خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

مدينة تشيستر

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

تشيستر مدينة تفيض بالكنوز الأثرية، وأحد العلامات البارزة على الخريطة البريطانية

أفضل ما في تشيستر, المملكة المتحدة

أفضل ما في تشيستر, المملكة المتحدة تقع مدينة تشيستر في إنجلترا بمقاطعة شيشاير على ضفاف نهر "دي"، وهي واحدة من أفضل المدن البريطانية التاريخية المحاطة بأسوار يعود تاريخها إلى العصر الروماني، حيث قام الرومان بتشييدها كحصون لحماية المدينة. يغلب على هذه المدينة الطابع الروماني القديم والذي يتميز بمبانيهه الأثرية التي خلفها سكان العصور الوسطى إيبان الحقبة الرومانية من مباني ذات الطراز الفيكتوري، وقلاع وأسوار محاطة بالمدينة، مما جعلها من أكثر المدن البريطانية جذباً للسياح.

معلومات عن مدينة تشيستر

تتمتع المدينة بمناخ "محيطي"، والذي يتميز بأنه مناخ صيفي معتدل دافئ ومشمس، وبارد في موسم الشتاء، وتبلغ مساحتها الإجمالية 488 كيلومتراً مربعاً. الجدير بالذكر أن مدينة تشيستر من أكثر مدن مقاطعة "شيشاير" اكتظاظا بالسكان، حيث يُقدر عدد سكانها حوالي 118200 نسمة، أي حوالي ثلث إجمالي سكان المقاطعة والتي يبلغ إجمالي عدد سكانها 332000 نسمة، طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2021.

السياحية في تشيستر

تتميز المدينة بوجود العديد من المعالم السياحية الأكثر انجذاباً لدى السياح في بريطانيا، فعلى سبيل المثال تجد جدران المدينة city walls التي تم إنشاؤها في الفترة الرومانية، وكاتدرائية تشيستر Chester Cathedral، وقلعة تشيستر Chester Castle، والتي تم بناؤها في القرن الثاني عشر والذي يطلق عليها الآن اسم "برج أجريكولا"، بالإضافة إلى جسر "دي" Old Dee Bridge، والذي يُعد أقدم جسر في المدينة تم بناؤه فوق نهر "دي" في العصر الروماني. يقضي السياح والطلبة معظم الوقت في حديقة "جروسفينور" Grosvenor Park بمدينة تشيستر، وهي حديقة عامة تطل على نهر دي، وتبلغ مساحتها 8.1 هكتار، وتعتبر من أفضل الحدائق البريطانية. تشتهر المدينة بوجود العديد من المتاحف أشهرها متحف شيشاير الحربي والذي يحتوي على مقتنيات الجيوش البريطانية منذ عام 1685م، ومتحف "جروسفينور" للتاريخ الطبيعي وعلم الآثار كما يوجد في المدينة العديد من المتاجر والتي تشما أقدم منطقة تسوق مركزية تشتهر بصفوفها الفريدة Rows، التي تم تصميمها في العصور الوسطى حيث تمثل أقدم واجهة للمتاجر في إنجلترا.

الدراسة و سكن طلاب في تشيستر

تُعد مدينة تشيستر موطناً لجامعة تشيستر، وهي خامس أقدم مؤسسة من مؤسسات التعليم العالي في إنجلترا حيث نشأت في بداية الأمر في عام 1839م لغرض تدريب المعلمين، وكانت تسمى آنذاك كلية تدريب المعلمين. يتجه العديد من الطلاب إلى الدراسة في "تشيستر"، حيث تحتضن المدينة عدداً من المعاهد الدولية التي تقدم برامج متنوعة لدراسة اللغة الإنجليزية مثل: معهد إي إل سي ELC English، والذي يستخدم التعليم التفاعلي الذي يركز بوجه خاص على مهارات الاستماع، والمحادثة، الهادف إلى بناء ثقة الطالب الذاتية في استخدام المهارات اللغوية. لذلك السبب؛ تعد " تشيستر " من أفضل الخيارات لدراسة اللغة في بريطانيا.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة تشيستر؟

تشيستر مدينة مشهورة بمؤسساتها الاكاديمية ومعاهدها الدولية، وهي واحدة من أقدم المدن التي تحتضن جامعة تشيستر التاريخية، كما أنها مدينة طلابية ومجتمع أكاديمي يتميز بالكفاءة والجودة الأكاديمية ومهنية القائمين على عملية التدريس.
 تهتم مدينة تشيستر بالطلبة الدوليين؛ فهي تسعى دائماً إلى ضمان جودة الخدمات التعليمية، ورفع كفاءة المرافق، والعمل على رفع مستوى الأمان والعمل على راحة الطلاب.
 ترحب بك مدينة تشيستر وتدعوك لخوض التجربة الأكاديمية الفريدة وتنمية مواهبك والنهوض بمستوى اللغة الإنجليزية مع زملاء الصف. لا تقلق بشأن الدراسة في مدينة تشيستر، فأنت في مجتمع طلابي يتمتع بحضور قوي على المستوى الأكاديمي. ستساعدك سات للدراسة في الخارج على اختيار المعهد والسكن الذي يناسبك.
ستجد حتماً دورات وبرامج اللغة الإنجليزية التي ترغب في دراستها. الجدير بالذكر أن معهد ELC English language schools من المعاهد الدولية الشهيرة التي تُقدم دورات متنوعة في اللغة الإنجليزية، كما أنه يوفر لطلابه العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية.

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة تشيستر

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة تشيستر، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج ، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك