خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

أستراليا للأعمال والعلوم التقنية - سيدني - AIBT Global Australia

أستراليا - سيدني

5

أستراليا للأعمال والعلوم التقنية - سيدني - AIBT Global Australia

معهد استراليا للأعمال والعلوم التقنية (AIBT)

تأسس معهد استراليا للأعمال والعلوم التقنية (AIBT) في عام 2015م وهو من أفضل المؤسسات الاكاديمية والمهنية التي تقدم دورات في اللغة الإنجليزية وبرامج في التعليم المهني في أستراليا، كما أنها من أكثر المؤسسات التعليمية نجاحاً وأكثرها اتساعاً وانتشاراً في العالم.
قام معهد AIBT بتدريب ما يزيد عن 15000 طالب دولي من أكثر من 80 دولة مختلفة حول العالم.
يمتلك المعهد فروعاً في كل من مدينة بريسبان وسيدني الأسترالية.
يقدم المعهد أفضل برامج اللغة الإنجليزية والتدريب المهني المؤهل لسوق العمل المحلي والدولي في مجال الصناعة والتكنولوجيا.
الجدير بالذكر أن المعهد مُسجل لدى الهيئة التنظيمية للتعليم والتدريب المهني الوطني في أستراليا والتي تسمى (ASQA)، وهي مؤسسة وطنية متخصصة في اعتماد المؤهلات الأسترالية الخاضعة لإطار جودة التدريب والتعليم المهني (VET)

فرع مدينة سيدني

يقع فرع معهد AIBT في بلدة "بلاك تاون" التي تبعد حوالي 34 كم غرب منطقة الأعمال المركزية في مدينة سيدني وهي واحدة من أكثر المناطق تعدداً ثقافياً داخل سيدني الكبرى. سيدني مدينة رائعة للدراسة والاستمتاع بالأجواء المشمسة والدافئة.
يساعد مناخ سيدني المعتدل على ممارسة الأنشطة الخارجية مثل ركوب الدراجات الهوائية، أو المشي على الشاطئ.
كما تنبض الحياة في سيدني ليلاً مع وسائل الترفيه المختلفة.

ستتمكن من استخدام وسائل المواصلات العامة وشراء كافة احتياجاتك من المحال التجارية، والطاعم، والمقاهي.
يوفر المعهد بيئة دراسية مريحة تساعدك على التحصيل العلمي والاستمتاع بأوقات الفراغ.
تشمل مرافق مبنى المعهد على قاعات دراسية مكيفة، ومعمل كمبيوتر، مكتبة، وقاعة مخصصة للاسترخاء وتناول الطعام، كما يوفر المعهد خدمة الإنترنت لكافة طلبة المعهد في أي وقت.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد معهد استراليا للأعمال والعلوم التقنية (AIBT). لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية.
يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية مثل: دورة اللغة الانجليزية العامة، ودورات انجليزي أخرى متعددة.
يمكنك اختيار أفضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها المعهد بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية:

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية وفي حال الرغبة في الحصول على دورات انجليزي عن بعد، يمكنك التواصل مع إدارة سات.

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية.
لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد (AIBT) بمدينة سيدني لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد استراليا للأعمال والعلوم التقنية (AIBT) بمدينة "سيدني".
نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف.
تحرص إدارة "سات  للأبتعاث والقبولات" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد استراليا للأعمال والعلوم التقنية (AIBT)، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية

سات أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد استراليا للأعمال والعلوم التقنية (AIBT) - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك.
كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية.
سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أستراليا - سيدني

بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة
بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة

بريسبان - Brisbane بريسبان - Brisbane واحدة من أقدم المدن الأسترالية وعاصمة ولاية "كوينزلاند"، وهي ثالث أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في القارة الأسترالية. تم تسمية المدينة على اسم نهر "بريسبان" (Brisbane River)، الذي يتدفق مباشرة عبر وسط المدينة، وهو البوابة الرئيسية للتجار .. قراءة المزيد

سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين
سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين

بعض المعلومات عن سيدني سيدني عاصمة ولاية "نيو ساوث ويلز" (New South Wales)، وأكبر المدن الأسترالية. تقع على الساحل الشرقي لأستراليا. تتكون سيدني من 658 ضاحية موزعة على 33 منطقة. كان للمدينة العديد من الأسماء المستعارة عبر تاريخها مثل "هاربر ستي" (Harbour City)، و "إ .. قراءة المزيد

...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك