خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

سانت جايلز - فانكوفر - St Giles International

كندا - فانكوفر

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة

الحد الأدنى للعمر

16

ساعات/أسبوع

16

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

20


معلومات عن الدورة:

  1. تركز دورة اللغة الإنجليزية العامة على تطوير مهارات التواصل العملية في التحدث والكتابة، بالإضافة إلى صقل مهارات الاستماع والقراءة، ومراعاة الدقة في تطبيق قواعد اللغة الإنجليزية، بجانب التدريب على الطلاقة في الحديث.
  2. يعمل المدرسون على تكريس اهتمامهم الفردي لك من خلال الممارسة الفردية المنتظمة، والتي تشتمل على التدريب المٌدمج بالحوار، والتعبير، والمناقشة المفتوحة، بجانب القيام بمحادثات مستنبطة من مواقف حياتية يومية.
  3. يقوم خبراء اللغة بمتابعة تقدمك من خلال التقييمات الأسبوعية، وبرامج التدريب الفردية على المحادثة.
  4. ستتمكن من خلال الأنشطة الاجتماعية والثقافية من تحقيق المزيد من التقدم وزيادة مهاراتك اللغوية.

تفاصيل الدورة:

  1. عدد الدروس الأسبوعية: 20 درس، بما يعادل 16 ساعة معتمدة.
  2. مدة كل درس 50 دقيقة.
  3. مدة البرنامج: أسبوع واحد كحد أدنى.
  4. المستوى المطلوب للمتقدم: من المبتدئ A1 وحتى المتقدم C1.
  5. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 12 طالب.
  6. الحد الأدنى لسن المتقدم: 16 عام

سانت جايلز - فانكوفر - St Giles International

معهد سانت جايلز - فانكوفر 

مؤسسة بارزة وواحدة من أكبر الصروح التعليمية المتخصصة في توفير برامج اللغة الإنجليزية داخل المملكة المتحدة وخارجها. تأسست على يد الشاب الطموح "بول ليندسي"، حيث بدأ "بول" مشوار نجاحه بصحبة زوجته "ديانا" في تدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بها، بجانب تدريس اللغة الفرنسية في مبنى كلية الفنون التطبيقية بشمال لندن. بعد أن ذاع صيته في تدريس اللغة الإنجليزية، عزم "بول" على تأسيس مدرسته الخاصة، فقام بافتتاح أول مدرسة في لندن عام 1955، وتوالت على إثرها النجاحات، وتوسع معهد "سانت جايلز" في سبعة فروع موزعة على ثلاث دول. ففي بريطانيا يمتلك المعهد خمسة فروع منتشرة في: برايتون، إيستبورن، وسط لندن، لندن هاي جيت، كامبريدج، أما في كندا فلديه فرع واحد بمدينة فانكوفر.

سمعة طيبة وخبرة مهنية في تدريس اللغة الإنجليزية

يتمتع معهد "سانت جايلز" بسمعة دولية في تدريس اللغة الإنجليزية لأكثر من 65 عاماً من الخبرة والمهنية العالية؛ حصل خلالها على رضاء الطلبة عن مستوى الخدمات المُقدمة، والذي بطبيعة الحال أثمر عن فوز المؤسسة بجائزة "كوينز" الوطنية prestigious Queen's Award، وهو أعلى وسام في المملكة المتحدة يتم منحه للمؤسسات تقديرًا على الإنجازات التي حققتها من أعمال متميزة تتعلق بالابتكار، والتنمية المستدامة، والاستثمار الدولي.

جودة التعليم في سانت جايلز - فانكوفر 

يحرص معهد "سانت جايلز" على تجهيز الفصول بأحدث التقنيات الحديثة، واختيار خبراء اللغة بعناية تامة؛ وذلك لضمان الالتزام بمعايير جودة التعليم الذي يتسم بالتواصل النشط والفعال مع الطلبة عبر فصول دراسية ديناميكية (تفاعلية). كما يحرص المعهد على توفير مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية والثقافية التي تهدف إلى تحقيق أقصى استفادة للطلبة. لا شك أن نجاح "سانت جايلز" لم يكن من فراغ، بل جاء نابعاً من حرص المؤسسين على توفير التعليم بجودة عالية، وحرصهم على الالتزام بمعايير الجودة حتى يتحقق للطلبة أقصى استفادة من التجربة التعليمية.

أين يقع فرع المعهد بمدينة فانكوفر؟

يقع مبنى المعهد في الحي التجاري بوسط مدينة فانكوفر ، تحديداً في شارع "1130 ويست بندر" (1130 - W Pender St)، على مقربة من العديد من المحال التجارية التي يلبي كافة الاحتياجات اليومية للطلبة كما يبعد قرابة 30 دقيقة من مطار "فانكوفر" الدولي. يتميز مبنى معهد "إس تي جايلز" فانكوفر بتصميمه على الطراز الحديث حيث يشغل طابقاً واحداً مجهز بأحدث الوسائل التعليمية. على الرغم من صغر حجم المعهد نسبيًا، إلا أنه لا يقدم مجموعة كبيرة من دورات اللغة الإنجليزية.

"سانت جايلز" الاختيار المثالي لدراسة اللغة الإنجليزية

سنسعد كثيرا بقدومك إلى معهد " سانت جايلز" لدراسة اللغة الإنجليزية، حيث يوفر لك المعهد بيئة رائعة للدراسة يمتزج فيها التنوع الثقافي والاقتصادي المزدهر، والذي يُتيح لك تطوير مهاراتك اللغوية. سيكون اختيارك مثالياً عندما يتعلق الامر باستكشاف الأماكن الخلابة بالمدينة. سيوفر لك معهد "سانت جايلز" جواً مثالياً لدراسة اللغة الإنجليزية، ويضمن حصولك على تجربة تعليمية متميزة مليئة بالعلم والترفيه.

دورات اللغة الانجليزية 

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد سانت جايلز فانكوفر. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة، ودورة الإعداد للامتحانات الدولية، ودورات لغة انجليزية لأفراد الأسرة، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي (البلاتينية). يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد سانت جايلز فانكوفر بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية

  1. الدورة العادية في اللغة الإنجليزية العامة 20 درس في الأسبوع - الفترة الصباحية أو المسائية.
  2. الدورة المكثفة في اللغة الإنجليزية العامة 28 درس في الأسبوع.
  3. دورة انجليزي للمبتدئين 20 درس في الأسبوع.
  4. دورة الإعداد لامتحان كامبردج 20 و28 درس في الأسبوع.
  5. دورة الإعداد لامتحان آيلتس 20 و28 درس في الأسبوع.
  6. برنامج اللغة الإنجليزية لأغراض محددة (اللغة الإنجليزية العامة + تنمية المهارات المهنية).
  7. برنامج اللغة الإنجليزية لأغراض محددة (اللغة الإنجليزية العامة + تنمية المهارات الأكاديمية).
  8. البرنامج البلاتيني للمجموعات: 20، 25، 30، 35، درس في الأسبوع.
  9. البرنامج البلاتيني الُمدمج (دروس في مجموعة + دروس خاصة).

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية أو دورات انجليزي عن بعد. يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية. لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في "فانكوفر" لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "سانت جايلز" بمدينة "فانكوفر". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "سانت جايلز"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "سانت جايلز" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية، والتي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

كندا - فانكوفر

مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس
مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس

اين تقع مونتريال وما هي اهم المدن القريبة من مونتريال مونتريال هي ثاني أكبر مدينة كندية تقع في مقاطعة "كيبيك" المُطلة على جزيرة مونتريال، وتاسع أكبر مدينة فيأمريكا الشمالية. تأسست عام 1642م، حيث كانت حصن ومستوطنة فرنسية على جزيرة مونتريال. تم تسميتها بمدينة مدينة .. قراءة المزيد

الدراسة في فانكوفر
الدراسة في فانكوفر

الموقع والكثافة السكانية لمدينة فانكوفر - كندا فانكوفر، مدينة الأحياء السكنية “city of neighborhoods"، كما يُطلق عليها. تتميز فانكوفر بوجود أحياء سكنية ذات مزيج عرقي متنوع. بدأ الاستيطان في أحياء فانكوفر في أوائل الثمانيات، حينما زادت الهجرة إليها وحولتها إلى مدينة ذات تن .. قراءة المزيد

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري
الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري تقع كالجاري في مقاطعة "ألبرتا" الكندية تحديداً عند مُلتقى نهر "بو" Bow River، ونهر "إلبو"Elbow River. تبلغ مساحتها 848 كم مربع، ويبلغ التعداد السكاني لمنطقة كالجاري الحضرية حوالي 1581000 نسمة في بداية عام 2021م؛ وهذايجعلها أكبر مدينة في مقا .. قراءة المزيد

تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز
تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز

جغرافية تورنتو وعدد السكان تورنتو الأيقونة الكندية، وعاصمة مقاطعة أونتاريو. تقع تورنتو في جنوب مقاطعة "أونتاريو" ثان أكبر مقاطعات كندا من حيث المساحة وعدد السكان. تقع المدينة على بحيرة أونتاريو، وهي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا. يُقدر عدد سكان المد .. قراءة المزيد

...
...
...
...
...

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك