خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

دراسة اللغة في مدينة لندن

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

دراسة اللغة في مدينة لندن

دراسة اللغة في مدينة لندن مدينة الضباب

مدينة لندن مدينة الضباب كما يُطلق عليها. تقع على نهر "التايمز" في جنوب بريطانيا، وهي عاصمة بريطانيا وأكبر مدنها.
تبلغ مساحتها حوالي 1572 كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكانها حوالي 8.908.081 مليون نسمة، وهي ثالث أكبر مدينة في أوروبا من حيث عدد السكان، وأحد أهم مدن العالم في كافة المجالات على المستوى التجاري، والتعليمي، والسياحي، فضلاً عن تأثيرها الكبير في الساحة الفنية، والترفيهية، والإعلامية، والرياضية، وهي واحدة من أكبر مراكز الأسواق المالية، وأرض خصبة للعديد من الأنشطة المالية والتجارية للمستثمرين، وأصحاب رؤوس الأموال في العالم.

 مميزات مدينة لندن 

تتمتع لندن بشعبية كبيرة لدى الطلبة الدوليين، حيث تجذب اليها آلاف الطلبة الدوليين من جميع أنحاء العالم. يتميز الفرع بوجوده في مدينة تجتمع فيها كافة الامتيازات على المستوى التجاري، والتعليمي، والسياحي، تحت سماء واحدة، فضلاً عن تأثيرها الكبير على الساحة الفنية، والترفيهية، والإعلامية، والرياضية، إنها حقاً المدينة الرائدة عالمياً في الكثير من المجالات، والأكثر شهرة بمعالمها السياحية المعروفة على مستوى العالم مثل: برج لندن، وقصر باكنغهام، مرصد "غرينتش" الملكي، المتحف البريطاني، المتحف الوطني.

المعالم السياحية بمدينة لندن

يوجد في المدينة عدداً كبيراً من المعالم السياحية من بينها: "عجلة لندن" (London Eye)، وهي عجلة سياحية ضخمة تم إنشاؤها في لندن في عام 1998م، حيث تُعد من معالم لندن السياحية الواقعة على ضفاف نهر "التايمز".
يمكن لأي شخص ركوبها لمشاهدة معالم المدينة والتمتع بالمناظر الخلابة أثناء دورانها حول محورها، كما تتميز المدينة أيضاً بوجود برج لندن، وحدائق "كيو" النباتية، وكنيسة "سانت مارغريت"، ومرصد "غرينتش" الملكي، والمتحف البريطاني، والمتحف الوطني، ومتحف التاريخ الطبيعي، والمكتبة البريطانية، ومسارح "ويست إند ".

المواصلات في لندن

تتمتع لندن بشبكة واسعة من المواصلات العامة التي تغطي كافة أرجاء المدينة وصولاً إلى أطرافها، لقد سهلت هذه الميزة على الطلبة الدوليين الوصول إلى كافة مرافق المدينة في وقت قصير عبر شبكة القطار والحافلات التي تربط كافة أطراف المدينة ببعضها.
يوجد بمدينة لندن أربع مطارات دولية: مطار لندن هيثرو، مطار غاتويك، مطار "ستانستد"، مطار "لندن لوتون"، حيث يزور لندن سنويا قرابة 20 مليون سائح، مما جعل من قطاع السياحة في لندن من القطاعات المربحة في اقتصاد المدينة. تُغذي شبكة القطارات مدينة لندن بمسافة طولها 415 كم، وبعدد ثمانية من المحطات الرئيسية، حيث يعود تاريخ سكك حديد لندن إلى عام 1863 ميلادي.

دراسة اللغة الانجليزية في لندن

لندن عاصمة التعليم، حيث تجتمع مجموعة كبيرة من الجامعات والمعاهد الدولية تحت سماء واحدة.
إنها بيئة رائعة ومدينة طلابية نابضة بالحياة، بها كل مقومات التعليم والترفيه. إذا قررت الدراسة في لندن، فستجد فرصة عظيمة لكي تعيش تجربة دراسية متميزة في بيئة ودية وأسلوب حياه فريد.
تُعد المكانة العلمية لمدينة لندن نقطة جذب قوية وأرض خصبة للطلبة الدوليين، كما أنها وجهة سياحية تُقدم الكثير من المعرفة والترفيه لمحبي الثقافة والتاريخ والطبيعية الخلابة.
يقع تحت سماء مدينة لندن عدد كبير من المعاهد والمؤسسات التعليمية التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية نذكر منها:

أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة لندن؟

  1. معهد Malvern House London
  2. معهد Speakeasy School of English
  3. معهد Wimbledon School of English
  4. معهد Docklands Academy London
  5. معهد Bell English
  6. معهد LSI Language
  7. بايزووتر - لندن - bayswater
  8. معهد Frances King School of English
  9. معهد CES School
  10. معهد Kings College
  11. معهد Oxford House Centres
  12. معهد Kaplan
  13. معهد Oxford International Education
  14. معهد St Giles
  15. معهد ABC School of English
  16. معهد LSI Language
  17. معهد The Language Gallery
  18. معهد Twin English Centre
  19. معهد EC English
  20. معهد EF Education First
  21. معهد Stafford House
  22. معهد IH
  23. معهد British Study Centers
  24. معهد Regent English Language

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة لندن

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة لندن، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية. إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك