خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

نيو كوليدج جروب -دبلن - New College Group (ncg)

أيرلندا - دبلن

5

نيو كوليدج جروب -دبلن - New College Group (ncg)

معهد نيو كوليدج جروب -دبلن

"نيو كوليدج جروب" مؤسسة أكاديمية متخصصة في تقديم العديد من برامج اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين في عدد من الفروع البريطانية. يُتيح المعهد من خلال فروعه الثلاثة: مانشستر، ليفربول ودُبلن، فرصة فريدة للطلبة الدوليين للتعرف على تاريخ وحضارة الشعب البريطاني، وزيارة المعالم الأثرية ومناطق الجذب، والاستمتاع بالأجواء الساحرة للطبيعة الخلابة. 

أين يقع فرع نيو كوليدج جروب بمدينة دبلن؟

يقع فرع معهد "نيو كوليدج جروب" في مدينة دبلن الأيرلندية، تحديداً في بلدة "دون لاوجير" الساحلية (Dún Laoghaire). يستخدم الطلبة المواصلات العامة التي تخدم المدينة بشبكة واسعة من الحافلات أو شبكة السكة الحديد. يقع مقر المعهد على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من البلدة إلى وسط مدينة دبلن، كما يبعد المعهد حوالي 4 دقائق مشياً على الأقدام من محطة قطار "دون لاوجير دارت" (Dun Laoghaire DART)، و5 دقائق مشياً على الأقدام من مول "دون لاوجير شوبنج". (Dún Laoghaire shopping mall)، كما يمكنك الوصول إلى مطار "دبلن الدولي" بسيارة الأجرة في غضون 60 دقيقة من مقر المعهد.

نيو كوليدج جروب و دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد نيو كوليدج جروب دبلن. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة – الدورة العادية، ودورة الإعداد لامتحان أيلتس، ودورات لغة انجليزية مكثفة، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي متنوعة. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد نيو كوليدج جروب دبلن بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية

  1. دورة اللغة الإنجليزية العامة - الدورة العادية - 15 ساعة في الأسبوع.
  2. دورة اللغة الإنجليزية العامة - الدورة المكثفة - 21 ساعة في الأسبوع.
  3. دورة إعداد الطلبة (لامتحانات قياس مستوى اللغة الإنجليزية - الأيلتس) - 15 ساعة في الأسبوع.
  4. دورة إعداد الطلبة (لامتحانات قياس مستوى اللغة الإنجليزية - الأيلتس) - 20 ساعة في الأسبوع.

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية وفي حال الرغبة في الحصول على دورات انجليزي عن بعد، يمكنك التواصل مع إدارة المعهد أو الدخول على الرابط التالي لمعرفة تفاصيل الدورات: General English Online - Learn English Online with New College Group

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في "دبلن" لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة في معهد " نيو كوليدج جروب" بمدينة "دبلن". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد “نيو كوليدج جروب"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "نيو كوليدج جروب" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية، والتي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. سعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أيرلندا - دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن
دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن  دبلن هي عاصمة أيرلندا، تقع في مقاطعة لينستر على الساحل الشرقي للبلاد عند مصب نهر ليفي. يعود تاريخ دبلن إلى القرن التاسع، حينما تم إنشاء دبلن كمستوطنة للفايكنج وظلت تحت حكمهم حتى قيام الغزو النورماندي لأيرلندا في ع .. قراءة المزيد

...
...
...
...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك