خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

إنجلش باث - مالطا - English path

مالطا - سانت جوليانز

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة

الحد الأدنى للعمر

16

ساعات/أسبوع

15

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

صباحي


معلومات عامة عن الدورة:

  1. ستتمكن في دورة اللغة الإنجليزية العامة من زيادة الحصيلة اللغوية، والتعرف على مجموعة كبيرة من المفردات والقواعد النحوية، والتركيز على المهارات اللغوية الأساسية المتمثلة في: التحدث، القراءة، الكتابة، الاستماع.
  2. يتم عمل تقييم بصفة دورية، كما يتم متابعة الطلبة بصورة منتظمة من خلال المهام والفروض المنزلية اليومية.
  3. يتم عقد هذه الدورة في الفترة الصباحية، وهي متاحة من الإثنين - الخميس، ما بين الساعة 9:15 ص والساعة 12:30 م بمعدل 5 أيام في الأسبوع.

تفاصيل الدورة:

  1. عدد الساعات الأسبوعية: 15 ساعة.
  2. مدة الدورة: +24 أسبوع.
  3. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 15 طالب
  4. الحد الأدنى لعمر المتقدم: 16 عام.
  5. المستوى المطلوب للقبول: من المبتدئ A1 وحتى المستوى المتقدم

إنجلش باث - مالطا - English path

إنجلش باث - مالطا - English path - معاهد اللغة في بريطانيا

يقع حرم معهد (English path) في مالطا، تحديداً في مدينة سانت جوليانز الساحلية، وهي مؤسسة أكاديمية تمتلك فروعاً عديدة في المدن البريطانية: برمنجهام، مانشستر، ليدز، لندن.
يعمل معهد (English path) على توفير دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بجانب توفر البرامج الثقافية والترفيهية المتنوعة وخدمة السكن العائلي والطلابي واستقبال الطلبة.
يتميز الموقع بقربه من وسائل المواصلات العامة وعدد كبير من المرافق الحيوية التي تخدم الطلبة من محال توفر المواد الغذائية ومطاعم ومقاهي.
تساعد هذه الامتيازات على تهيئة الأجواء الدراسية واستكشاف مدينة سانت جوليانز في مالطا.
يتمتع خبراء اللغة بالخبرة الدولية في تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها، كما يتم اختيار المدرسين في جميع الفروع في بريطانيا ومالطا، ليس فقط على أساس الخبرة، ولكن أيضا لحماسهم وقدرتهم على جعل تعلم اللغة أمراً ممتعاً.

الدراسة في مدينة مالطا

مالطا الجزيرة الأكثر دفئاً، وصاحبة الطقس المعتدل في فصلي الشتاء والصيف.
يحلم الكثيرون بزيارة تلك الجزيرة والاستمتاع بمناخها وأجوائها الاستوائية، ولا سيما في فصل الصيف. تتمتع مالطا بمستوى عالِ من التطور في المجال الاقتصادي والتعليمي.
إن الدراسة في مدينة سانت جوليانز مثالية للغاية، ستشعر بالترحيب الفوري حال وصولك إلى المدينة، وسترغب في استكشاف الثقافة المالطية والتعرف على نمط الحياة الساحلية.
ستتمكن من ممارسة اللغة الإنجليزية مع السكان المحليين، وسترغب في استكشاف الكهوف والشعب المرجانية أثناء جولاتك السياحية.
لا تتردد في البحث عن مقعد في إحدى المعاهد الدولية في مدينة سانت جوليانز، فالنجاح حليف الطالب الطموح والمجتهد في نهاية المطاف.
ستتمكن من اختيار المعهد المُفضل والسكن المناسب، وستجد حتماً ما يناسبك من برامج اللغة الإنجليزية.
ستجد الوقت الكافي للجمع ما بين الدراسة واستكشاف المدينة وزيارة شواطئها الخلابة

الالتزام بمعايير الجودة سر نجاح المعهد

حصل معهد "إنجلش باث" على الاعتماد من قِبَل المجلس الثقافي البريطاني، كما أنه عضواً بالجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية المعروفة باسم English UK، وعضواً بالمنصة العالمية "ألتو" ALTO، وهي منتدى يضم الجمعيات الوطنية وعدداً كبيراً من المدارس، والمعاهد، ووكلاء سفر الطلبة الدوليين تحت مضلة واحدة؛ بهدف ضم القادة وصناع القرار بالمجال التعليمي والسفر للأغراض التعليمية.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد (English Path) لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية.
يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة العادية والمكثفة، ودورة الإعداد لامتحان آيلتس، ودورات لغة انجليزية في الإعداد لامتحان كامبردج، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي للأعمال. يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها المعهد بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية، وفي حال الرغبة في الحصول على معلومات حول دورات انجليزي عن بعد؛ يمكنك الدخول على هذا الرابط .

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية.
لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد إنجلش باث لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة بالخارج" للدراسة بمعهد (English path).
نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف.
تحرص إدارة "سات للدراسة بالخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد إنجلش باث، كما يسعد فريق عمل "سات" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للراسة بالخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة بالخارج" - من خلال روابطها بمعهد إنجلش باث - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية.
سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

مالطا - سانت جوليانز

مالطا اكتشف التاريخ، وتمتع بسحر الطبيعة
مالطا اكتشف التاريخ، وتمتع بسحر الطبيعة

قبول الجامعات في  جزيرة مالطا  قبول الجامعات في جزيرة مالطا تقع مالطا في جنوب أوروبا على بعد 50 ميلاً جنوب صقلية. تبلغ مساحتها 122 ميلاً مربعاً وعاصمتها "فاليتا" هي أصغر عاصمة في الاتحاد الأوروبي وواحدة من أصغر الدول في العالم وأكثرها كثافة سكانية. يُقدر عد .. قراءة المزيد

...
...
...

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك