خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز

دراسة اللغة الانجليزية في كندا

معاهد كندا

تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز

تصفح ( معاهد كندا )

جغرافية تورنتو وعدد السكان

تورنتو الأيقونة الكندية، وعاصمة مقاطعة أونتاريو.
تقع تورنتو في جنوب مقاطعة "أونتاريو" ثان أكبر مقاطعات كندا من حيث المساحة وعدد السكان.
تقع المدينة على بحيرة أونتاريو، وهي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا.
يُقدر عدد سكان المدينة 2731570 نسمة وذلك حسب التعداد الكندي لعام 2016 مما يجعلها رابع أكبر مدينة من حيث عدد السكان في أمريكا الشمالية، وذلك طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم.
تبلغ مساحة المدينة حوالي 630 كم مربع.
تتميز المدينة بوجود العديد من الجداول والأنهار أبرزها نهر "هامبر" Humber River في الطرف الغربي، ونهر دون Don river شرق وسط المدينة ونهر "روج" Rouge River على الحدود الشرقية للمدينة والذي ساعد على تخطيط معظم الوديان وتحويلها إلى حدائق ومنتزهات

تاريخ مدينة تورنتو

كانت تسمى "يورك" حيث قام البريطانيون في عام 1812م - إيبان الحرب الثورية التي اندلعت بين الولايات المتحدة وبريطانيا - بتدمير جزء كبير من المدينة وتمت إعادة إعمار المدينة وتحويلها بعد ذلك إلى مدينة تورنتو في عام 1834م.
يشير التاريخ إلى أن اسم "تورنتو" منشق من الاسم الأصلي "Iroquis tkaronto" الذي أطلقه عليه السكان الأصليين.

التراث الفيكتوري في مدينة تورنتو

مناخ تورونتو هو مناخ قاري رطب، حيث يكون الصيف فيه دافئ ورطب، أما الشتاء فهو بارد، كما تهطل الأمطار في تورونتو على مدار السنة، خصوصاً في فصل الصيف.
تختلف مباني تورنتو من حيث التصميم والزخارف التي يعود تاريخها إلى أوائل القرن التاسع عشر، بينما تم تشييد معظم المباني الحديثة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
الجدير بالذكر أن تورنتو تجمع ما بين عبق الماضي في تصميم المباني القديمة على التراث الفيكتوري التي تُضفي لمسة جمالية على معظم الأحياء السكنية، والحداثة في ناطحات السحاب والتخطيط الحديث للشوارع.

السياحة في تورنتو

تتميز تورنتو بوجود مجموعة شاسعة من الأراضي تم تخصيصها حدائق ومنزهات عامة مطلة على الوديان مثل: حدائق "آلان" Allan Gardens، حديقة "جرانج" Grange Park، وحديقة "ريفيردال" Riverdale Park، وحديقة "كوين" Queen's Park.
كما تم تخصيص عدداً من الساحات بالمدينة لإقامة الحفلات الموسيقية والعروض الفنية ومهرجان الشتاء للأضواء وغيرها من الأحداث العامة مثل موقع ناثان فيليبس Nathan Phillips Square في وسط المدينة، ومركز "هاربورفرونت" هو منطقة ثقافية رئيسية تُطل على الواجهة البحرية "لتورنتو" ويستضيف أكثر من 4000 حدث سنويًا يجمع بين عدد كبير من المناسبات والأحداث الهامة مثل: المسرح، وحفلات الغناء والرقص، والمناسبات الأدبية والموسيقية، وعروض الأفلام والفنون البصرية، والحرف اليدوية.
كما تشتهر المدينة بوجود عدداً من المتاحف ومناطق الجذب أشهرها متحف "رويال أونتاريو" Royal Ontario Museum وهو متحف للثقافة العالمية والتاريخ الطبيعي.
كما تُعد حديقة حيوانات "تورنتو" أحد نقاط الجاذب السياحي في البلاد.

الوضع الاقتصادي والمالي في تورنتو

تُعد تورونتو مركزاً دولياً للأعمال التجارية والمالية، كما تُعد العاصمة المالية لكندا.
تحتوي تورونتو على الكثير المؤسسات المالية تتمثل في البنوك والشركات خصوصاً بورصة تورنتو، وهي سابع أكبر بورصة في العالم، ومن أكبر المؤسسات المالية الكندية، كما تُعد المدينة مركزًا مهماً للإعلام والصحافة والنشر والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وصناعات الأفلام.

التعليم في تورنتو

تحتوي تورونتو على العديد من المؤسسات الأكاديمية للتعليم العالي، مثل جامعة "تورونتو" التي تأسست عام 1827.
وجامعة "يورك" التي تأسست عام 1959 والواقعة في الجزء الشمالي الغربي من المدينة، وهي ثالث أكبر جامعات البلاد، كما تحتضن المدينة عدداً كبيراً من معاهد اللغة التي تجذب الطلبة الدوليين الراغبين في تطوير مهاراتهم اللغوية والتعرف على تاريخ وثقافة البلاد.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة تورنتو؟

تورنتو أكبر مدينة في كندا وأحد أفضل الدول المتقدمة من حيث جودة الحياة، وهي مدينة متعددة الثقافات؛ يرجع السبب في ذلك إلى احتضانها عدداً كبيراً من المهاجرين.
تورنتو مدينة مضيافة نابضة بالحياة وذات تنوع ثقافي، يعمل الحياة المثالية وجمال الطبية دوراً أساسياً في جذب الطلبة الدوليين إليها، فهي مدينة تتمتع بجمال طبيعي يساعد على الدراسة وممارسة الأنشطة والهوايات المتعددة.
تتمتع تورنتو بمستوى عال من الأمان وهي مدينة نظيفة ورائدة في المجال الاقتصادي والسياحي.
إذا كنت ترغب في دراسة اللغة الإنجليزية وتنمية مواهبك الشخصية؛ فإن مدينة تورنتو مكاناً مثالياً لك.
سيعمل فريق عمل سات للدراسة في الخارج على مساعدتك في الحصول على مقعد في إحدى المعاهد الدولية في مدينة تورنتو.
ستتمكن من اختيار المعهد المُفضل والسكن المناسب، وستجد حتماً ما يناسبك من برامج اللغة الإنجليزية.
فيما يلي عدداً من المعاهد التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية:

  1. معهد EF Education First
  2. معهد EC English
  3. معهد Stafford House
  4. معهد LSI Language
  5. معهد (Oxford International Education)
  6. معهد Kaplan 
  7. معهد Oxford House Centres (OHC)
  8. معهد CES School
  9. تورنتو - Bayswater

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة تورنتو

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة تورنتو، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة الكندية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك