خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

نوتنغهام والدراسة بالخارج

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

نوتنغهام والدراسة بالخارج

نوتنغهام والدراسة بالخارج

تقع مدينة نوتنغهام في شرق منطقة "ميدلاند" بإنجلترا، على بعد 206 كم شمال "لندن"، و72 كم شمال شرق "برمنغهام". يمتاز موقعها بمرور نهر "الترنت" على حافتها، والذي يُعد أكبر الأنهار الرئيسية في إنجلترا، كم أنها موطن الأسطورة التاريخية "روبن هود". يقدر عدد سكانها 794008 نسمة، بزيادة سنوية تقترب من 0.81%، حيث تمثل هذه التقديرات التكتل الحضري، بالإضافة إلى الضواحي المجاورة؛ طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2021، تتمتع نوتنغهام بمناخ محيطي معتدل بارد مع هطول أمطار غزيرة على مدار العام، وبصيف معتدل ودافئ. 

الوضع الاقتصادي في نوتنغهام

تشتهر نوتنغهام بصناعة الدراجات، والمنسوجات، والغزل، والدباغة. ساعد الدمج بين التراث القديم المتمثل في المباني، والقلاع القديمة وبين الحياة المدنية المعاصرة على جعل نوتنغهام مكاناً مثاليا للعمل، والسياحة، والدراسة، في آن واحد، حيث تحتل المرتبة السادسة من حيث الدخل السياحي على مستوى المدن البريطانية.

جامعة نوتنغهام والمكانة العلمية

تُعد نوتنغهام موطنًا للعديد من الطلبة الدوليين القادمين إليها من مختلف دول العالم للدراسة بجامعاتها ومعاهدها. الجدير بالذكر أن غالبية سكان نوتنغهام من الشباب! ويرجع السبب في ذلك إلى أن نوتنغهام مدينة جامعية بها ثلاث جامعات دولية: جامعة نوتنغهام "ترينت" Nottingham Trent University، وجامعة الحقوق University of Law، وجامعة نوتنغهام University of Nottingham، حيث تحتضن ما يزيد عن 60 ألف طالب.

السياحية في نوتنغهام

تُعد نوتنغهام وجهة سياحية رئيسية، حيث تشتهر المدينة بالعديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب مثل: مسرح "بلاي هاوس" Nottingham Playhouse، متحف العدل الوطني National Justice Museum، وقلعة نوتنغهام Nottingham Castle، ومتحف غابة "شير وود" Sherwood Foresters Regimental، موطن الأسطورة "روبن هود"، ومركز صناعة الدانتيل قديماً Lace Market.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة نوتنغهام؟

نوتنغهام موطناً للمثقفين والمبدعين، يجتمع تحت سماءها عدداً كبيراً من الفنانين القادمين من مختلف الدول الأوربية. مهما كان ذوقك وهواياتك المفضلة، فمدينة نوتنغهام مدينة ثقافية وتاريخية تمتلك الكثير لتقدمه لزوارها، وهي كبيرة بما يكفي لتبقيك مشغولاً بعد يوم حافل من الدروس وبرامج اللغة الإنجليزية. تحظى مدينة نوتنغهام بشعبية كبيرة لدى الطلبة الدوليين؛ يرجع السبب في ذلك إلى جامعة نوتنغهام ذات التعليم المتميز القائم على الأبحاث، فهي واحدة من أقدم الجامعات البريطانية وعضواً مهماً في مجموعة راسل للأبحاث العلمية (Russell Group). يتميز التعليم في مدينة نوتنغهام بالجودة المرتفعة، كما تهتم نوتنغهام بخدمة الطلبة الدوليين وتوفر لهم إقامة آمنة بجودة عالية وتكلفة مناسبة. كل تلك الامتيازات تدفعك بلا تردد إلى البحث عن مقعد في إحدى معاهدها التي تُقدم برامج ودورات في اللغة الإنجليزية. ستتمكن من اختيار المعهد المُفضل والسكن المناسب، وستجد حتماً ما يناسبك من برامج اللغة الإنجليزية. فيما يلي بعضاً من المعاهد التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية والأنشطة الترفيهية:

  1. معهد The Language Gallery
  2. معهد Anglo Skills College (ASC)

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة نوتنغهام

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة نوتنغهام، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية. ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك. تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية. إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون. إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك