خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

وورلد وايد - WORLD WIDE

نيوزيلندا - أوكلاند

5

دورة الإعداد لامتحان آيلتس

الحد الأدنى للعمر

18

ساعات/أسبوع

20

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

المتوسط B1

وقت الدراسة

صباحي


معلومات عامة عن الدورة:

  1. إذا كنت ترغب في الدراسة في أحد مؤسسات التعليم العالي الدولية؛ فأنت في حاجة إلى شهادة تُثبت أن لديك ما يكفي من المهارة اللغوية والمعرفية للمشاركة مع زملاء الفصل وفهم المناهج الدراسية وأداء الواجبات والمهام بكل سهولة ويسر.
  2. تقوم دورة آيلتس بالتركيز على مهارات الامتحان مثل: القراءة والكتابة والاستماع والتحدث، كما تقوم بعمل تدريبات عملية في قواعد اللغة الإنجليزية، وعمل امتحانات تحاكي الامتحان الفعلي يغطي كافة الجوانب اللغوية.
  3. الدورة متاحة بدوام كامل في الفترة الصباحية وبعد الظهيرة بمعدل 20 ساعة في الأسبوع.
  4. مواعيد الدورة من الساعة 09:00 ص وحتى الساعة 02:30 م، من الإثنين إلى الخميس في الفترة الصباحية وبعد الظهيرة، ويوم الجمعة من الساعة 09:00 ص وحتى الساعة 12:00 م.
  5. كتاب الدورة ضمن مصاريف الدورة
  6. سيحصل الطالب على شهادة إتمام الدورة في حال إتمام 80% من نسبة الحضور

تفاصيل الدورة الأكاديمية في إعداد الطلبة لامتحان آيلتس بدوام كامل (فترة صباحية وبعد الظهيرة) – 20 ساعة في الأسبوع:

  1. عدد الساعات الأسبوعية: 20 ساعة في الأسبوع.
  2. مدة الدورة: 2-52 أسبوع.
  3. المستوى المطلوب للمتقدم: من المتوسط B1 وحتى المتقدم C1.
 

وورلد وايد - WORLD WIDE

معهد وورلد وايد - WORLD WIDE

تأسس معهد وورلد وايد (WORLD WIDE) في عام 1989م في مدينة أوكلاند النيوزيلندية، وهي واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية النيوزيلاندية التي تقدم دورات اللغة الإنجليزية العادية والأكاديمية بجودة عالية. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة ولديهم خبرة دولية في التدريس. يقدم المعهد خدماته منذ أكثر من 30 عاماً، والتي تناسب مختلف المستويات اللغوية وتلبي كافة الاحتياجات اللغوية للطلبة الدوليين. الجدير بالذكر أن مدينة أوكلاند هي أفضل المدن النيوزيلندية من حيث جودة الحياة الطلابية والتعليم والأنشطة السياحية. لا تتوقف الحدود في مدينة أوكلاند عند الدراسة فقط، بل تمتد إلى مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية المثيرة.

المرافق والخدمات

يقع مقر المعهد في شارع "أنزاك" Anzac Avenue. يتكون المبنى من 6 طوابق والذي يشترك فيه مع معهد "كراون" أحد شركاء المعهد. يتمتع مقر المعهد بموقعه المثالي وتصميمه العصري الذي يمنح الطلبة كافة الخدمات والمرافق الطلابية مثل: المكتبة متعددة المصادر والتي بها أجهزة كمبيوتر، بجانب مصادر متنوعة عبر منصة "وورلد وايد اونلاين" التعليمية المُخصصة للتعليم الذاتي، كما يتكون المبنى من فصول دراسية، وصالة مخصصة لاستراحة الطلبة، وكافتيريا، وأماكن مخصصة للطلاة.

البرامج التدريبية في وورلد وايد - WORLD WIDE

يقدم المعهد عدداً من دورات اللغة الإنجليزية في فترات صباحية ومسائية، بما يتناسب مع ظروف الطلبة، كما يقدم المعهد لطلابه برنامج التدريب (English Plus)، والذي يوفر تجربة فريدة ومتميزة خارج صفوف اللغة الإنجليزية. يستطيع الطالب العمل دون أجر لكسب الخبرة في دوام كامل أو دوام جزئي فقط؛ شريطة إتمام دورة اللغة الانجليزية بدوام كامل لمدة أربعة أسابيع ويحقق فيه المستوى فوق المتوسط (B2) فما فوق، على أن تتراوح فترة التدريب من 6 إلى 24 أسبوع في مجال تخصص الطالب أو مجال عمله السابق. نتيجة للدعم الأكاديمي المتميز وجودة الخدمات الأكاديمية التنافسية؛ حقق طلبة المعهد تقدماً ملحوظاً في دراستهم، والذي بدوره انعكس على رضاهم وامتنانهم لإدارة المعهد عن جودة الخدمات المُقدمة. إن البيئة التعليمية المثالية، والمناهج التفاعلية الحديثة، ورفاهية الطلبة وشعورهم بالراحة والأمان أثناء الإقامة؛ كانت السبب الرئيسي في تحقيق تقدم كبير على المستوى الإداري والأكاديمي.

دورات اللغة الانجليزية في وورلد وايد - WORLD WIDE

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد وورلد وايد. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة المكثفة بدوام كامل، ودورة الإعداد آيلتس وكامبردج، ودورات لغة انجليزية بدوام جزئي، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي أخرى متنوعة. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد وورلد وايد بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية:

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية ولا دورات انجليزي عن بعد. يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

جودة الخدمات التعليمية في وورلد وايد - WORLD WIDE

يعمل معهد وورلد وايد جنباً إلى جنب مع معهد كراون في تقديم أفضل البرامج لتعليم اللغة الانجليزية بالإضافة إلى التدريب في مجال العمل لعدد كبير من الطلبة من بلدان مختلفة. كما يتمتع المعهد بعلاقة قوية مع العديد من الجامعات المحلية والدولية مثل: جامعة "ماسي" (Massey University)، ومعهد التعليم العالي والتكنولوجي في هونغ كونغ (The Technological and Higher Education Institute of Hong Kong)، وجامعة "هانغ سنغ" في هونغ كونغ (The Hang Seng University of Hong Kong).

حافظت إدارة المعهد على التزامها بتقديم دورات وبرامج اللغة الإنجليزية بمعايير عالية الجودة منذ نشأة المعهد وحتى يومنا هذا. حصل معهد وورلد وايد على اعتماد العديد من المنظمات القائمة على رقابة جودة التعليم بالمؤسسات الأكاديمية الدولية مثل:

  1. هيئة المؤهلات النيوزيلندية (NZQA)، وهي كيان حكومي مسؤول عن ضمان جودة مؤهلات التعليم الثانوي والعالي.
  2. رابطة "كواليتي انجلش" (Quality English) لمراقبة جودة تدريس اللغة الإنجليزية بالمعاهد والمؤسسات التعليمية.

مرحباً بك في معهد (وورلد وايد) لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل سات للدراسة في معهد وورلد وايد بمدينة أوكلاند النيوزيلندية. نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة سات على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد في معهد وورلد وايد، كما يسعد فريق عمل سات بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

"سات" أساس متين من التعاون والتبادل المشترك مع المعاهد الدولية

تضمن سات - من خلال روابطها بمعهد وورلد وايد - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية، والتي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

نيوزيلندا - أوكلاند

مدينة أوكلاند النيوزيلاندية
مدينة أوكلاند النيوزيلاندية

أين تقع مدينة أوكلاند النيوزيلاندية مدينة أوكلاند النيوزيلاندية هي أكبر مدينة في نيوزيلاندا. تقع في الجزيرة الشمالية (North Island) أحد الجزر الرئيسية في نيوزيلاندا، وهي أيضًا المنطقة الحضرية الأكثر اكتظاظًا بالسكان. يُقدر عدد سكانها 1630092 نسمة بمعدل نمو 1.60٪ طبقاً لإحصائ .. قراءة المزيد

...

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك