خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

برمنغهام الاختيار الأكثر شعبية للطلبة الدوليين

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

برمنغهام الاختيار الأكثر شعبية للطلبة الدوليين

برمنغهام الاختيار الأكثر شعبية للطلبة الدوليين

 برمنغهام الاختيار الأكثر شعبية للطلبة الدوليين، حيث تُعد "برمنغهام" ثاني أكبر مدينة في بريطانيا بعد مدينة "لندن" من حيث عدد السكان. تبلغ مساحتها الإجمالية 26777 كيلومتر مربع، وعدد سكانها 1.137.100 نسمة. تُعد "برمنغهام" من أجمل المدن البريطانية، إذ يوجد بها 571 منتزهاً بإجمالي 3500 هكتار (14 ميل مربع) من المساحات الخضراء.

الدراسة في برمنغهام 

برمنغهام أكثر المدن شعبية للطلبة الدوليين القادمين إليها من شتى بقاع الأرض، حيث تحتضن خمس جامعات مُعترف بهم دولياً، وتضم أكثر من 78259 طالباً جامعياً، وأكثر من 32690 طالباً باحثاً. كما تضم "برمنغهام" العديد من المعاهد والمؤسسات التعليمية الأخرى من بينها معهد "جاليري" للغات.

السياحة  في برمنغهام

تمتاز مدينة برمنغهام بوجود العديد من المعالم لسياحية، ومناطق الجذب، فضلاً عن وجود مختلف الأنشطة الترفيهية، والرياضية بالمدينة. سوف تحصل على تجربة متميزة من خلال استكشاف المعالم الأثرية التي تمتاز بالطراز المعماري الفيكتوري القديم، وتاريخ برمنغهام المعماري، بجانب استكشاف "قلعة دودلي" Dudley، والتي هي مسقط رأس شكسبير، وكما يمكنك زيارة متحف برمنغهام، ومعرض الفنون، واستكشاف نادي كرة القدم "أستون فيلا" Aston Villa ببرمنغهام.

مدينة برمنجهام في بريطانيا

برمنغهام ثاني أكبر مدينة في بريطانيا بعد مدينة لندن والتي تمتاز بوجود العديد من المعالم المشهورة، فإنك تحظى بوجودك في موقع متميز يسهل عليك فيه الوصول لمعظم المعالم السياحية، ومناطق الجذب، والأماكن الترفيهية بالمدينة، بجانب توفر عدد كبير من المحال والأسواق التجارية. يمكنك التنقل بسهولة ويسر باستخدام وسائل المواصلات المختلفة بتكلفة زهيدة مقارنة بالعاصمة البريطانية لندن، بالإضافة إلى إمكانية استخدام محطة قطار "برمنغهام نيو ستريت" Birmingham New Street Train التي تربطك بكافة المدن البريطانية، وكذلك استخدام الحافلات التي تجعل الوصول إلى كافة المناطق الحيوية بالمدينة سهلاً للغاية.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة برمنجهام؟

برمنجهام مدينة طلابية وترفيهية وواحدة من أكثر المدن تنوعاً ثقافياً في المملكة المتحدة. بها جامعة برمنجهام الشهيرة، وهي مدينة نابضة بالحياة ووجهة جامعية عالمية؛ لما تتمتع به من معاهد وجامعات دولية أدى إلى شهرتها العالمية وزيادة إقبال الطلبة الدوليين بها. هناك تجد حياة متكاملة تستمتع فيها بزيارة المعالم السياحية والتسوق والذهاب في رحلات استكشافية؛ سيعمل هذا المزيج الرائع على إضافة نكهة خاصة لدراستك في مدينة برمنجهام. لا تتردد بشأن القدوم إلى برمنجهام لدراسة اللغة الإنجليزية، فهناك ينتظرك الكثير من المفاجئات والأحداث الشيقة لتشاركها مع زملاء الصف. تُعد المكانة العلمية لمدينة برمنجهام نقطة جذب قوية وأرض خصبة للطلبة الدوليين، كما أنها وجهة سياحية تُقدم الكثير من المعرفة والترفيه لمحبي الثقافة والتاريخ والطبيعية الخلابة. يقع تحت سماء مدينة برمنجهام عدد كبير من المعاهد والمؤسسات التعليمية التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية نذكر منها:

  1. معهد The Language Gallery
  2. معهد ILC International Language Centers
  3. معهد Ed skills Language School
  4. معهد South and City College

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة برمنجهام

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة برمنجهام، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية. ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك. تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية. إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون. إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك