خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

أوكسفورد هاوس سنترز - فانكوفر - Oxford House Centres (OHC)

كندا - فانكوفر

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة شبه المكثفة

الحد الأدنى للعمر

16

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A2

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

25


التعريف بالدورة:

  1. تعمل دورة اللغة الإنجليزية العامة متوسطة الكثافة على تزويد الطلبة بالمهارات اللازمة المطلوبة للتواصل بشكل فعال في البيئة الأكاديمية، أو المهنية، أو في المواقف الحياتية اليومية.
  2. تركز هذه الدورة على المهارات الأساسية التي تتمثل في القراءة، والكتابة، والاستماع، والتحدث والتي يتم تدريسها في الفترة الصباحية بالمعهد.
  3. بوسعك الدراسة لمدة لا تتعدى أسبوعاً واحداً، أو لمدة طويلة لتعزيز مهاراتك؛ مع القدرة على البدء في أي مستوى من الأساسي وحتى المتقدم.
  4. تهدف هذه الدورة إلى تحسين مهارات اللغة الإنجليزية وتفتح لك آفاقًا جديدة من العمل والتطوير الذاتي في المستقبل؛ وفي الوقت نفسه لتحظى بالوقت الكافي لاستكشاف الأماكن من حولك في المدينة الجديدة
  5. يتم تدريس الدورة في الفترة الصباحية، وهي متاحة لجميع المستويات من الأساسي وحتى المتقدم
  6. يتسم فريق التدريس بالتقاني في العمل، والحماس المتجدد، والمهنية العالية التي ساعدت على خلق بيئة تعليمية امتزجت فيها عوامل التعليم الهادف بأجواء المتعة والترفيه عبر البرامج والأنشطة الابتكارية.
  7. سيتمكن الطلبة من تلبية احتياجاتهم الشخصية لدراسة اللغة الإنجليزية، واختيار جوانب دراسة اللغة المناسبة من قواعد لغوية ومفردات هادفة إلى تحسين المهارات اللغوية في القراءة، أو الكتابة، أو الاستماع، أو المحادثة. يمكنك اختيار لوقت الذي يناسبك، وتحديد الجوانب اللغوية التي تحتاج التركيز فيها.

تفاصيل الدورة:

  1. مدة الدورة: +36 أسبوع
  2. المستوى المطلوب: الأساسي A2
  3. الحد الأدنى لسن المتقدم: 16 عام
  4. مدة الدرس: 50 دقيقة
  5. جدول الدراسة: 25 درس صباحي في الأسبوع.

رسوم إضافية:

  1. رسوم التسجيل بالدورة: 140 دولار كندي
  2. رسوم حجز السكن: 200 دولار كندي
  3. رسوم المواد الدراسية والكتب حسب المدة: من 1-10 أسبوع 55 دولار كندي || من 11-20 أسبوع 110 دولار كندي || من 21-30 أسبوع 165 دولار كندي || أكثر من 30 أسبوع 180 دولار كندي.
  4. رسوم كتب دورة كامبردج، آيلتس، اللغة الإنجليزية للأعمال: 60 دولار كندي.
  5. التأمين الطبي: 2.25 دولار كندي/اليوم
  6. رسوم امتحان كامبريدج: 390 دولار كندي.
  7. رسوم الوصاية الموثقة (تحت 18 عام): 110 دولار كندي.
  8. يوفر المعهد وجبات خاصة للنباتيين او وجبات خالية من اللاكتوز أو الجلوتين مقابل 65 دولار كندي للوجبة/أسبوع.
  9. يوفر المعهد خدمة التوصيل ذهاب فقط مقابل 125 دولار كندي (اتجاه واحد) أو 250 دولار كندي (ذهاب وعودة).

أوكسفورد هاوس سنترز - فانكوفر - Oxford House Centres (OHC)

معهد أوكسفورد هاوس سنترز - فانكوفر - Oxford House Centres (OHC)

يُعد معهد Oxford House Centers (OHC) الدولي من أكثر المؤسسات الاكاديمية نجاحاً في تقديم دورات وبرامج اللغة الإنجليزية، وأكثرها اتساعاً وانتشاراً في العالم. تنتشر فروع المعهد في خمسة دول ناطقة باللغة الإنجليزية بثلاث قارات مختلفة. منذ إنشاء أول فرع في عام 1974م، تم افتتاح المزيد من الفروع تباعاً في عدد كبير من مدن إنجلترا وأيرلندا وأمريكا وكندا وأستراليا. لدى مراكز OHC معلمين على درجة عالية من المهنية ينتمون لمجموعة واسعة من الجنسيات، ولديهم خبرة طويلة في تقديم دورات وبرامج اللغة الإنجليزية.

معلومات عن فرع المعهد بمدينة "فانكوفر" الكندية

يقع فرع "فانكوفر" الأول في مبنى تراثي تم تجديده في منطقة "غازتاون" التاريخية والنابضة بالحياة في وسط مدينة "فانكوفر". يحتل الفرع الطابق الأول تم تجهيزه بمرافق عالية الجودة لضمان حصول الطلبة على أقصى استفادة أثناء دراسة للغة الإنجليزية، يتكون الطابق من سبعة فصول دراسية، ومكتبة، وكافتيريا، كما يُقدم المعهد خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت لكافة الطلبة.

أنشطة اجتماعية، وثقافية، وترفيهية في نفس الوقت

يوفر المعهد أنشطة وبرامج اجتماعية تتيح للطلبة ممارسة اللغة الإنجليزية، مع إتاحة الوقت لممارسة الأنشطة الترفيهية والثقافية وتكوين صداقات جديدة. يمكن للطلبة بدء معظم الدورات في أي يوم إثنين (باستثناء أيام العطل الرسمية) للدراسة، بدءاً من أسبوع واحد إلى عام دراسي كامل؛ بالإضافة إلى إمكانية الدراسة في أكثر من مدينة، حيث يمكنك التنقل بين الفروع المختلفة للمعهد إذا كان ذلك مُتاحاً.

دورات تدريبية متنوعة ومتاحة لجميع المستويات

يتنوع المعهد في تقديم الدورات التدريبية التي يقدمها للطلبة، وهي متاحة لجميع المستويات من المبتدئ وحتى المتقدم، تهدف هذه الدورات إلى تحسين مهارات اللغة الإنجليزية، وتفتح لك آفاقاً جديدة. تركز هذه الدورات على تنمية المهارات الأساسية الأربع لإتقان اللغة وهي القراءة، والكتابة، والاستماع، والتحدث وذلك من خلال التدريبات اللغوية، والأنشطة العملية الهادفة إلى تنمية الثقة بنفسك والتواصل مع الآخرين بكفاءة.

مرونة في اختيار المدة والوقت بما يتناسب مع ظروف الطلبة

تنقسم الدورات التدريبية إلى ثلاثة أقسام: الدورة العادية OHC 15 (15 ساعة في الأسبوع)، والدورة المكثفة OHC 20 (20 ساعة في الأسبوع)، والدورة المكثفة جداً OHC 30 (30 ساعة في الأسبوع). تختلف تلك الدورات من فرع لآخر من حيث البرامج المتاحة وعدد الدروس الأسبوعية. تساعدك هذه الدورات التدريبية على تحقيق هدفك بتعلم اللغة الإنجليزية وخلق ذكريات سوف تدوم معك طوال العمر؛ كما ستجعلك مدركًا بشكل كامل لاستخدامات اللغة الإنجليزية لدى اختلاطك بالثقافة المحلية. ويمكن للطلبة الانضمام إلى العديد من الدورات التي يقدمها معهد OHC إلى جانب دورة اللغة الإنجليزية العامة، مثل الإنجليزية للأعمال Business English، أو دورات التحضير لاختبارات IELTS وTOEFL وكامبريدج وغيرها أثناء الدراسة في المعهد. تستغرق الدورات التدريبية ذات المدى الطويل من أسبوعين إلى 36 أسبوعًا أو أكثر، سواء كانت مكثفة أو عادية.

مرحباً بك في معهد "OHC" بمدينة "فانكوفر" الكندية لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد " OHC" في مدينة "فانكوفر". نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد " OHC"، كما يسعد فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد " OHC" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية. يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

كندا - فانكوفر

مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس
مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس

اين تقع مونتريال وما هي اهم المدن القريبة من مونتريال مونتريال هي ثاني أكبر مدينة كندية تقع في مقاطعة "كيبيك" المُطلة على جزيرة مونتريال، وتاسع أكبر مدينة فيأمريكا الشمالية. تأسست عام 1642م، حيث كانت حصن ومستوطنة فرنسية على جزيرة مونتريال. تم تسميتها بمدينة مدينة .. قراءة المزيد

الدراسة في فانكوفر
الدراسة في فانكوفر

الموقع والكثافة السكانية لمدينة فانكوفر - كندا فانكوفر، مدينة الأحياء السكنية “city of neighborhoods"، كما يُطلق عليها. تتميز فانكوفر بوجود أحياء سكنية ذات مزيج عرقي متنوع. بدأ الاستيطان في أحياء فانكوفر في أوائل الثمانيات، حينما زادت الهجرة إليها وحولتها إلى مدينة ذات تن .. قراءة المزيد

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري
الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري تقع كالجاري في مقاطعة "ألبرتا" الكندية تحديداً عند مُلتقى نهر "بو" Bow River، ونهر "إلبو"Elbow River. تبلغ مساحتها 848 كم مربع، ويبلغ التعداد السكاني لمنطقة كالجاري الحضرية حوالي 1581000 نسمة في بداية عام 2021م؛ وهذايجعلها أكبر مدينة في مقا .. قراءة المزيد

تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز
تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز

جغرافية تورنتو وعدد السكان تورنتو الأيقونة الكندية، وعاصمة مقاطعة أونتاريو. تقع تورنتو في جنوب مقاطعة "أونتاريو" ثان أكبر مقاطعات كندا من حيث المساحة وعدد السكان. تقع المدينة على بحيرة أونتاريو، وهي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا. يُقدر عدد سكان المد .. قراءة المزيد

...
...

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك