.60٪ طبقاً لإحصائ .. قراءة المزيد

...
...
...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك