خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

مكتب للابتعاث مدينة مانشستر

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

مانشستر أول مدينة صناعية في العالم

مكتب للابتعاث مدينة مانشستر

مدينة مانشستر، واحدة من أكبر المدن البريطانية، تقع شمال غرب إنجلترا، تبلغ مساحتها 115.6 كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكان مانشستر الكبرى، والتي تضم مانشستر وسالفورد معاً 2,750,120 نسمة؛ وذلك طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2021. يتميز مناخ مانشستر بأجوائه الدافئة صيفاً، حيث تتجاوز درجات الحرارة 25 درجة مئوية في الأيام المشمسة خلال شهري يوليو وأغسطس، وأجواء باردة في فصل الشتاء مع هطول خفيف ومنتظم للأمطار على مدار العام.

اقتصاد مانشستر بريطانيا

عُرفت مانشستر خلال الثورة الصناعية بمكانتها الاقتصادية، حيث كانت أكبر سوق في العالم للسلع القطنية، وواحدة من مراكز تصنيع المنسوجات القطنية، إذ بلغ عدد مصانع القطن آنذاك 108 مصنعاً في عام 1853. تشتهر "مانشستر" أيضًا بوجود عدداً من ناطحات السحاب التي تم بناؤها في فترة سبعينيات القرن الماضي مثل: برج CIS Tower، كما

مكتب للابتعاث مدينة مانشستر العرب المسافرون

تُعد مدينة مانشستر مدينة حافلة بالتاريخ الثقافي والرياضي، وتشتهر المدينة بالنوادي الرياضية مثل: نادي "مانشستر يونايتد" و"مانشستر سيتي"، كما يوجد بها العديد من الأماكن السياحية المشهورة متمثلة في: معرض مانشستر للفنون Manchester Art Gallery، ومتحف العلوم والصناعة The Science and Industry Museum، والمتحف القومي لكرة القدم، وملعب "أولد ترا فورد" لكرة القدم المشهور عالميًا (Old Trafford).

التعليم والابتعاث في مدينة مانشستر 

تشكل خطوط سكك الحديد جزءاً مهماً في منظومة النقل والمواصلات في "مانشستر" حيث تٌعد محطة "مانشستر بيكاديللي" Manchester Piccadilly، ومحطة "مانشستر أكسفورد"Manchester Oxford Road railway من المحطات الرئيسية بالمدينة. كما تشتهر مانشستر بوجود مطار "مانشستر الدولي"، وهو مطار رئيسي بالمدينة، إذ يقدم خدمات الرحلات الداخلية والخارجية المتجهة إلى العديد من الوجهات في العالم، وبدون توقف. يوجد بالمدينة أكبر وأهم الجامعات البريطانية وهم: جامعة "مانشستر"، وجامعة "مانشستر متروبوليتان" وجامعة "سالفورد".

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة مانشستر؟

مانشستر أحد أكبر المدن المفضلة من حيث الابتعاث و التنوع اللغوي والعرقي، وهي من أكبر المدن استضافة للطلبة من خارج المملكة المتحدة.
بالرغم من الأعداد المتزايدة، إلا أن المدينة تلبي كافة احتياجات الطلبة من أماكن للإقامة الطلابية بأسعار مناسبة ومنتجات تتماشى مع القيم العربية الأصيلة.
يشتهر شارع أوكسفورد (Oxford Road) بالمنطقة الطلابية، فهو من أكثر المناطق ازدحاماً بالطلبة، حيث يقع به جامعة مانشستر وعدد كبير من سكن الطلبة، مما يجعل المكان قرية صغيرة للطلبة الدوليين.
ليس من الغريب أن تجد مدينة طلابية تجتمع تحت سمائها كافة الامتيازات التي تجذب الطلبة وتجعل من تجربتهم الدراسية أكثر استفادة ومتعة، فهناك تجد معالم تراثية تتحدث عن التاريخ القديم، ومتاحف للعلوم والصناعة غنية بالعلوم الثقافية، وأندية لكرة القدم الشهيرة، فهناك حياة صاخبة تنتظرك في شوارعها الجميلة وأسواقها الحيوية التي توفر لك كافة احتياجاتك الأساسية والترفيهية.
لا تتردد بشأن القدوم إلى مانشستر لدراسة اللغة الإنجليزية، فهناك ينتظرك أصدقاؤك من محبي اللغة الإنجليزية ويرغبون في مشاركة طموحاتك وأهدافك الأكاديمية.
تُعد المكانة العلمية لمدينة مانشستر نقطة جذب قوية وأرض خصبة للطلبة الدوليين، كما أنها وجهة سياحية تُقدم الكثير من المعرفة والترفيه لمحبي الثقافة والتاريخ والطبيعية الخلابة. يقع تحت سماء مدينة مانشستر عدد كبير من المعاهد والمؤسسات التعليمية التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية نذكر منها:

  1. معهد Communicate School Malvern
  2. معهد The Essential English Centre
  3. معهد Britannia English Academy
  4. معهد IH
  5. معهد MC Academy
  6. معهد Kaplan مانشستر
  7. معهد EF Education First
  8. معهد EC English مانشستر
  9. معهد New College Group
  10. معهد Berlitz Language School
  11. معهد British Study Centers
  12. بي إس سي مانشستر - British Study Centers (BSC)

سات مكتب للابتعاث يساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة مانشستر

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة مانشستر، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات مكتب للابتعاث للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك