خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

مدينة أوكلاند النيوزيلاندية

دراسة اللغة الانجليزية في نيوزيلندا

معاهد نيوزيلندا

مدينة أوكلاند النيوزيلاندية

أين تقع مدينة أوكلاند النيوزيلاندية

مدينة أوكلاند النيوزيلاندية هي أكبر مدينة في نيوزيلاندا.
تقع في الجزيرة الشمالية (North Island) أحد الجزر الرئيسية في نيوزيلاندا، وهي أيضًا المنطقة الحضرية الأكثر اكتظاظًا بالسكان.
يُقدر عدد سكانها 1630092 نسمة بمعدل نمو 1.60٪ طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2021.
تبلغ مساحتها الإجمالية 559 كيلومتر مربع.
تتمتع أوكلاند بمناخ محيطي، حيث ُصنف مناخها على أنه شبه استوائي يكون فيه فصل الصيف رطب دافئ وفصل الشتاء رطب معتدل.

على ماذا يعتمد اقتصاد نيوزيلندا؟

أوكلاند مدينة متعددة الثقافات
معظم السكان من أصل أوروبي، تحديداً من البريطانيين والأيرلنديين، كما يوجد مجموعة كبيرة من أصول أسيوية.
تُعد أوكلاند الوجهة الرئيسية للمهاجرين إلى نيوزيلندا، ويرجع ذلك إلى سوق العمل القوي.
 الجدير بالذكر أن أعداد المهاجرين غير الأوروبيين قد زادت بشكل كبير في العقدين الماضيين بسبب إزالة القيود المفروضة على أساس عرقي، كما أدى إلغاء القيود الاقتصادية في منتصف الثمانينيات إلى تغييرات جذرية في اقتصاد أوكلاند، ونقل المكاتب الرئيسية للعديد من الشركات من ولنجتون (Wellington) إلى أوكلاند.
أوكلاند هي المركز الاقتصادي والمالي الرئيسي لنيوزيلندا حيث يعتمد على التمويل، والتجارة، والسياحة.

الجوانب الإيجابية للحياة في مدينة أوكلاند في نيوزيلندا

تتمثل الجوانب الإيجابية للحياة في أوكلاند في مناخها المعتدل، ووفرة فرص العمل والتعليم، فضلاً عن العديد من المرافق الترفيهية كما تُعد مشاكل المرور بالمدينة ونقص وسائل النقل العام وتكاليف السكن المتزايدة من بين أقوى العوامل السلبية للعيش هناك. يتفاوت السكن بشكل كبير في بعض الضواحي ذات المساكن المملوكة للدولة المنتشرة في الأحياء ذات الدخل المنخفض، وبين العقارات الفخمة المطلة على الواجهة البحرية خاصة في المناطق القريبة من ميناء "وايتماتا" (Waitematā Harbour).

وسائل النقل والملاحة الجوية

تعتبر المركبات الخاصة هي الشكل الرئيسي للنقل داخل أوكلاند.
لا تزال أوكلاند تحتل مرتبة منخفضة جدًا في استخدامها لوسائل النقل العام مما ينتج عنه ازدحام مروري كبير في أوقات الذروة، وزيادة انبعاثات حرق الوقود بنسبة 20%.
غالبًا ما تربط خدمات الحافلات في أوكلاند وسط المدينة بضواحيها.
يكون استخدام وسائل النقل العام أعلى بكثير في أوقات الذروة تحديداً المتجهة إلى وسط المدينة، كما لا تتوفر الخدمة بشكل كامل في الساعات المتأخرة من الليل.
يُعد مطار "أوكلاند" (Auckland Airport) الأكثر ازدحامًا في البلاد، والأكبر في نيوزيلندا.
يقع المطار في ضاحية "مانجيري" الجنوبية (suburb of Māngere) يُقدم رحلات جوية إلى العديد من دول العالم بصورة منتظمة.

السياحة في أوكلاند: أفضل ما في أوكلاند

تجد في أوكلاند العديد من المعالم والمزارات المشوقة مثل "سكاي تاور" (Sky Tower) الأعلى ارتفاعاً في نصف الكرة الأرضية الجنوبي و "جسر الميناء" و"أوتيا سكوير" و"متحف الحرب" و " متحف نيوزيلندا البحري" (New Zealand Maritime Museum) حيث يعرض المعارض والمجموعات المتعلقة بالتاريخ البحري لنيوزيلندا ومسرح "سيفيك" (The Civic Theatre) المُصمم بنظام "atmospheric theatre" الذي يمنح الإحساس بالتواجد في الهواء الطلق بتصميم داخلي لسماء مفتوحة ونجوم متلألئة، وقاعة "تاون هول" لإقامة الحفلات الموسيقية (Town Hall)، ومدينة ملاهي "رينبوز إيند" الترفيهية (Rainbow's End)، و"حديقة حيوان اوكلاند" (Auckland Zoo)، وشاطي "ميشن باي" (Mission Bay Beach).

الدراسة في أوكلاند | مدينة أوكلاند في نيوزيلندا

على المستوى التعليمي تتميز الدراسة في أوكلاند بوجود عدد من المؤسسات التعليمية من جامعات ومعاهد ومدارس حيث تُعد جامعة "أوكلاند" (University of Auckland) من أبرز الصروح التعليمية وأكثرها أهمية.
تأسست في عام 1883م، وهي جامعة بحثية صُنفت من بين أفضل 100 جامعة دولية، كما تُعد جامعة "أوكلاند للتكنولوجيا" (Auckland University of Technology) ثالث أكبر جامعة في نيوزيلندا من حيث عدد الطلبة المُقيدين، وجامعة "ماسي" وهي ثاني أكبر جامعة في نيوزيلندا تضم أكثر من 3000 طالب دولي من أكثر من 100 دولة وهي الجامعة الوحيدة في نيوزيلندا التي تمنح درجات علمية في "مجال الطيران"، و"الطب البيطري"، وتكنولوجيا "النانو"، والقانون في " أحكام فض المنازعات".
كما تُعد أوكلاند مركزًا رئيسيًا لدراسة اللغات، حيث يأتي إليها أعداد كبيرة من الطلبة الدوليين لتنمية مهاراتهم اللغوية والاستمتاع بأجواء المدينة الخلابة.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة أوكلاند؟

أسلوب حياه رائع.. وتوازن مثالي بين الدراسة والترفيه. ستشعر وكأنك في وطنك، سكانها ودودون ويرحبون دائما بضيوفها الكرام.
إنها مدينة أوكلاند الغنية بالثقافة، والفنون، والمهرجانات، والأحداث الرياضية، والتي تتمتع بمستوى عالِ من الأمان والرعاية الطلابية.
جميع مؤسساتها الأكاديمية تمنح الطالب الدولي الأولوية القصوى في توفير كافة احتياجاته اليومية والعناية برفاهيته.
ستدفعك قصص النجاح في أوكلاند إلى البحث عن مقعد في إحدى المعاهد الدولية التي تُقدم برامج ودورات في اللغة الإنجليزية، فالنجاح حليف الطالب الطموح والمجتهد في نهاية المطاف.
ستتمكن من اختيار المعهد المُفضل والسكن المناسب، وستجد حتماً ما يناسبك من برامج اللغة الإنجليزية.
ستجد الوقت الكافي للجمع ما بين الدراسة واستكشاف المدينة وزيارة شواطئها الخلابة.
فيما يلي عدداً من المعاهد التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية:

  1. معهد EF Education First
  2. معهد LSI Language
  3. معهد Kaplan 

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة أوكلاند

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة أوكلاند، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة النيوزيلاندية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك