خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

بورتسموث والدراسة بالخارج

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

بورتسموث والدراسة بالخارج

بورتسموث والدراسة بالخارج

تقع مدينة بورتسموث الساحلية في مقاطعة هامبشير على بعد 118 كيلومتر من وسط مدينة لندن و36 كيلومتر شرق مدينة ساوثمبتون و79 كيلومتر غرب مدينة برايتون.
تقع بشكل رئيسي في جزيرة بورتسي Portsea Island قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا، وهي المدينة البريطانية الوحيدة التي تقع على جزيرة.
يقدر عدد سكانها بأكثر من 209000 نسمة؛ طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2017.
يرجع تاريخها إلى فترة التي احتلت فيها الإمبراطورية الرومانية أجزاء كبيرة من بريطانيا العظمى تتمتع بورتسموث بمناخ محيطي، والذي يتميز بأنه مناخ صيفي معتدل (دافئ ومشمس)، وبارد في موسم الشتاء ونادراً ما تسقط الثلوج في الشتاء.

الوضع الاقتصادي في بورتسموث

اشتهرت مدينة بورتسموث في مطلع القرن العشرين بأنها أكبر ميناء بحري في العالم، وواحدة من أكثر الموانئ الإستراتيجية خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تتم عملية بناء السفن بالمدينة خلال تلك الفترة.
بالرغم من الدمار الذي لحق بالمدينة جراء الحرب العالمية الثانية، إلا أن المدينة لا زالت تتمتع باقتصاد مزدهر، وتجذب إليها العديد من الصناعات، حيث لا يزال ميناء بورتسموث البحري يلعب دورًا مهمًا في الاقتصاد، ويعمل به ما يعادل عشرة بالمائة من القوى العاملة بالمدينة.
تحتضن المدينة عدداً كبيراً من مقار الشركات العالمية مثل: شركة "آي بي إم" الأمريكية للبرمجيات وأجهزة الحاسب الالي IBM، وشركة التأمين السويسرية زيورخ Zurich Insurance Group.
تتمتع مدينة بورتسموث بصلاحيات مجلس المقاطعة، والمسئولة عن توفير مجموعة كاملة من خدمات الحكومة المحلية.

السياحية في بورتسموث

ترتبط معظم معالم المدينة، ومناطق الجذب السياحي بتاريخها البحري، حيث تُعد بورتسموث موطنًا للعديد من السفن التاريخية الموجودة بترسانة بورتسموث التاريخية Portsmouth Historic Dockyard، وهي مفتوحة للجمهور، و تحتوي على العديد من السفن الحربية التاريخية مثل: بقايا سفينة "ماري روز" الحربية الغارقة في عام 1545م.
كما يُعد متحف مشاة البحرية الملكية أحد المتاحف التاريخية خاص بمقتنيات مشاة البحرية قديماً، بجانب مجموعة كبيرة من الميداليات، كما يرتبط تاريخها الطويل المرتبط بالملكية البحرية بالعديد من النصب التذكارية لضحايا الحرب إيبان الحرب العالمية الأولى.

مواصلات واسعة تخدم مدينة بورتسموث

سواء كنت تقرر الذهاب لزيارة معالم التراث البحري، أو الذهاب إلى السوق المركزي بالمدينة Gunwharf Quays، أو الذهاب إلى جامعة "بورتسموث"، أو معهد اللغة "تي إي جي" TEG English، فإن شبكة قطار مدينة بورتسموث تغذي المدينة من خلال أربع محطات رئيسية:

  1. محطة "بورتسموث ساوث سي" Portsmouth and Southsea station على بُعد خطوات من السوق المركزي بالمدينة Gunwharf Quays.
  2. محطة "بورتسموث هاربور" Portsmouth Harbour station، على بعد خطوات مشياً على الأقدام من بعض مناطق الجذب بالمدينة مثل برج "سبنكر" Spinnaker Tower، ومرفأ "بورتسموث" Portsmouth Harbour.
  3. محطة "فراتون"، والتي تقع بالقرب من ملعب إستاد كرة القدم "بورتسموث" Portsmouth's Football ground
  4. محطة "هيلسي" Hilsea station والذي يربط الجزء الشمالي لجزيرة "بورتسي" Portsea Island.

جامعة بورتسموثUniversity of Portsmouth 

يتجه العديد من الطلاب إلى الدراسة في بورتسموث، حيث تحتضن المدينة جامعة بورتسموثUniversity of Portsmouth، وعدداً من المعاهد الدولية التي تستخدم "التعلم التفاعلي" الذي يهتم بوجه خاص بمهارات اللغة الإنجليزية الأساسية، ويساعد الطالب على بناء المهارات اللغوية بسرعة كبيرة. لذلك؛ تعد "بورتسموث" من أفضل الخيارات لدراسة اللغة في بريطانيا.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة بورتسموث؟

قد تفكر في الدراسة في مدينة تلبي كافة الاحتياجاتك الأكاديمية وتوفر الأدوات المساعدة على ممارسة الأنشطة والهوايات المتعددة.
 مدينة بورتسموث تجمع للطلبة كافة الامتيازات التي تساعد على الدراسة وممارسة الأنشطة الترفيهية والياضية المختلفة.
بورتسموث جزيرة ساحلية مُتفردة بشواطئها ومتميزة بمعالمها التاريخية.
يُقبل العديد من الطلبة على الدراسة بمدينة بورتسموث لعدة أسباب: السبب الأول التكلفة المعقولة للنفقات المعيشية ومصاريف الدراسة والإقامة، السبب الثاني أنها مدينة طلابية بها جامعة بورتسموث المُصنفة عالمياً من بين أفضل الجامعات الدولية، السب الثالث توفر كافة احتياجات الطلبة من سكن، ومستلزمات شخصية، ومكتبية، وغذائية، وأخيراً تنوع الأنشطة ووسائل الترفيه والمزارات السياحية التي تساعد الطلبة على ممارسة الرياضات البحرية والقيام بجولات سياحية واستكشاف المدينة في أوقات الفراغ.
ستساعدك سات للدراسة في الخارج على اختيار المعهد والسكن الذي يناسبك.
ستجد حتماً دورات وبرامج اللغة الإنجليزية التي ترغب في دراستها.
الجدير بالذكر أن معهد ILC International Language Centers من المعاهد الدولية الشهيرة التي تُقدم دورات متنوعة في اللغة الإنجليزية كما أنه يوفر لطلابه العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية وايضا معهد آي إتش إنترناشيونال هاوس - بورتسموث - IH & LSI Portsmouth.

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة بورتسموث

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة بورتسموث، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج ، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك