خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

أوكسفورد هاوس سنترز - جولد كوست - Oxford House Centres (OHC)

أستراليا - جولد كوست

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة

الحد الأدنى للعمر

16

ساعات/أسبوع

15

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A2

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

20


التعريف بالدورة:

  1. تهدف دورة اللغة الإنجليزية العامة إلى تحسين مهاراتك اللغوية ومساعدتك على التطوير المهارات الأكاديمية والمهنية؛ وإتاحة الفرصة لاستكشاف المعالم السياحية ومناطق الجذب .
  2. ستتمكن من تلبية احتياجاتك الشخصية لدراسة اللغة الإنجليزية، واختيار جوانب محددة مثل القواعد الغوية ومفردات ومهارات  القراءة، أو الكتابة، أو الاستماع، أو المحادثة.
  3. يمكنك اختيار لوقت الذي يناسبك وتحديد الجوانب اللغوية التي تحتاج التركيز فيها.
  4. هذه الدورة متاحة في الفترة الصباحية، وهي مناسبة لجميع المستويات من الأساسي وحتى المتقدم.

تفاصيل الدورة:

  1. مدة الدورة: +36 أسبوع
  2. المستوى المطلوب: الأساسي A2
  3. الحد الأدنى لسن المتقدم: 16 عام
  4. مدة الدرس: 45 دقيقة
  5. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 16 طالب
  6. جدول الدراسة: 15 ساعة في الأسبوع في الفترة الصباحية

أوكسفورد هاوس سنترز - جولد كوست - Oxford House Centres (OHC)

التعريف بالمعهد

يُعد معهد Oxford House Centers (OHC) من أكثر المؤسسات الاكاديمية نجاحاً في تقديم برامج اللغة الإنجليزية، وأكثرها اتساعاً وانتشاراً في العالم. تنتشر فروع المعهد في خمسة دول ناطقة باللغة الإنجليزية بثلاث قارات مختلفة. منذ إنشاء أول فرع في عام 1974م، تم افتتاح المزيد من الفروع تباعاً في عدد كبير من مدن إنجلترا وأيرلندا وأمريكا وكندا وأستراليا. لدى مراكز OHC معلمين على درجة عالية من المهنية ينتمون لمجموعة واسعة من الجنسيات، ولديهم خبرة طويلة في تقديم دورات وبرامج اللغة الإنجليزية.

أين يقع فرع المعهد بمدينة "جولد كوست" الأسترالية؟

يقع فرع معهد OHC الحديث في مدينة "جولد كوست" في قلب منتجع Surfers Paradise الشهير، على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من الشاطئ. تقع جميع المتاجر والمطاعم أمام المعهد مباشرة. المعهد مجهز بالعديد من المرافق المميزة مثل الفصول المكيفة بالكامل، ومكتبة، ومعمل كمبيوتر وخدمة الإنترنت الهوائي، واستراحة للطلاب؛ كما يوجد فريق مخصص لرعاية الطلاب يقدم الدعم والمشورة الطلابية وتقديم المساعدة الطبية، وغيرها من الخدمات المهمة.

أنشطة اجتماعية، وثقافية، وترفيهية في نفس الوقت

يوفر المعهد أنشطة وبرامج اجتماعية تتيح للطلبة ممارسة اللغة الإنجليزية، مع إتاحة الوقت لممارسة الأنشطة الترفيهية والثقافية وتكوين صداقات جديدة. يمكن للطلبة بدء معظم الدورات في أي يوم إثنين (باستثناء أيام العطل الرسمية) للدراسة، بدءاً من أسبوع واحد إلى عام دراسي كامل؛ بالإضافة إلى إمكانية الدراسة في أكثر من مدينة، حيث يمكنك التنقل بين الفروع المختلفة للمعهد إذا كان ذلك مُتاحاً.

برامج متنوعة ومتاحة لجميع المستويات

يتنوع المعهد في تقديم الدورات التدريبية التي يقدمها للطلبة، وهي متاحة لجميع المستويات من المبتدئ وحتى المتقدم، تهدف هذه الدورات إلى تحسين مهارات اللغة الإنجليزية، وتفتح لك آفاقاً جديدة. تركز هذه الدورات على تنمية المهارات الأساسية الأربع لإتقان اللغة وهي القراءة، والكتابة، والاستماع، والتحدث وذلك من خلال التدريبات اللغوية، والأنشطة العملية الهادفة إلى تنمية الثقة بنفسك والتواصل مع الآخرين بكفاءة.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد OHC. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العادية والمكثفة، ودورة الإعداد لامتحانات آيلتس، ودورات لغة انجليزية للأغراض الأكاديمية، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي أخرى متعددة. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد OHC بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية.

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية أو دورات انجليزي عن بعد، ولكن يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد "OHC" بمدينة "جولد كوست" لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد " OHC" بمدينة "جولد كوست". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد " OHC"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد " OHC" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أستراليا - جولد كوست

بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة
بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة

بريسبان - Brisbane بريسبان - Brisbane واحدة من أقدم المدن الأسترالية وعاصمة ولاية "كوينزلاند"، وهي ثالث أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في القارة الأسترالية. تم تسمية المدينة على اسم نهر "بريسبان" (Brisbane River)، الذي يتدفق مباشرة عبر وسط المدينة، وهو البوابة الرئيسية للتجار .. قراءة المزيد

سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين
سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين

بعض المعلومات عن سيدني سيدني عاصمة ولاية "نيو ساوث ويلز" (New South Wales)، وأكبر المدن الأسترالية. تقع على الساحل الشرقي لأستراليا. تتكون سيدني من 658 ضاحية موزعة على 33 منطقة. كان للمدينة العديد من الأسماء المستعارة عبر تاريخها مثل "هاربر ستي" (Harbour City)، و "إ .. قراءة المزيد

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك