خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

بورنموث  مدينة الرمال الذهبية

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

بورنموث مدينة الرمال الذهبية

مدينة بورنموث بريطانيا

مدينة بورنموث الساحلية، المعروفة بشواطئها الخلابة ومنتجعاتها السياحية.
تقع مدينة بورنموث على الساحل الجنوبي لإنجلترا مسافة 151 كـم جنوب غرب لندن.
يُعد شاطئ بورنموث الموطن الأول للشعب المرجانية الاصطناعية في أوروبا، كما يُعد النشاط السياحي بالمدينة مصدراً أساسياً للدخل، ومركزاً محلياً وإقليمياً للترفيه، والذي تتنوع فيه المزارات التاريخية والثقافية.
يزور مدينة "بورنموث" قرابة 4.7 مليون سائح كل عام من السياح والطلبة الدوليين.
يبلغ عدد سكانها 510.021، حيث يشمل هذا التعداد سكان بورنموث بالإضافة إلى الضواحي المجاورة للمدينة طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2021. يتميز مناخ مدينة بورنموث بالمناخ المحيطي الممزوج بتغيرات طفيفة في درجات الحرارة خلال العام، حيث تكون الأشهر يوليو وأغسطس من أكثر الشهور دفئاً، بينما تكون أشهر الشتاء هي الأكثر برودة، وخاصةً الأشهر يناير وفبراير.

الاقتصاد  في مدينة بورنموث بريطانيا

يُركز اقتصاد مدينة بورنموث على قطاع الخدمات المالية والخدمات العامة مثل: قطاع التعليم، والصحة، وقطاع البنوك والتأمين، وقطاع السياحة من فنادق ومطاعم.
الجدير بالذكر أن العائد الاقتصادي لمدينة بورنموث هو الأعلى في هذه المجالات على خلاف قطاع النقل والاتصالات.
يلعب النشاط السياحي دوراً هاماً في معدلات النمو الاقتصادي بالمدينة، حيث تُشير الإحصائيات إلى أن دخل النشاط السياحي للسياحة الداخلية والأجنبية على حد سواء قد وصل إلى 460 مليون جنيه إسترليني في عام 2011 مما أدى إلى الانتعاش الاقتصادي.
تُعد مدينة بورنموث مركزًا إقليميًا للأعمال، وموطناً لمركز "بورنموث الدولي" Bournemouth International Centre، وهو أحد أكبر الأماكن المخصصة لعقد المؤتمرات، وإنشاء المعارض والفعاليات.
يتميز مركز مدينة "بورنموث" (المنطقة التجارية المركزية) بمبنى تم إنشاؤه على الطراز المعماري الفيكتوري، والذي يتوسطه برج "كنيسة القديس بطرس" St Peter's Church البالغ ارتفاعه 62 متراً، وهو معلم سياحي، ووجهة سياحية شهيرة.

وسائل النقل والموصلات في بورنموث

تربط شبكة سكك حديد مدينة بورنموث بعدد كبير من المدن البريطاني من خلال محطتان رئيسيتان في المدينة: محطة سكة حديد "بورنموث" Bournemouth railway station، ومحطة سكة حديد "بوكيسداون" Pokesdown railway station.
كما تربط حافلات "ناشيونال إكسبريس" (National Express) مدينة بورنموث بجميع المدن البريطانية عبر رحلات يومية مستمرة تتميز بتكلفتها الزهيدة مقارنة بتكلفة السفر بالقطار.
 يستقبل مطار بورنموث الدولي - والذي يقع على بعد (6.5 كم) من وسط مدينة بورنموث - قرابة 650 ألف مسافر سنوياً؛ والذي يُنظم رحلات جوية دورية بكافة دول العالم.

السياحية في بورنموث

تتميز مدينة بورنموث بأنها مدينة شبابية مزدهرة؛ ويرجع السبب في ذلك إلى وجود عدد كبير من الطلبة الجامعيين، وطلبة المدارس الذين اعتادوا على زيارة مناطق الجذب السياحي، والاستمتاع بأجوائها الليلية الخلابة أثناء رحلتهم التعليمية، حيث تشتهر المدينة بوجود عدد كبير من المسارح، والمتاحف، والحدائق العامة، ونوادي كرة القدم مثل نادي "بورنموث" A.F.C. Bournemouth المعروف باسم Cherries وملعب كوينز بارك للجولف Queens Park Golf، ومسرح بافيليون Pavilion Theatre، ومتحف راسل كوتس للفنون Russell-Cotes Art Gallery and Museum، والذي يعرض مجموعة رائعة من المقتنيات الفنية، والتي ترجع إلى القرن التاسع عشر، و حديقة "أبر جاردنز" Upper Gardens.
ينتشر بوسط المدينة عدداً كبيراً من المحلات التجارية، والمطاعم، والمقاهي، التي توفر كافة احتياجات الزوار من الطلبة والسياح.

مدينة بورنموث لدراسة اللغة

تُعتبر جامعة بورنموث  Bournemouth University من أهم الجامعات البريطانية الواقعة في الساحل الجنوبي، وهي جامعة متعددة الثقافات، حيث تحتضن عدداً كبيراً من الطلبة الدوليين الذي يدرسون بمختلف التخصصات الجامعية، كما يوجد بالمدينة جامعة "الفنون بورنموث" Arts University Bournemouth، وهي توفر التعليم في مجال التصميم، والفنون، والإعلام، كما تقدم دورات دراسية شرقية في إنتاج الأفلام والتمثيل، والفنون الجميلة، والهندسة المعمارية، والدراسات المسرحية، ودراسات إنتاج الصور المتحركة.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة بورنموث؟

بورنموث مكان رائع للاسترخاء والدراسة، على امتداد شواطئها وتحت أشعة الشمس، يستمتع الطلبة بقضاء أمتع الأوقات بعد يوم شاق من المذاكرة.
انه المكان المناسب للجمع بين التعليم والترفيه، فهناك ستجتمع مع محبي ركوب الأمواج، وتمارس رياضة التجديف وتركض مع زملاءك على امتداد رمال الشاطئ البيضاء النقية.
هناك تجد حياة متكاملة تستمتع فيها بالطعام والتسوق والرياضات المائية؛ لتضيف بذلك نكهة خاصة إلى دراستك بالخارج.
لا تتردد بشأن القدوم إلى بورنموث لدراسة اللغة الإنجليزية، فهناك ينتظرك أصدقاؤك من محبي اللغة الإنجليزية ويرغبون في مشاركة طموحاتك وأهدافك الأكاديمية.
تُعد المكانة العلمية لمدينة بورنموث نقطة جذب قوية وأرض خصبة للطلبة الدوليين، كما أنها وجهة سياحية تُقدم الكثير من المعرفة والترفيه لمحبي الثقافة والتاريخ والطبيعية الخلابة.
يقع تحت سماء مدينة بورنموث عدد كبير من المعاهد والمؤسسات التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية نذكر منها:

  1. معهد Regent
  2. معهد Westbourne Academy
  3. معهد United World School Of English
  4. معهد BEET English Language Center
  5. بايزووتر - بورنموث - bayswater
  6. معهد Capital School of English
  7. معهد Kings College
  8. معهد EF Education First
  9. معهد Kaplan

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة بورنموث

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة بورنموث، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك