خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

الدراسة في كانتربيري بريطانيا

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

الدراسة في كانتربيري بريطانيا

الدراسة في  كانتربيري بريطانيا

مدينة كانتربري مدينة التراث الأوربي الأكثر شهرة من بين المدن البريطانية، وواحدة من أكثر المدن السياحية، والتعليمية. تُعد كانتربري من أقدم المدن البريطانية، والتي كان يسكنها الإنسان القديم والذي يعود إلى فترة العصر الحجري، وهي إحدى مواقع التراث العالمي التي تقع ضمن برنامج "مواقع التراث العالمية" الذي تُديره "اليونسكو"، حيث يحتوي على العديد من المناطق الطبيعية فائقة الجمال، بجانب العديد من المعالم السياحية الجميلة التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. تقع مدينة كانتربري في إنجلترا، تحديداً في مقاطعة كينت على بُعد 89 كم جنوب شرق لندن، حيث تقع إدارياً تحت حُكم مجلس مقاطعة "كينت" Kent County Council. يبلغ عدد سكانها 55.240، طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم. تتمتع كانتربري بدرجات حرارة معتدلة، مع هطول نسبي للأمطار على مدار العام.
يعتمد اقتصاد مدينة كانتربري بشكل كبير على السياحة والتعليم.
الجدير بالذكر أن العائدات السياحية في عام 2015 قد تجاوزت 450 مليون جنيه إسترليني، حيث زار ما يقارب سبعة ملايين شخص في ذلك العام من السياح والطلبة الدوليين.

أماكن سياحية في مدينة كانتربري بالمملكة المتحدة

تتميز مدينة كانتربري بإقبال السياح على مدار العام؛ نظراً لوجود العديد من مناطق الجذب مثل: كاتدرائية كانتربري القديمة Canterbury Cathedral، والتي تم إنشاؤها في القرن السادس الميلادي تحديداً في عام 597م، وبوابة " وست جيت" Westgate، وهي أخر بوابة متبقية من بوابات مدينة كانتربري والتي تعود إلى القرون الوسطى، ومتحف "كانتربري الروماني" Canterbury Roman Museum، والذي تم إنشاءه في عام 1961، حيث يضم العديد من القطع الأثرية التي تعود إلى العصر الروماني. كما يُعد مسرح "مارلو"، والذي أُعيد بناءه وافتتاحه في عام 2011، من أكبر المسارح البريطانية التي تتميز بتقديم عروض مسرحية وحفلات موسيقية وعروض الأوبرا وعروض الأطفال، كما يوجد بمدينة كانتربري حديقة الحيوانات البرية "هاولتس" Howletts Wild Animal Park، وهي واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي.

التعليم في كانتربري

كما تهتم مدينة كانتربري بالجانب السياحي، فإن الاهتمام والنهوض بقطاع التعليم قد نال الحظ الأوفر، ولهذا السبب تُعد كانتربري مدينة أكاديمية من الدرجة الأولى، وأعلى نسبة لأعداد الطلبة، والتي تُقدر بنحو 31000 طالب، وهي موطن لثلاث جامعات دولية: جامعة "كينت" University of Kent، جامعة "كانتربري" Canterbury Christ Church University، وجامعة "الفنون الإبداعية" University for the Creative Arts.
يتجه العديد من الطلبة الدوليين إلى دراسة اللغة في مدينة كانتربري، حيث تحتضن عدداً كبيراً من المعاهد الدولية المتخصصة والرائدة في تقديم برامج ودورات اللغة الإنجليزية التي يركز بوجه خاص على مهارات الاستماع والمحادثة، وبناء ثقة الطالب بنفسه.

 ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة كانتربري؟

 مع وجود جامعات ومؤسسات أكاديمية كبيرة تتمتع بحضور كبير على المستوى الدولي، ومع وجود شبكة مواصلات جيدة تغطي كافة المواقع الهامة والحيوية في المدينة، يستثمر الكثير من الطلبة الجهد والوقت في تنمية مهاراتهم اللغوية في بيئة خصبة تشتهر بكونها موطناً للطلبة الدوليين، وموقعاً للتراث العالمي في قلب مدينة كانتربري التاريخية. ستخطف أنظارك المعالم التاريخية، وستتعرف على الكثير من الحكايات القديمة عن تلك المدينة الساحلية الصغيرة. ستجد حولك كل ما يُحَوّل حياتك العادية إلى مرح وإثارة، وستتمكن من تحقيق تقدم ملحوظ في دراسة اللغة الإنجليزية.
لا تتردد في البحث عن مقعد في إحدى المعاهد الدولية التي تقدم برامج ودورات في اللغة الإنجليزية، فالنجاح حليف الطالب الطموح والمجتهد في نهاية المطاف. ستتمكن من اختيار المعهد المُفضل والسكن المناسب، وستجد حتماً ما يناسبك من برامج اللغة الإنجليزية. ستجد الوقت الكافي للجمع ما بين الدراسة واستكشاف المدينة وزيارة شواطئها الخلابة. فيما يلي عدداً من المعاهد التي تُقدم  دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية:

  1. معهد Stafford House
  2. معهد Concorde International
  3. معهد Language UK Canterbury

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة كانتربري

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة كانتربري، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية. ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك