خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

أوكسفورد هاوس سنترز - Oxford House Centres (OHC)

أستراليا - بريسبان

5

دورة الإعداد لامتحان آيلتس

الحد الأدنى للعمر

16

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

المتوسط B2

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

20


التعريف بالدورة:

  1. تُعد الطريقة الأمثل للتحضير لامتحان IELTS عن طريق الالتحاق بدورة تدريبية مخصصة لذلك الغرض مع أحد المعلمين المتخصصين في اختبارات IELTS.
  2. إن النجاح في الامتحان لا يعتمد على مدى إجادتك للغة الإنجليزية وحسب، بل يتطلب أن تكون معتاداً على ظروف الامتحان ومتطلباته ومعايير التقييم الخاصة به.
  3. تجمع دورة التحضير لامتحان IELTS بين الميزتين: تحسين الطلاقة اللغوية لديك، ومنحك توجيهاً محترفاً لاجتياز الاختبار بأعلى تقدير ممكن، من خلال دروس في اللغة تركز على جوانب النجاح في الاختبار.
  4. سيتم إعدادك لامتحان IELTS، حيث ستتعلم كيفية التحضير للاختبار، بجانب معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام القواعد النحوية، وتنمية مهارات القراءة، والتحدث، والاستماع التي ستتعلمها في الفصل لاجتياز هذا الاختبار الهام.

تفاصيل الدورة:

  1. مدة الدورة: +36 أسبوع
  2. المستوى المطلوب: فوق المتوسط B2
  3. الحد الأدنى لسن المتقدم: 16 عام
  4. مدة الدرس: 45 دقيقة
  5. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 16 طالب
  6. جدول الدراسة: 20 درس في الأسبوع، في الفترة الصباحية
  7. المصروفات (لا تشمل رسوم إجراء الاختبار)

رسوم إضافية:

  1. رسوم التسجيل لأول مرة: 250 دولار أسترالي لحاملي تأشيرة الطلبة (Student Visa) / 100 دولار أسترالي لحاملي التأشيرة السياحية أو تأشيرة العمل أثناء قضاء العطلة (Tourist / Working Holiday Visa).
  2. رسوم حجز السكن: 265 دولار أسترالي.
  3. التأمين الصحي للطلاب الدوليين: بدءاً من 60 دولار أسترالي/الشهر.
  4. يوفر المعهد خدمة التوصيل مقابل 160 دولار أسترالي (اتجاه واحد).
  5. رسوم رعاية القاصرين حاملي تأشيرة الطلبة (تحت 18 عام): 280 دولار أسترالي رسوم إدارية + 65 دولار أسترالي /الأسبوع لكل فرد.

أوكسفورد هاوس سنترز - Oxford House Centres (OHC)

التعريف بالمعهد

يُعد معهد Oxford House Centers (OHC) الدولي من أكثر المؤسسات الاكاديمية نجاحاً في تقديم دورات وبرامج اللغة الإنجليزية، وأكثرها اتساعاً وانتشاراً في العالم. تنتشر فروع المعهد في خمسة دول ناطقة باللغة الإنجليزية بثلاث قارات مختلفة. منذ إنشاء أول فرع في عام 1974م، تم افتتاح المزيد من الفروع تباعاً في عدد كبير من مدن إنجلترا وأيرلندا وأمريكا وكندا وأستراليا. لدى مراكز OHC معلمين على درجة عالية من المهنية ينتمون لمجموعة واسعة من الجنسيات، ولديهم خبرة طويلة في تقديم دورات وبرامج اللغة الإنجليزية.

أين يقع فرع المعهد بمدينة بريسبان الأسترالية؟

يقع فرع معهد OHC الحديث في مدينة "بريسبان" في وسط المدينة، على بعد دقائق فقط من الحافلات والقطارات والعبّارات. المعهد مُجهز بالعديد من المرافق المميزة مثل مكتبة، ومعمل كمبيوتر وخدمة الإنترنت الهوائي، واستراحة للطلاب؛ كما يوجد فريق مخصص لرعاية الطلبة يقومون بتقديم الدعم الطلابي، وتقديم المساعدة الطبية، وغيرها من الخدمات المهمة.

أنشطة اجتماعية، وثقافية، وترفيهية في نفس الوقت

يوفر المعهد أنشطة وبرامج اجتماعية تتيح للطلبة ممارسة اللغة الإنجليزية، مع إتاحة الوقت لممارسة الأنشطة الترفيهية والثقافية وتكوين صداقات جديدة. يمكن للطلبة بدء معظم الدورات في أي يوم إثنين (باستثناء أيام العطل الرسمية) للدراسة، بدءاً من أسبوع واحد إلى عام دراسي كامل؛ بالإضافة إلى إمكانية الدراسة في أكثر من مدينة، حيث يمكنك التنقل بين الفروع المختلفة للمعهد إذا كان ذلك مُتاحاً.

دورات تدريبية متنوعة ومتاحة لجميع المستويات

يتنوع المعهد في تقديم الدورات التدريبية التي يقدمها للطلبة، وهي متاحة لجميع المستويات من المبتدئ وحتى المتقدم، تهدف هذه الدورات إلى تحسين مهارات اللغة الإنجليزية، وتفتح لك آفاقاً جديدة. تركز هذه الدورات على تنمية المهارات الأساسية الأربع لإتقان اللغة وهي القراءة، والكتابة، والاستماع، والتحدث وذلك من خلال التدريبات اللغوية، والأنشطة العملية الهادفة إلى تنمية الثقة بنفسك والتواصل مع الآخرين بكفاءة.

مرونة في اختيار المدة والوقت بما يتناسب مع ظروف الطلبة

تنقسم الدورات التدريبية إلى ثلاثة أقسام: الدورة العادية OHC 15 (15 ساعة في الأسبوع)، والدورة المكثفة OHC 20 (20 ساعة في الأسبوع)، والدورة المكثفة جداً OHC 30 (30 ساعة في الأسبوع). تختلف تلك الدورات من فرع لآخر من حيث البرامج المتاحة وعدد الدروس الأسبوعية. تساعدك هذه الدورات التدريبية على تحقيق هدفك بتعلم اللغة الإنجليزية وخلق ذكريات سوف تدوم معك طوال العمر؛ كما ستجعلك مدركًا بشكل كامل لاستخدامات اللغة الإنجليزية لدى اختلاطك بالثقافة المحلية. ويمكن للطلبة الانضمام إلى العديد من الدورات التي يقدمها معهد OHC إلى جانب دورة اللغة الإنجليزية العامة، مثل الإنجليزية للأعمال Business English أو النطق والمحادثة Conversation and Pronunciation؛ أو كورسات التحضير لاختبارات IELTS وTOEFL وكامبريدج. تستغرق الدورات التدريبية ذات المدى الطويل من أسبوعين إلى 36 أسبوعًا أو أكثر، سواء كانت مكثفة أو عادية.

مرحباً بك في معهد "OHC" بمدينة بريسبان لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد " OHC" في مدينة "بريسبان". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد " OHC"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد " OHC" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أستراليا - بريسبان

بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة
بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة

بريسبان - Brisbane بريسبان - Brisbane واحدة من أقدم المدن الأسترالية وعاصمة ولاية "كوينزلاند"، وهي ثالث أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في القارة الأسترالية. تم تسمية المدينة على اسم نهر "بريسبان" (Brisbane River)، الذي يتدفق مباشرة عبر وسط المدينة، وهو البوابة الرئيسية للتجار .. قراءة المزيد

سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين
سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين

بعض المعلومات عن سيدني سيدني عاصمة ولاية "نيو ساوث ويلز" (New South Wales)، وأكبر المدن الأسترالية. تقع على الساحل الشرقي لأستراليا. تتكون سيدني من 658 ضاحية موزعة على 33 منطقة. كان للمدينة العديد من الأسماء المستعارة عبر تاريخها مثل "هاربر ستي" (Harbour City)، و "إ .. قراءة المزيد

...
...

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك