خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

جود هوب - سيتي سنتر - Good Hope Studies

جنوب أفريقيا - كيب تاون

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة

الحد الأدنى للعمر

17

ساعات/أسبوع

13.2

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

16


معلومات عن الدورة:

  1. إذا كنت ترغب في تنمية مهارات التواصل، والتعرف على أشهر المصطلحات الدارجة والمُستخدمة في مختلف مواقف الحياة اليومية؛ فإن هذه الدورة مناسبة لك.
  2. ستتمكن في دورة اللغة الإنجليزية العامة من زيادة الحصيلة اللغوية، والتعرف على مجموعة كبيرة من المفردات وتنمية مهارات المحادثة، بجانب تحسين قواعد اللغة الإنجليزية، والتركيز على المهارات اللغوية الأساسية المتمثلة في: التحدث، القراءة، الكتابة، الاستماع.
  3. يتم عقد هذه الدورة في الفترة الصباحية ويمكنك دمج هذه الدورة مع دروس فردية أو جماعية في تنمية مهارات خاصة.
  4. الدورة متاحة من الإثنين - الخميس، في الفترة ما بين الساعة 9:00 ص والساعة 12:30م بما يقارب 16 درس في الأسبوع.
  5. يتم عمل تقييم مستمر بجانب المتابعة المنتظمة والفروض المنزلية اليومية للطالب.

تفاصيل الدورة

  1. عدد الساعات الأسبوعية: 13 ساعة و20 دقيقة.
  2. عدد الدروس الأسبوعية: 16 درس في الأسبوع.
  3. مدة الدورة: من 1-48 أسبوع.
  4. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 10 طلاب 
  5. الحد الأدنى لعمر المتقدم: 17 عام.
  6. المستوى المطلوب للقبول: من الابتدائي A1 وحتى المستوى المتقدم

جود هوب - سيتي سنتر - Good Hope Studies

جود هوب - سيتي سنتر - Good Hope Studies|سات للقبولات

تأسس معهد "جود هوب" في عام 1995م، وهو مؤسسة أكاديمية متخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في "كيب تاون"، ومعترف بها دولياً.
بدأ المعهد نشاطه في مبنى صغير قريب من السكن العائلي في منطقة "نيولاندز" (Newlands)، وهي من المناطق السكنية الهادئة في مدينة "كيب تاون".
تتميز المنطقة بمناظرها الطبيعية الخلابة، وسهولة التنقل بها باستخدام وسائل المواصلات العامة، ووفرة الأسواق التجارية التي تُقدم كافة الخدمات والأساسية والترفيهية للطلبة.
في عام 2005م احتفل المعهد بمرور 10 سنوات على إنشائه، وافتتح فرعاً جديداً في شارع "جورج مول" (Georges Mall) في قلب مدينة "كيب تاون"، حيث اختار المعهد مبنى تاريخي يحمل عبق الحضارة الأفريقية القديمة من الخارج، وتم تحديثه من الداخل وتطوير مرافقه لتواكب المنظومة التعليمية الحديثة.
يوفر المعهد بيئة تعليمية مريحة وجذابة تجمع ما بين التعليم التفاعلي والحياة الطلابية المُفعمة بالأنشطة الهادفة والجولات الاستكشافية.
في عام 2012م، قام المعهد بافتتاح مبنى السكن الطلابي بالقرب من فرع المعهد بمنطقة "نيولاندز"، وهي أحد القفزات الهامة التي منحت المعهد قوة كبيرة، وكانت أحد أسباب جذب الطلبة الدوليين وكسب ثقتهم. في عام 2014م قام المعهد ببناء ملحق لمبنى المعهد القائم في وسط المدينة، حيث كان الهدف من ذلك زيادة عدد الفصول وتوفير أماكن إقامة دائمة للمدرسين. 

معلومات حول فرع سيتي سنتر

يقع فرع المعهد في قلب مدينة كيب تاون في منطقة مخصصة للمشاة، ولكنها قريبة من وسائل المواصلات العامة، وهي من أكثر المناطق جمالاً وبعيدة عن التلوث الهواء والضوضاء، حيث لا يُسمح للمركبات التنقل فيها؛ مما يسمح بتعزيز الأنشطة التجارية وانتشار الأسواق والأماكن المخصصة للترفيه.
يحتل المعهد مبنى تاريخي جميل بالقرب من مول "سانت جورج".
ساعد التصميم الداخلي لمبنى المعهد على خلق أجواء أفريقية حديثة.
تم تصميم فصول دراسية واسعة ينفذ إليها ضوء الشمس وبعيدة عن الضوضاء ومجهزة بالوسائل التعليمية الحديثة إنترنت هوائي مجاني.
كما أن المساحات الكبيرة تساعد الطلبة على الاسترخاء والمذاكرة مع الأصدقاء.
سيتمكن الطلبة من استخدام القاعة المخصصة لتناول الطعام واستراحة الطلبة للمذاكرة والاسترخاء.

"جود هوب" تحرص على تحقيق متطلبات معايير جودة التعليم 

حَضِي المعهد بمكانة علمية مرموقة حققها نتيجة السعي الدؤوب نحو التميز الأكاديمي الذي يواكب معايير التعليم الحديثة.
يقدم المعهد مجموعة متنوعة من دورات وبرامج اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين الراغبين في تنمية مهاراتهم في اللغة الإنجليزية والاستمتاع بالحياة الطبيعية في كيب تاون.
حاز معهد "جود هوب" على الاعتراف من قِبَل العديد من المنظمات الدولية التي تمنح ضمان جودة التعليم للمؤسسات الدولية الرائدة في مجال التعليم مثل: اعتماد الرابطة الأوروبية لتعزيز جودة خدمات اللغة الإنجليزية (EAQUALS) في عام 2015م.
كما أنه عضواً في الرابطة الدولية لتعزيز جودة تدريس اللغات بالمعاهد والمؤسسات الأكاديمية الدولية (IALC) International Association of Language Centres منذ عام 1998م.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد "جود هوب".
لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية.
يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة العادية، والشبه مكثفة، والمكثفة، دورة الإعداد لامتحان آيلتس أو تويفل، ودورات لغة انجليزية للأعمال، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي في فصول خاصة.
يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد "جود هوب" بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية:

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية، وفي حال الرغبة في الحصول على دورات انجليزي عن بعد، يمكنك التواصل مع إدارة المعهد أو الدخول على الرابط التالي لمعرفة تفاصيل الدورات:
 

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية.
لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد "جود هوب" في كيب تاون لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل سات للقبولات للدراسة بمعهد "جود هوب" في "كيب تاون".
نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف.
تحرص إدارة سات للقبولات على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "جود هوب"، كما يسعد فريق عمل سات للقبولات بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية. 

سات للقبولات أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن سات للقبولات- من خلال روابطها بمعهد جود هوب - سيتي سنتر - Good Hope Studies - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك.
كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية، والتي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية، مما يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

جنوب أفريقيا - كيب تاون

الدراسة في كيب تاون
الدراسة في كيب تاون

الدراسة في كيب تاون و أين تقع؟ هي عاصمة مقاطعة ويسترن كيب وثاني أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في جنوب إفريقيا بعد "جوهانسبرج" Johannesburg.  تقع كيب تاون على شاطئ خليج تابل Table Bay. تبلغ مساحتها حوالي 2499 كيلومتر مربع. معلومات عن مدينة كيب تاون - جنوب افريقيا كا .. قراءة المزيد

...
...
...
...

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك