خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

إميرالد- دبلن - Emerald Cultural Institute

أيرلندا - دبلن

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة + دروس في اللغة الإنجليزية للأعمال

الحد الأدنى للعمر

17

ساعات/أسبوع

26

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

المتوسط B2


معلومات عن الدورة:

  1. تتكون هذه الدورة من دروس في اللغة الإنجليزية العامة في الفترة الصباحية 20 ساعة في الأسبوع + دروس في اللغة الإنجليزية للأعمال في الفترة المسائية 6 ساعات في الأسبوع.
  2. تغطي دروس اللغة الإنجليزية العامة العديد من الموضوعات التي يتم مناقشتها في الحياة اليومية، حيث يساعدك معلمك على تطوير مهارات التحدث والكتابة والقراءة والاستماع.
  3. كما تغطي دروس اللغة الإنجليزية للأعمال مهارات التواصل بالإنجليزية في التسويق والمبيعات، الاجتماعات، المقابلات، وفي كتابة التقارير وتقديم العروض والمفاوضات.
  4. مع دورة الأعمال؛ ستتمكن من حضور 26 ساعة في الأسبوع في الفترة الصباحية والمسائية (من 9:00 ص – 1:30م) و (من 2:15م – 4:15م)، وهي متاحة من الإثنين - الخميس من كل أسبوع.

تتضمن الدورة:

  1. المادة التعليمية (لا يشمل كتب التدريبات (Textbooks): 50 يورو)
  2. مجموعة الترحيب بالطالب
  3. رسوم تحديد المستوى
  4. الأنشطة والبرامج الاجتماعية

تفاصيل الدورة

  1. عدد الساعات الأسبوعية: 26 ساعة في الأسبوع.
  2. مدة البرنامج: 1- 24 أسبوع.
  3. الحد الأدنى لعمر المتقدم: 17 عام.
  4. المستوى المطلوب: الحد الأدنى فوق المتوسط B2.
  5. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 14 طالب في الفترة الصباحية – 6 طلاب في الفترة المسائية.

إميرالد- دبلن - Emerald Cultural Institute

إميرالد  - دبلن - Emerald Cultural Institute|شركة سات للقبولات

تأسس معهد إميرالد (Emerald Cultural Institute) في عام 1986م.
يقع المعهد في قلب العاصمة الأيرلندية "دبلن"، بالقرب من حديقة "بالمرستون" في ضاحية (Rathgar).
وهي مؤسسة أكاديمية متخصصة في تقديم دورات اللغة الإنجليزية منذ أكثر من 30 عاماً للطلبة الدوليين من أكثر من 60 دولة حول العالم.
تم اختيار المدرسين ليس فقط على أساس الخبرة، ولكن أيضا لحماسهم وقدرتهم على جعل تعلم اللغة أمراً ممتعاً.
تم تصميم فصول دراسية عصرية وتزويدها بالوسائل التعليمية التفاعلية وتطوير مناهج اللغة الإنجليزية بما يتماشى مع المناهج التعليم المتكامل الحديث (Integrated Language Learning)، القائم على مهارات القرن الحادي والعشرون مثل مهارات: التفكير النقدي –القيادة –إدارة الموقت وحل المشكلات – العمل في مجموعات من خلال ورش العمل الجماعي.

جودة الخدمات التعليمية والابتعاث الي دبلن

يوفر المعهد أجواء مثالية تدفع الطلبة إلى التسلح بالعلم والإقبال عليه بشغف، كما يمنح المعهد المهارات الأساسية المطلوبة التي تخطو بهم نحو طريق النجاح وتساعدهم على تحقيق أهدافهم التعليمية ومواصلة الرحلة التعليمية حتى الوصول إلى أهدافهم الأكاديمية والمهنية

حصل على اعتماد العديد من المنظمات القائمة على رقابة جودة التعليم بالمؤسسات الأكاديمية الدولية مثل:

  1. المجلس الثقافي البريطاني British Council.
  2. هيئة (أيسلز) ACELS، وهي هيئة وطنية مسؤولة عن التفتيش عن جودة اللغة الإنجليزية بالمؤسسات الأكاديمية الأيرلندية

كما حصل المعهد على عضوية كل من:

  1. الرابطة الدولية لتعزيز جودة تدريس اللغات بالمعاهد والمؤسسات الأكاديمية الدولية (IALC) International Association of Language Centres منذ عام 1998م.
  2. رابطة كواليتي انجلش" Quality English لمراقبة جودة تدريس اللغة الإنجليزية بالمعاهد والمؤسسات التعليمية
  3. الرابطة الأوروبية لتعزيز جودة خدمات اللغة الإنجليزية EAQUALS.

التعليم والسياحة في دبلن

يتميز التعليم في مدينة "دبلن" بالتنوع الأكاديمي في عدد كبير من التخصصات بمختلف المجالات، حيث تجذب دبلن عدداً كبيراً من الطلبة كل عام؛ يرجع السبب في ذلك إلى وجود جامعات دولية ذات تصنيف عالمي، كما توفر دبلن فرصاً عظيمة للطلبة لدراسة اللغة الإنجليزية، وتساعدهم على الانطلاق في الحياة الأكاديمية أو المهنية في المستقبل.
مدينة دبلن واحدة من أفضل المزارات السياحية، لديك الكثير لتقوم به بعد يوم دراسي حافل بالمعلومات القيمة، فالمنتزهات والأسواق والممشى الرملي على شاطئ البحر والمعالم السياحية التاريخية ستضيف لك الكثير من المتعة والاثارة إلى يومك الدراسي

شركة سات للقبولات و دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد إميرالد (Emerald Cultural Institute).
لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية.
يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة، ودورات لغة انجليزية في الإعداد لامتحان آيلتس، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي صيفية.
يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد (Emerald Cultural Institute) بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية:

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية، وفي حال الرغبة في الحصول على دورات انجليزي عن بعد، يمكنك الدخول على الرابط التالي:

https://www.eci.ie/courses/individual-tuition-online/

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية.
لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد (Emerald Cultural Institute) لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة بالخارج" للدراسة بمعهد إميرالد (Emerald Cultural Institute).
نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف.
تحرص إدارة "سات للدراسة بالخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد إميرالد (Emerald Cultural Institute)، كما يسعد فريق عمل "سات" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

شركة سات للقبولات أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن شركة سات للقبولات - من خلال روابطها بمعهد إميرالد - دبلن - Emerald Cultural Institute - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية.
سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أيرلندا - دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن
دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن

دراسة اللغة الانجليزية في أيرلندا مدينة دبلن  دبلن هي عاصمة أيرلندا، تقع في مقاطعة لينستر على الساحل الشرقي للبلاد عند مصب نهر ليفي. يعود تاريخ دبلن إلى القرن التاسع، حينما تم إنشاء دبلن كمستوطنة للفايكنج وظلت تحت حكمهم حتى قيام الغزو النورماندي لأيرلندا في ع .. قراءة المزيد

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك