خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

التقديم للابتعاث الخارجي في مدينة بلفاست

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية وموطن سفينة تيتانيك

التقديم للابتعاث الخارجي في  مدينة بلفاست

التقديم للابتعاث الخارجي في مدينة بلفاست حيث انها عاصمة أيرلندا الشمالية.
تقع المدينة على ضفاف نهر "لاجان" (River Lagan)، وهو النهر الرئيسي في أيرلندا الشمالية. تأسست "بلفاست" في عام 1613م على يد "البارون آرثر" والذي كان له دور فعال في تطوير وتوسيع المدينة.
تبلغ مساحته المدينة حوالي 132.5 كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكان "بلفاست الحضرية" (Metropolitan Area) حوالي 634594 نسمة، وذلك طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2021.
تتمتع بلفاست بمناخ محيطي معتدل صيفاً وبارد في الشتاء مع فرص هطول الأمطار بصورة معتدلة على مدار العام.

مكانة بلفاست الاقتصادية

لعب ميناء بلفاست دوراً رئيسياً في صناعة السفن في عام 1861م، حيث قام ببناء عابرات المحيط في حوض بناء السفن "Harland & Wolff" الأكبر عالمياً والذي كان له دوراً رئيسياً في بناء السفينة المشهورة "تيتانك".
كما تربعت المدينة على عرش الصناعات خلال الثورة الصناعية حيث أصبحت خلال فترة وجيزة أكبر منتج "للكتان" وصناعة الحبال. بسبب انتعاش صناعة القطن، أصبحت لها مكانة رئيسية في أوروبا، وتُوجت بلقب عاصمة الكتان (linen capital) في عام 1888م. اشتهرت بلفاست بصناعة الطائرات، حيث تأسست أول شركة لتصنيع الطائرات في العالم والمعروفة باسم "شورت براذرز" (Short Brothers) في عام 1908م ومقرها مدينة بلفاست، تم شراء "شورت" بواسطة شركة "بومباردييه" (bombardier)، وهي اليوم أكبر كيان صناعي يعمل في مجال الصناعات الجوية.

التقديم للابتعاث الخارجي وتكاليف المعيشة في بلفاست

تعتمد مدينة بلفاست نسبياً على السيارات الخاصة للتنقل داخل المدينة وخارجها، حيث تمتلك المدينة شبكة طرق واسعة مخدومة ومترابطة داخل المدينة تصل إلى الوجهات خارج المدينة.
وبالرغم من أن السيارات الخاصة هي وسيلة النقل الأكثر شيوعاً، إلا أن وسائل النقل العام تمثل الشريان الرئيسي الذي يغذي المدينة عن طريق شركة النقل العام في أيرلندا الشمالية المعروفة باسم (Translink)، والتي تشمل سكك حديد أيرلندا الشمالية (Ulster Transport Railways) والتي تغطي كافة مدن أيرلندا الشمالية، وخدمة الحافلات التي تشكل جزءًا رئيسيًا من نظام النقل العام داخل المدينة وخارجها.
الجدير بالذكر أن "مطار بلفاست الدولي" ((Belfast International Airport، وهو المطار الرئيسي في المدينة، ومن أكثر المطارات ازدحاماً، حيث يوفر رحلات جوية محلية ودولية تغطي معظم دول العالم وبصورة منتظمة. كما يوجد "مطار جورج بست" (George Best Belfast City Airport) والذي يُقدم رحلات طيران داخلية في المملكة المتحدة وعدد قليل من الرحلات الأوروبية.

السياحة في بلفاست: أفضل اماكن سياحية في بلفاست

بلفاست هي واحدة من أكثر المدن زيارة في المملكة المتحدة، وثاني أكثر المدن زيارة.
تضم المدينة عدداً من المعالم السياحية والمناطق الترفيهية التي تجذب إليها السياح والطلبة الدوليين من كل مكان بالعالم. من أشهر المعالم السياحية "تيتانيك بلفاست" (Titanic Belfast)، تم افتتاحه في عام 2012، وهو نصب تذكاري للتراث البحري "تيتانك" الذي تم بناؤها في حوض بناء السفن "Harland & Wolff” السابق في حي تيتانك. تـُعد المتنزهات والحدائق جزءًا لا يتجزأ من تراث بلفاست، وهي موطن لوفرة الحياة البرية المحلية والأماكن الشهيرة التي تُقام بها العديد من الأحداث من مهرجانات وأمسيات.
يوجد في بلفاست أكثر من أربعين حديقة عامة، كما تُعد الحدائق النباتية واحدة من أكثر الحدائق شهرة، فمثلاً يمكنك الذهاب إلى حديقة "السير توماس بارك" (Sir Thomas and Lady Dixon Park) الواقعة في جنوب بلفاست على مساحة قدرها 130 فدان من المساحات الخضراء والمروج.
الحديقة بها العديد من وسائل الترفيه للأطفال وممشى وقاعة للتزلج على الجليد وحديقة للأزهار.
كما يمكنك قضاء وقت ممتع في حديقة حيوانات بلفاست الواقعة على منحدرات "كيف هيل" (Cave Hill) في مساحة تُقدر بـ 55 فداناً، يضم ما يزيد عن 120 نوعاً من الحيوانات.

مكاتب ابتعاث للخارج للدراسة في بلفاست

على المستوى التعليمي، تتميز بلفاست بوجود عدد من المؤسسات التعليمية الدولية من جامعات، ومعاهد، ومدارس.
يوجد في بلفاست جامعتان: الجامعة الأولى "جامعة كوينز بلفاست"(Queen's University Belfast) والتي تأسست في عام 1845م، وهي عضو في مجموعة "راسل" (Russell Group)، وهي جمعية تضم 24 جامعة رائدة في مجال البحث في المملكة المتحدة. تُعد "جامعة كوينز بلفاست" واحدة من أكبر الجامعات في المملكة المتحدة، حيث تضم 25.231 طالبًا جامعيًا ومن طلبة الدراسات العليا. الجامعة الثانية جامعة أولستر، وهي جامعة عامة، وأول جامعة في ايرلندا الشمالية. كما تُعد مدينة "بلفاست" وجهة رئيسية للطلبة الدوليين ومركزًا حيوياً لدراسة اللغات الدولية، حيث يأتي إليها أعداد كبيرة من الطلبة الدوليين لتنمية مهاراتهم اللغوية والاستمتاع بأجواء المدينة الخلابة.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة بلفاست؟

من أحد الأسباب التي تدفع الطلبة إلى الدراسة في مدينة بلفاست هي توفر كافة الامتيازات الطلابية تحت سماء واحدة.
بلفاست مدينة رائدة في مجال السياحة، وهي مدينة مضيافة ترحب بالطلبة الدوليين.
إنه المكان المناسب للعيش والدراسة والترفيه في نفس الوقت، فالحياة الطلابية ميسورة التكاليف إذا ما قورنت بالعديد من الدول الأوربية.
بلفاست مدينة مليئة بالتاريخ والأحداث والمهرجانات، كما أنها صديقة للطلبة وبيئة آمنة.
يمكنك الحصول على أفضل تجربة دراسية في موطن يحتضن العديد من مؤسسات التعليم المرموقة. ستجد في بلفاست كل احتياجاتك من سكن، ومستلزمات شخصية، ومكتبية، وغذائية.
ستتمكن في بلفاست من تكوين صداقات متميزة وتنمية مهاراتك اللغوية والاستمتاع بتجربتك الدراسية.
ستساعدك سات للدراسة في الخارج على اختيار المعهد والسكن الذي يناسبك. ستجد حتماً دورات وبرامج اللغة الإنجليزية التي ترغب في دراستها. الجدير بالذكر أن معهد IH International House من المعاهد الدولية الشهيرة التي تُقدم دورات متنوعة في اللغة الإنجليزية، كما أنه يوفر لطلابه العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية.

سات للدراسة في الخارج افضل مكاتب ابتعاث للخارج 

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة بلفاست، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج من افضل مكاتب ابتعاث للخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج ، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك