خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

الدراسة في ايستبورن

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

الدراسة في ايستبورن

الدراسة في ايستبورن انجلترا

تقع مدينة إيستبورن على الساحل الجنوبي لإنجلترا، تحديداً في مقاطعة "ساسكس" الشرقية، وهي منطقة غير حضرية، يبلغ تعدادها السكاني 104.042 ألف نسمة حسب تعداد عام 2019، وتبلغ مساحتها 44.16 كم مربع، وتبعد عن العاصمة "لندن" حوالي 100 كم. ساعد جمال الشواطئ التي تحفها أمواج البحر ذات اللون الأبيض إلى ازدهار المدينة كمنتجع ساحلي. تتميز إيستبورن بأن مناخها دافئ ومشمس بشكل عام مع استمرار هطول الامطار في معظم فصول السنة، حيث سجلت درجات الحرارة القصوى 31.6 درجة مئوية خلال شهر يوليو.

المعالم الأثرية أحد نقاط القوة في ايستبورن

تتميز إيستبورن بمعالمها الأثرية والطبيعية كأحد نقاط القوة في صناعة السياحة في البلاد، على سبيل المثال: متحف تاونر للفنون Towner Art Gallery، ومتحف البضائع Museum of Shops الذي يعرض التحف القديمة، ومركز تراث إيستبورن Eastbourne Heritage Centre، بالإضافة إلى "التلال السبعة" ذات الحواف البيضاء Seven Sisters Country Park، وحدائق السجاد Carpet Gardens، والتي تحتوي على تشكيلة كبيرة من النباتات والأزهار.

الحالة الاقتصادية في ايستبورن

يعتمد اقتصاد إيستبورن على الدخل من القطاع السياحي، نظراً لما تشتهر به المدينة من وجود مجموعة كبيرة من المعالم السياحية، من المتنزهات والحدائق، والمعالم الأثرية، والثقافية، والمتاحف، بجانب وسائل الترفيه المتنوعة مثل: الرياضة المائية، حيث يعتبرها الطلبة والسياح واحدة من أمتع الوجهات الساحلية.، كما يعتمد القطاع الاقتصادي، والصناعي، والخدمي في إيستبورن على البيع بالتجزئة، والرعاية الصحية، والتعليم، البناء، والتصنيع، والعلوم المهنية، والقطاع التقني، فضلا عن أنّها مركزاً مهماً لعقد المؤتمرات.

شبكة المواصلات في مدينة ايستبورن

تتوافر بمدينة إيستبورن وسائل مواصلات متنوعة، فعادة ما يستخدم السكان، وطلبة المدارس والجامعات سكة حديد إيستبورن، حيث تغذي خطوط سكك الحديد كافة أرجاء المدينة عبر أربع محطات منتشرة بالمدينة: محطة سكة حديد إيستبورن Eastbourne railway station في وسط المدينة، ومحطة "هامبدن بارك" Hampden Park Station، ومحطة "بيفينسي ويستهام" Pevensey & Westham، ومحطة "بوليجيت" Polegate حيث تعمل كافة المحطات على خدمة الركاب على طول الساحل وتغذية المدينة، كما تقدم حافلات إيستبورن Eastbourne Buses خدمات محلية داخل المدينة وحولها عبر خمس محطات رئيسية للخدمة الداخلية، وثلاث محطات لخدمات السفر خارج المدينة.

التعليم في إيستبورن

يوجد في إيستبورن أحد فروع جامعة برايتون الواقعة على الساحل الجنوبي لإنجلترا. تُركز الجامعة على التعليم المهني، حيث تشمل التخصصات الصيدلة، والهندسة، والبيئة، والحوسبة، والرياضيات، والهندسة المعمارية، والجيولوجيا، والتمريض، والتدريس، والصحافة، والقانون. كما توجد كلية "ساسكس الشرقية" East Sussex College Group، والتي لها حرم جامعي في إيستبورن حيث توفر التعليم، والتدريب من المستوى التأسيسي إلى المستوى الجامعي.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة إيستبورن؟

أحد المنتجعات الساحلية البريطانية، وأكثر المدن المشرقة حضوراً في بريطانيا. وجهة دراسية آمنة وترحيبية، ومدينة ثقافية وتاريخية. لقد ازداد إقبال الطلبة الدوليين على مدينة إيستبورن كوجهة دراسية دولية، حيث تُقدم المدينة الكثير من الخدمات الطلابية والترفيهية والسياحية هناك، فالواجهة البحرية، والمعالم الأثرية، والمناظر الطبيعية الخلابة، والمهرجانات والعروض الشيقة أحد نقاط الجذب الرئيسية للطلبة الدوليين. ستقوم بدراسة اللغة الإنجليزية وتنمية مواهبك الشخصية، وستتمكن من تجربة الحياة البريطانية مع زملاء الصف. كل هذا المزيج الرائع سيجعل من التجربة التعليمية أكثر متعة وإثارة. لا تجعل من اختيار معهدك المفضل في مدينة إيستبورن أمراً محيراً، فهناك العديد من المعاهد الدولية التي تقدم خدماتها بجودة عالية وبتكلفة مناسبة. ستتمكن من اختيار المعهد المُفضل والسكن المناسب، وستجد حتماً ما يناسبك من برامج اللغة الإنجليزية. ستجد الوقت الكافي للجمع ما بين الدراسة واستكشاف المدينة وزيارة معالمها السياحية. فيما يلي عدداً من المعاهد التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية:

  1. معهد EF Education First
  2. معهد ELC English language schools
  3. معهد St Giles International
  4. معهد Twin English Centre

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة إيستبورن

إذا كنت ترغب في السفر إلى إيستبورن، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية. ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك. تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية. إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون. إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك