خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

أكسفورد إنترناشونال - فانكوفر - (Oxford International Education)

كندا - فانكوفر

5

أكسفورد إنترناشونال - فانكوفر - (Oxford International Education)

أكسفورد إنترناشونال - فانكوفر - (Oxford International Education)|شركة سات

أكسفورد إنترناشونال - فانكوفر - (Oxford International Education) هي مؤسسة تعليمية خاصة حاصلة على الاعتماد الدولي من المجلس الثقافي البريطاني منذ أكثر من 29 عاماً، تقوم على تقديم خدمات تعليمية متنوعة لأكثر من 50000 طالباً دولياً بفروعها الستة المنتشرة في مدينة لندن، برايتون، أكسفورد في بريطانيا، ومدينة فانكوفر وتورنتو وهاليفاكس الكندية، ومدينة نيويورك الأمريكية.

تأسس معهد "أكسفورد إنترناشونال" في عام 1991م على يد "ديفيد براون" حيث بدأت نشاطه من خلال برامج الجولات السياحية للطلبة المقيدين بالعام الأكاديمي في الفترة من سبتمبر وحتى يوليو، ثم توسع بإنشاء برامج اللغة الإنجليزية العامة، والبرامج الصيفية للطلبة الدوليين بين عامي 1999 – 2003 ميلادي.
لقد أصبحت "أكسفورد إنترناشونال" مؤسسة تعليمية دولية في عام 2013م، وتوسعت في نشاطها بافتتاح فروع في مدينة فانكوفر وتورنتو وهاليفاكس الكندية.
في نفس العام، وقعت "أكسفورد إنترناشونال" اتفاقية مع جامعة "دي مونت فورت" بإدارة برامج "المسار الأكاديمي" بكلية "دي مونت فورت الدولية" بقلب الحرم الجامعي.

أين يقع فرع معهد أكسفورد إنترناشونال في مدينة فانكوفر؟

يقع مبنى "أكسفورد إنترناشونال" بمدينة فانكوفر في شارع "هاستنجز" (Hastings St) مقابل مبنى "كندا بليس (Canada Place) الواقع على الواجهة البحرية في مدينة فانكوفر. إنها المدينة المثالية للطلبة الدوليين للجمع بين الدراسة والاستمتاع بالجبال المغطاة بالثلوج، والغابات المُورقة والشواطئ الرملية. يتميز المبنى بقربه من العديد من المحال التجارية من مقاهي ومطاعم، يُعد معهد "أكسفورد إنترناشونال" بيت لكل الطلبة الدوليين، حيث يبذل المتخصصون وخبراء اللغة في توفير أحدث طرق التدريس التفاعلي الذي يساعد الطبة على تطوير مهاراتهم اللغوية اليومية المطلوبة. يسعد فريق العمل بالمعهد بتوفير فرصة لتعلم اللغة الإنجليزية للطلبة في أجواء ممزوجة بالتجربة الثقافة الرائعة والتي ستساعدهم على الوصول إلى أهدافهم الشخصية والمهنية.

عصر جديد من المنظومة التعليمية الرقمية والتعليم التفاعلي، وانتهاء عصر التدريس التقليدي داخل الفصول

لقد عززت “أكسفورد إنترناشونال" مكانتها من خلال إدخال خدمة التعليم الرقمي إلى سلسلة نجاحاتها والتي يطلق عليها خدمة oi-digital-institute.  لقد غيرت هذه الخدمة وجه التعليم التقليدي، وحققت نجاحاً كبيراً إيبان جائحة كورونا منذ مطلع عام 2020م وحتى يومنا هذا. تسعى "أكسفورد إنترناشونال" إلى توفير بيئة تعليمية رائعة مليئة بالأنشطة والبرامج الاجتماعية، وتحرص كذلك على استخدام تقنيات اللغة الإنجليزية التفاعلية داخل الفصول، وتوفير برامج التعليم التفاعلي وورش العمل المهنية، والذي يقوم عليه نخبة من الأساتذة من ذوي الخبرة بأساليب التعليم الحديث الهادف إلى تقوية القواعد اللغوية للطلبة، وإكسابهم المهارات اللغوية والثقة بالنفس، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للطلبة في المشاركة في نشاطات، ومسابقات، والتي ستعمل على تعزيز المهارات اللغوية.

دورات اللغة الانجليزية مع شركة سات

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد أكسفورد إنترناشونال.
لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية.
يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الإنجليزية العامة، ودورات لغة انجليزية في الإعداد لامتحان أيلتس، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي أخرى متنوعة.
يمكنك اختيار أفضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد أكسفورد إنترناشونال بالتعاون مع شركة سات للاستشارات الأكاديمية.

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية، وإذا كنت ترغب في الحصول على دورات انجليزي عن بعد، يمكنك الدخول على الرابط التالي:

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية.
لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد "أكسفورد إنترناشونال" بمدينة فانكوفر الكندية لدراسة اللغة الإنجليزية

يرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد “أكسفورد إنترناشونال" في مدينة "فانكوفر".
نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة، والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف.
 تحرص إدارة "سات للدراسة في الخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد “أكسفورد إنترناشونال"، كما يسعد فريق عمل "شركة سات للدراسة في الخارج" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

شركة سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "شركة سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد أكسفورد إنترناشونال - فانكوفر - (Oxford International Education) - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك.
كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية التي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية.
سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

كندا - فانكوفر

مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس
مونتريال ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية بعد باريس

اين تقع مونتريال وما هي اهم المدن القريبة من مونتريال مونتريال هي ثاني أكبر مدينة كندية تقع في مقاطعة "كيبيك" المُطلة على جزيرة مونتريال، وتاسع أكبر مدينة فيأمريكا الشمالية. تأسست عام 1642م، حيث كانت حصن ومستوطنة فرنسية على جزيرة مونتريال. تم تسميتها بمدينة مدينة .. قراءة المزيد

الدراسة في فانكوفر
الدراسة في فانكوفر

الموقع والكثافة السكانية لمدينة فانكوفر - كندا فانكوفر، مدينة الأحياء السكنية “city of neighborhoods"، كما يُطلق عليها. تتميز فانكوفر بوجود أحياء سكنية ذات مزيج عرقي متنوع. بدأ الاستيطان في أحياء فانكوفر في أوائل الثمانيات، حينما زادت الهجرة إليها وحولتها إلى مدينة ذات تن .. قراءة المزيد

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري
الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري

الابتعاث الى كندا و مدينة كالجاري تقع كالجاري في مقاطعة "ألبرتا" الكندية تحديداً عند مُلتقى نهر "بو" Bow River، ونهر "إلبو"Elbow River. تبلغ مساحتها 848 كم مربع، ويبلغ التعداد السكاني لمنطقة كالجاري الحضرية حوالي 1581000 نسمة في بداية عام 2021م؛ وهذايجعلها أكبر مدينة في مقا .. قراءة المزيد

تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز
تورنتو المدينة المثالية لعشاق التميز

جغرافية تورنتو وعدد السكان تورنتو الأيقونة الكندية، وعاصمة مقاطعة أونتاريو. تقع تورنتو في جنوب مقاطعة "أونتاريو" ثان أكبر مقاطعات كندا من حيث المساحة وعدد السكان. تقع المدينة على بحيرة أونتاريو، وهي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا. يُقدر عدد سكان المد .. قراءة المزيد

...
...
...
...
...
...

الدورات التدريبية

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك