خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

ELC English Language Company - سيدني

أستراليا - سيدني

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة + دروس في اللغة الإنجليزية للأعمال

الحد الأدنى للعمر

18

ساعات/أسبوع

22

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

المتوسط B1

وقت الدراسة

صباحي


معلومات عن الدورة:

  1. تجمع هذه الدورة بين فصول اللغة الإنجليزية العامة + دروس اللغة الإنجليزية للأعمال.
  2. تتألف دروس اللغة الإنجليزية للأعمال من حصيلة لغوية تتعلق ببيئة العمل والتواصل في عالم الأعمال، مما يعمل على تحسين فرص الالتحاق بالوظيفة المناسبة في بلدك.
  3. تقوم هذه الدورة بالتركيز على المهارات اللازمة في العمل بجانب تنمية المهارات اللغوية المطلوبة.
  4. تجمع هذه الدورة ما بين المهارات اللغوية في اللغة الإنجليزية العامة والمهارات اللازمة في العمل مثل مهارات التواصل بالإنجليزية في البنوك، الاجتماعات، المقابلات وفي الإدارة.
  5. تتكون هذه الدورة من 22 ساعة مقسمة إلى 15 ساعة في فصول جماعية + 5 ساعات في الإنجليزية للأعمال + 2 ساعة في تنمية مهارات المحادثة.

تفاصيل الدورة

  1. عدد الساعات الأسبوعية: 22 ساعة.
  2. مدة البرنامج: 1-36 أسبوع.
  3. الحد الأقصى لعدد الطلبة: 16 طالب.
  4. الحد الأدنى لعمر المتقدم: 18 عام.
  5. المستوى المطلوب: من المتوسط للمتقدم

ELC English Language Company - سيدني

ELC English Language Company - سيدني|مكتب سات

يقع معهد (ELC English Language Company) في قلب مدينة سيدني الأسترالية بالقرب من ميناء "دارلينج" - أحد أشهر الوجهات السياحية في سيدني – كما يقع بالقرب من مناطق التسويق والترفيه، ووسائل النقل العامة والسياحية.
 يمتاز مبنى المعهد بتصميمه العصري وفصوله الفسيحة المزودة بأحدث وسائل التعليم مثل أجهزة الحاسوب والسبورة الزكية.
يتكون مبنى المعهد من 24 حجرة دراسية، ومكتبة، وصالة مخصصة للقراءة والاستراحة، وكافتيريا كما يوفر المعهد الانترنت الهوائي المجاني.
اكتسب المعهد شعبية كبيرة وسمعة طيبة باعتباره أحد أهم المعاهد المتطورة التي تقدم تجربة لغوية مثالية في استراليا، والتي تتكون من دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الترفيهية والثقافية.
سيدني مدينة رائعة للدراسة والاستمتاع بالأجواء المشمسة والدافئة.
يساعد مناخ سيدني المعتدل على ممارسة الأنشطة الخارجية مثل ركوب الدراجات الهوائية، أو المشي على الشاطئ.
كما تنبض الحياة في سيدني ليلاً مع وسائل الترفيه المختلفة.
فاز المعهد بالعديد من الجوائز مثل جائزة (STM Star) كأفضل المؤسسات التعليمية بين عام 2007م وعام 2013م.

دورات اللغة الانجليزية|مكتب سات

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد ELC English Language Company.
لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية.
يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة في ، ودورات لغة انجليزية للإعداد لامتحان آيلتس، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي أخرى متنوعة.
يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها لمعهد ELC English Language Company بالتعاون مع مؤسسة سات للاستشارات الأكاديمية:

الجدير بالذكر أن المعهد لا يُقدم دورات انجليزي مجانية، ولا دورات انجليزي عن بعد، وفي حال الرغبة في الحصول على المزيد من المعلومات حول المعهد؛ يمكنك الدخول على الرابط أخبار المعهد:

 

كما يمكنك الاستعانة بالمنصات المتخصصة في الخدمات التعليمية عن بُعد مثل: المعهد البريطاني اون لاين؛ من أجل الحصول على دورات انجليزي اون لاين، أو الحصول على دورة لغة انجليزية مجانية.
لم يعد الحصول على معلومات عن معاهد انجليزي أون لاين بالأمر المُعقد، فمن خلال البحث عن المنصات التعليمية التي تُقدم دورات انجليزي مجانا، أو دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة، أو دورة انجليزي عن بعد؛ ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت.

مرحباً بك في معهد ELC English Language Company لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة بالخارج" للدراسة بمعهد " ELC English Language Company" في "سيدني".
نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف.
تحرص إدارة "سات للدراسة بالخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد " ELC English Language Company"، كما يسعد فريق عمل "سات" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للراسة بالخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

يضمن مكتب سات - من خلال روابطها بمعهد " ELC English Language Company" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية.
سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

أستراليا - سيدني

بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة
بريسبان مدينة مضيافة مُفعمة بالحياة

بريسبان - Brisbane بريسبان - Brisbane واحدة من أقدم المدن الأسترالية وعاصمة ولاية "كوينزلاند"، وهي ثالث أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في القارة الأسترالية. تم تسمية المدينة على اسم نهر "بريسبان" (Brisbane River)، الذي يتدفق مباشرة عبر وسط المدينة، وهو البوابة الرئيسية للتجار .. قراءة المزيد

سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين
سيدني البوابة الأسترالية للسياح والطلبة الدوليين

بعض المعلومات عن سيدني سيدني عاصمة ولاية "نيو ساوث ويلز" (New South Wales)، وأكبر المدن الأسترالية. تقع على الساحل الشرقي لأستراليا. تتكون سيدني من 658 ضاحية موزعة على 33 منطقة. كان للمدينة العديد من الأسماء المستعارة عبر تاريخها مثل "هاربر ستي" (Harbour City)، و "إ .. قراءة المزيد

...
...
...
...

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك