خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

يو سي دي - دبلن - UCD English Language Academy

أيرلندا - دبلن

5

يو سي دي - دبلن - UCD English Language Academy

يو سي دي - دبلن - UCD English Language Academy|سات للدراسة بالخارج

يقع معهد يو سي دي (UCD English Language Academy) في حرم جامعة دبلن الواقع في قلب العاصمة الأيرلندية "دبلن"، وهي مؤسسة أكاديمية فرعية مملوكة بالكامل لجامعة دبلن حيث تُعد أكبر حرم جامعي في أيرلندا وأكثرها جذباً للطلبة الدوليين.
حصل المعهد على لقب: (Times University of the Year) كأفضل مؤسسة أكاديمية، وهي جائزة سنوية تمنحها مجلة تايمز للتعليم العالي لأفضل الجامعات والمؤسسات الأكاديمية البريطانية أو الأيرلندية.
الجدير بالذكر أن معهد (UCD) من أقدم المراكز التي تقدم اختبار (آيلتس) الدولي.
حصل المعهد على اعتراف هيئة (أيسلز) ACELS، وهي هيئة وطنية مسؤولة عن التفتيش عن جودة اللغة الإنجليزية بالمؤسسات الأكاديمية الأيرلندية.
كما أنه عضواً مؤسساً في منظمة (MEI) لدعم وتطوير مدارس اللغة الإنجليزية في أيرلندا، يتم اختيار المدرسين في جميع الفروع في أيرلندا ليس فقط على أساس الخبرة ولكن أيضا لحماسهم، وقدرتهم على جعل تعلم اللغة أمراً ممتعاً.

التعليم والسياحة في دبلن

يتميز التعليم في مدينة "دبلن" بالتنوع الأكاديمي في عدد كبير من التخصصات بمختلف المجالات، حيث تجذب دبلن عدداً كبيراً من الطلبة كل عام؛ يرجع السبب في ذلك إلى وجود جامعات دولية ذات تصنيف عالمي، كما توفر دبلن فرصاً عظيمة للطلبة لدراسة اللغة الإنجليزية، وتساعدهم على الانطلاق في الحياة الأكاديمية أو المهنية في المستقبل.
مدينة دبلن واحدة من أفضل المزارات السياحية، لديك الكثير لتقوم به بعد يوم دراسي حافل بالمعلومات القيمة، فالمنتزهات والأسواق والممشى الرملي على شاطئ البحر والمعالم السياحية التاريخية؛ ستضيف لك الكثير من المتعة والاثارة إلى يومك الدراسي

سات للدراسة بالخارج ودورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد UCD English Language Academy.
لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية.
يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة، ودورات لغة انجليزية في الإعداد لامتحان آيلتس، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي صيفية.
يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد (UCD) بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية:

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية، ولا دورات انجليزي عن بعد، وفي حال الرغبة في الحصول على المزيد من المعلومات حول المعهد؛ يمكنك التواصل مع فريق عمل سات.

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية.
لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد (يو سي دي) لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة بالخارج" للدراسة بمعهد (يو سي دي).
نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف.
تحرص إدارة "سات للدراسة بالخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد UCD English Language Academy، كما يسعد فريق عمل "سات" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة بالخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة بالخارج" - من خلال روابطها بمعهد يو سي دي - دبلن - UCD English Language Academy حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية.
سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أيرلندا - دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن
دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن  دبلن هي عاصمة أيرلندا، تقع في مقاطعة لينستر على الساحل الشرقي للبلاد عند مصب نهر ليفي. يعود تاريخ دبلن إلى القرن التاسع، حينما تم إنشاء دبلن كمستوطنة للفايكنج وظلت تحت حكمهم حتى قيام الغزو النورماندي لأيرلندا في ع .. قراءة المزيد

...
...
...
...
...
...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك