خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

ELI Schools - دبلن

أيرلندا - دبلن

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة

الحد الأدنى للعمر

16

ساعات/أسبوع

15

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

مسائي

درس/الأسبوع

15


معلومات عن الدورة:

  1. إذا كنت لا تمتلك الوقت الكافي لحضور دورة اللغة الإنجليزية في الفترة الصباحية، فستتمكن من الانضمام إلى فصول الفترة المسائية وتحقيق أقصى استفادة من عملك ودراستك واستكشاف ثقافة الشعب الأيرلندي.
  2. تمنحك هذه الدورة الفرصة للتدريب على كافة المهارات اللغوية الأربعة والتركيز على قواعد اللغة الإنجليزية والمفردات اللغوية الشائعة، كما ستتعلم كيفية التواصل وبطلاقة وبطريقة أكثر فاعلية
  3. يتم استخدام مجموعة كبيرة من المواد التعليمية التي تتقيد بالمناهج الحديثة في التدريس، كما يتم التدريس باستخدام التكنولوجيا والوسائل التعليمية الحديثة.
  4. مع دورة اللغة الإنجليزية؛ ستتمكن من حضور 15 ساعة في الأسبوع في الفترة المسائية من الساعة 01:00 م وحتى الساعة 05:00م، وهي متاحة من الإثنين - الخميس من كل أسبوع.

تفاصيل الدورة

  1. عدد الساعات الأسبوعية: 15 ساعة في الأسبوع.
  2. مدة البرنامج: 1- 25 أسبوع.
  3. الحد الأدنى لعمر المتقدم: 16 عام.
  4. المستوى المطلوب: من المبتدئ A1 حتى المتقدم C1

ELI Schools - دبلن

ELI Schools - دبلن|سات للدراسة بالخارج

تأسس معهد ELI Schools في عام 2017م، وهي مؤسسة أكاديمية رائدة في تقديم دورات اللغة الإنجليزية ولديها 3 فروع في كل من مدينة دبلن، ليمريك، دروغيدا الأيرلندية.
في عام 2021م. تم ترشيح المعهد من بين أفضل مدارس اللغة الإنجليزية الجديدة في أوروبا.
تم اختيار المدرسين في جميع الفروع في أيرلندا، ليس فقط على أساس الخبرة، ولكن أيضا لحماسهم وقدرتهم على جعل تعلم اللغة أمراً ممتعاً.
تم تصميم فصول دراسية عصرية وتزويدها بالوسائل التعليمية التفاعلية وتطوير مناهج اللغة الإنجليزية، بما يتماشى مع المناهج التعليم الحديث القائم على المشاركة في الأحداث والأنشطة الاجتماعية والعمل في مجموعات من خلال ورش العمل.

فروع معهد ELI Schools

يمتلك المعهد فرعين في مدينة دبلن المبنى الأول: في شارع (Herbert Place) وبه 9 فصول، وقاعة مخصصة للمذاكرة والاسترخاء، وحديقة كبيرة.
يقع المبنى على بعد 15 دقيقة من كلية ترنتي والسوق التجاري والمبنى الثاني: في شارع (Dame Street) وبه 20 فصل، وقاعة مخصصة للمذاكرة والاسترخاء، وصالة ألعاب رياضية وكافتيريا.
يقع المبنى على بعد 5 دقائق من كلية ترنتي والسوق التجاري.

يقع فرع مدينة دروغيدا في شارع (Merchants Quay) وبه 15 فصلاً، وصالة للألعاب الرياضية.
يقع المبنى بالقرب من مناطق الجذب وأماكن الترفيه، والسوق التجاري

يقع فرع مدينة ليمريك في شارع (Connell St) وبه 15 فصلاً.
يقع مبنى المعهد على بعد 15 دقيقة من قلعة (John Castle)، وعلى بُعد 5 دقائق من حديقة (People's Park).

جودة الخدمات التعليمية

يوفر المعهد أجواء مثالية تدفع الطلبة إلى التسلح بالعلم والإقبال عليه بشغف، كما يمنح المعهد المهارات الأساسية المطلوبة التي تخطو بهم نحو طريق النجاح وتساعدهم على تحقيق أهدافهم التعليمية ومواصلة الرحلة التعليمية حتى الوصول إلى أهدافهم الأكاديمية والمهنية

حصل المعهد على اعتماد العديد من المنظمات الدولية مثل:

  • (Trinity College London) ، وهو مركزاً معتمداً للامتحانات الدولية المُصرح به من قِبَل كلية "ترنتي" في لندن.

كما أنه عضواً في كل من:

  • منظمة (MEI) لدعم وتطوير مدارس اللغة الإنجليزية في أيرلندا.
  • رابطة (ALTO)، وهي منصة عالمية تجمع الرواد والقادة في مجال تدريس اللغة، ووكالات سفر الطلبة، والمعاهد الدولية بهدف تطوير المجال وتبادل المعلومات والخبرات.

التعليم والسياحة في دبلن

يتميز التعليم في مدينة "دبلن" بالتنوع الأكاديمي في عدد كبير من التخصصات بمختلف المجالات، حيث تجذب دبلن عدداً كبيراً من الطلبة كل عام؛ يرجع السبب في ذلك إلى وجود جامعات دولية ذات تصنيف عالمي، كما توفر دبلن فرصاً عظيمة للطلبة لدراسة اللغة الإنجليزية، وتساعدهم على الانطلاق في الحياة الأكاديمية أو المهنية في المستقبل.
مدينة دبلن واحدة من أفضل المزارات السياحية.
لديك الكثير لتقوم به بعد يوم دراسي حافل بالمعلومات القيمة، فالمنتزهات والأسواق والممشى الرملي على شاطئ البحر والمعالم السياحية التاريخية ستضيف لك الكثير من المتعة والاثارة إلى يومك الدراسي.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد (ELI Schools).
لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية.
يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة، ودورات لغة انجليزية في الإعداد لامتحان آيلتس، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي للأعمال. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها المعهد بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية.

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية، ولا دورات انجليزي عن بعد، وفي حال الرغبة في الحصول على المزيد من المعلومات حول برامج المعهد؛ يمكنك التواصل مع إدارة سات.

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية.
لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد (ELI Schools) لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة بالخارج" للدراسة بمعهد (ELI Schools).
نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف.
تحرص إدارة "سات للدراسة بالخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد (ELI Schools)، كما يسعد فريق عمل "سات" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة بالخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة بالخارج" - من خلال روابطها بمعهد ELI Schools - دبلن- حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية.
سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أيرلندا - دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن
دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن  دبلن هي عاصمة أيرلندا، تقع في مقاطعة لينستر على الساحل الشرقي للبلاد عند مصب نهر ليفي. يعود تاريخ دبلن إلى القرن التاسع، حينما تم إنشاء دبلن كمستوطنة للفايكنج وظلت تحت حكمهم حتى قيام الغزو النورماندي لأيرلندا في ع .. قراءة المزيد

...

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك